نقات هاجر راسها دغيا..خوات الما و غسلات يديها و خرجات عندو وجهها حمر بالحشمة...بيجاد شافها خارجة و خنزر...
بيجاد:شنو داك التصرف لي درتي معايا!!
هاجر تتفتف بالحشمة:م ماا ماشفتي والو؟؟؟
بيجاد:اش غنشوف؟؟كنت تنقلب عليك حتى حليت داك الباب و لقيتك جالسة فوق داك الكرسي البيض و نتي تسدي عليا!!
هاجر تنهدات براحة يعني مشافهاش تتقضي حاجتها و معندو حتاشي فكرة على هادشي اصلا:ا ااه شنو كنتي باغي؟
بيجاد:كنت باغي نعتتذر على الغوات لي غوتو عليك فاش كنا تناكلو
هاجر تترمش بعويناتها فيه:نتا؟تتعتاذر مني دابا؟؟تاراه حتى كلمة شكر ماسمعتهاش منك و دابا تتعتاذر! لا انا تشوكيت
بيجاد:راك مشوكة أصلا(قصد الشوك)قبليه ولا متقبليهش
هاجر:لا غير حيت مع جلالتك مكاينش بحالك تعجبت فاش عتاذرتي واخا ا مولاي قابلة اعتذارك
بيجاد جلس فوق السداري و شد التيليكوموند ضغط على البوطونة الحمرة و شعلات التلفزة هاجر بتاسمات و جات جلسات حداه:وااو تعلمتي تشعل التلفزة عقلك خفيف تبارك الله
بيجاد بتاسم شوية فاش مدحاتو:اه تنعقل دغيا شنو هي واو؟
هاجر:هي زعمة شي حاجة زعمة..زعمة(تتفكر) مذهلة شي حاجة زعمة عظيمة بحال هكا
بيجاد:امم واخا
هاجر حدرات عينيها تيبانو ليها يديه نقيين:غسلتي يديك؟؟
بيجاد:ااه فديك البلاصة(شيير للكوزينة)
هاجر:زعمة معندي ميتسالك هاديك سميتها الكوزينة
بيجاد:الكوزينة؟يعني المطبخ؟
هاجر:ايه هاداك راك غادي مزيان
بيجاد تيضغط على الأزرار و تيدوزو القنوات حتى شد واحد القناة و بداو تيتفرجو...
هاجر:قول ليا ا بيجاد
بيجاد تيتفرج:شنو؟
هاجر تتلعب بصباعها:واش تتكرهني؟
بيجاد شاف فيها لقاها حتى هي تتشوف فيه تتسنا فجوابو...
بيجاد:تنكره الباتول لي هي السبب فاش وليت تمثال نتي لحد الآن مزال ماشفت شعوذتك
هاجر:واش من نيتك راني غير طالبة عادية و خدامة فخدمة عادية اش جابني لشي شعوذة!
بيجاد:معرفتش ولكن تتبقاي حفيدة الباتول و عرقكوم مافيه ثقة
هاجر:ملي مافيه ثقة علاش جالس فداري؟كليتي من مكلتي؟ نعستي على فراشي؟
بيجاد:حيت مكاين حتاشي حل من غير هدا..اول نهار ليا فهاد الزمن هو هدا حتى نستوعب هادشي و نشوف شي طريقة نرجع فيها لزمني
هاجر:تنتمنى تلقاها حيت تيبان ليا صعيب بزاف تأقلم فهاد الزمن
بيجاد:اكيد انا ماناويش نبقا هنا!
هاجر:واخا ا سيدي
🗿🤴أمـــــيــــر فــــي عــــصـــرنا🤴🗿
للكاتبة✒️: Victoria kaelin
💜📖الجزء 10💜📖
دازو السوايع و وصل الليل..كان بيجاد ناعس فوق السداري لي زداتهوم ليه هاجر باش يقدوه فالطول و ينعس عادي اما هي كانت جالسة فوق كرسي و حاطة بيسي بورطابل ديالها فوق الطبلة تتقاد شي تمارين عندها مكونسونطرية مع شغلها حتى بدا بيجاد تيفيق..شافت فيه و حييدات يديها من الكلافيي جامعاهوم تتسنا فيه اش بغا حتى فاق مزيان و ناض لعندها شدها من كتفها بقوة هادشي لي خلاها تصدم...
هاجر:اش كااين واا ماالك بسم الله علييك
بيجاد تيتحرك بحالا تيشطح بشوية:ف فييين تتقضي حاجتك؟؟
هاجر حشمات فبلاصتها و حدرات عينيها ويلي ويلي نسات كاع واش حتى هو بنادم خصو يقضي حاجتو شغتقول ليه دابا البلاصة لي حليتي عليا هي الطواليت؟ و فين كنت جالسة فاش تنقضيو حاجتنا؟
بيجاد تيحرك فيها:وااا سربيييي!!
هاجر ناضت دغيا مادواتش معاه و هو غادي تابعها مزيير حتى وقفات قدام الطواليت شعلات الضو و حلاتها ليه...
بيجاد:واش تضحكي عليا واش وقت الجلوس دابا؟؟؟؟
هاجر هزات الغطا ديال لاشاس و شداتو من ذراعو حتى جلساتو فوق لاشاس..شاف فيها باستغراب شنو تدير هادي؟؟حييدات ليه الرولو ديال الطواليت من بلاصتو و حطاتو بين يديه و خرجات سادة عليه الباب...مشات تتجري حتى جبدات دفتر ديالها و ستيلو و بدات تتكتب...حتى سالات قطعات الورقة من الدفتر و لاحتها ليه تحت الباب...بيجاد باقي مستغرب من تصرفاتها و صمتها حتى تتبان ليه الورقة تحنا حتى هزها و بدا تيقرا..."البلاصة لي جلستك فيها هي لي تنقضيو فيها حاجتنا فهاد العصر و هداك لي عطيتك بين يديك هو لي غتنظف بيه راسك و فاش تسالي غتبان ليك واحد البوطونة فداك الكرسي البيض(باش يفهم)ضغط عليها غيمشي داكشي و غسل يديك تما"
بيجاد عاد فهم دابا علاش غوتات و دارت ليه ديك الحالة هاد الصباح فاش دخل عليها!!...فنفس الوقت على برا رجعات هاجر لتمارينها و ناري قداش حشمانة من الموقف و زادتها دابا فاش وراتو كيفاش يقضي حاجتو فورقة...
هاجر:ايه ا هاجر تلات بيك ليام حتى وليتي تعلمي لرجالة كيفاش يخراو
دازو دقائق و خرج بيجاد من الطواليت هاجر سمعاتو خرج و تبعو صوت لاشاس يعني فهمها و طبق كلامها!! بان ليها ظلو فالأرض قاصد الصالون دغيا حدرات راسها فشغلها و هو رجع جلس فوق السداري..بقا تيشوف فيها من التحت و كيفاش باين عليها التوتر و الخجل على الأقل كاين واحد الإختلاف بينها و بين الباتول هادي تتحشم اما الباتول تتشوفها الحشمة تتهرب...هاجر حسات بنضراتو عليها هادشي لي زادها توتر اكتر و تتقول فخاطرها ناري شبع فيا ضحك ناري غيقول عليا الخراية ولا شي لقب بحال هكا من بعد هاد الأفكار مبقاتش قادرة تصبر سدات البيسي دغيا و ناضت لبيتها تنعس غدا تابعاها الخدمة على النبوري..اما بيجاد تكا و تغطا بالمانطة ابدا مفكرش فيها هكاك جاتو انثى خجولة فقط و تفكيرو كأمير مخلاهش يفكر بديك الطريقة حيت غير لبراهش لي غيفكرو هكاك..شاف فالسقف و غرق فتفكيرو الدنيا مبدلة بزاف و عصرو كأمير مات فا كيفاش غيقدر يتأقلم بينما يلقا شي وسيلة لي تمكنو من الرجوع للعصر ديالو؟؟...
🗿🤴أمـــــيــــر فــــي عــــصـــرنا🤴🗿
للكاتبة✒️: Victoria kaelin
💜📖الجزء 11💜📖
☀️فالصباح☀️
فاقت هاجر وجدات راسها لبسات سروال دجين و تريكو خفيف دخلاتو فالسروال مع سمطة بيضة خلات شعرها مطلوق و دارت مكياجها اليومي هزات صاكادوها و مشات طلات على بيجاد لقاتو ناعس فهدوء و مغطي بالمانطة..مشات لدفترها و كتبات ليه رسالة قطعات الورقة و حطاتها حداه..هزات سوارتها و خرجات حتى شرات الخبز مع الفرماج و الكاشير و واحد العصير حطاتهوم فوق الطبلة و غطاتهوم بالزيف و خرجات لخدمتها...بقات هابطة فالدروج حتى بانت ليها ياقوت حتى هي لابسة و مزيزة تتسنا فيها تسالمو و مشاو مع بعضياتهوم...
هاجر:مالك ياختي على هاد التيشورت و مزال كرشك كلها تتبان ماجاكش البرد؟
ياقوت:ويلي نتي لي جبتي ليا الصهد بهاد التريكو ياختي
هاجر:لعجب جاني البرد ولكن اصلا غنبدلو حوايجنا فالخدمة
ياقوت:ايوا تحركي لا نتعطلو تاني عليه و يبدا ينگر بحالا والدنا
هاجر:ولاهيلا
بقاو غاديين تيتمشاو خارجين من العمارات حتى قطعو الشانطي للعمارات لخرين لي تيبانو احسن من فاش ساكنين هوما المكان باين ماشي شعبي و الطونوبيلات من شكلهوم باينين ماركة صحيحة حتى من الناس قلال بزاف حتى بدات تتبان ليهوم واحد المخبزة كبيرة جات على الشانطي فوقها واحد البلاكة عريضة مكتوب فيها "مقهى مخبزة البوقالي" كان زاجها شفاف و تيبان الداخل كولو من برا..دخلو البنات لقاو راجل كبير شوية فالعمر لابس سروال الفصالة مدخل فيه قاميجة واقف عند لاكيس...
ياقوت:ها حنا جينا ا سي احمد فالوقت
احمد:ايوا دوزي دغيا لبسي نتي و هي الكليان د الصباح غيبداو يجيو
مشاو لبنات تيدافعو حتى دخلو للداخل كاينة واحد لبييت صغيورة ديال التبادل و معلقين فيها حوايج الخدمة بتيكيت السمية مشات هاجر لبسات الزي الرسمي للعمل ليكان عبارة على صاية كحلة قصيرة و فوقها طابلية قهوية بنفس طول الصاية مع قاميجة نص كم فالبيج و بابيونة قهوية عند العنق..قادات هاجر راسها و جمعات شعرها كودشوفال..شافت فياقوت حتى هي واجدة و خرجو من تما حتى وقفو فالكونتوار تيتسناو يجي الكليان...
احمد فلاكيس:هاجر سيري جيبي لبتيبان من عند حفصة فلداخل و ستفيه يلقاوه الكليان باقي سخون
هاجر:واخا سي احمد
مشات هاجر بخطوات سريعة حتى دخلات تدير لي قالو ليها اما ياقوت بقات واقفة فالكونتوار حتى تم داخل واحد الشاب سابق بروايحو حروفو كحلين لابس نضاضر الشوف و مطلع شعرو على جنب من حوايجو باينة فيه مهلي فراسو..غير شافتو ياقوت بدات تتحاول متشدهاش الضحكة هدا حالها ديما كل صباح حتى تمات راجعة هاجر هازة صينية الفران قدها قداش عامرة بالبتيبان لي عاد طاب و بلا متشوف قدامها حطاتها و حلات الزاج و بدات تستف فيه محنية و مدياها فخدمتها..احمد فاش شافو بتاسم بترحيب و مشا عند هاجر تيوشوش ليها:نووضي نووضي
هاجر طلعات فيه عينيها باقة تتستف:نعام ا سي احمد؟
احمد:نوضي تقادي القهوة الصباحية لسي حاتم
هاجر غير سمعات سمييتو بدات تفتف:ح حااتم ت تاني؟؟(شافت فياقوت) س سيري نتي
ياقوت توخرات اللور:لا لا اختي باش يقمعني بحال المرة الفايتة نن نن
احمد خنزر فيها:سربي الكليان تيتسنااا و نتي لي واقفة تتكركري عليا هنا كملي تستاف هاد الكرواصة!
ياقوت جمعات الضحكة و نزلات نزلة وحدة على الطاوة تتستف فلبتيبان اما هاجر مشات هزات سريبتة مسحات بيها يديها و هزات مذكرة صغيرة بستيلوها لي تتكتب فيها الطلبات و تمشات لعندو فين جالس بخطوات بطيئة و خجل كبير باين فوجهها...
أنت تقرأ
أمــــيــــر فــــي عــــصــــرنا🤴🗿|🇲🇦
Fantasy⛔ممنوووووع الإقتباااس جميع الأفكاار و الأحداااث من مخييلتي الخاصة⛔ ___________________________________________ 🗿🤴🏽أمــــيــــر فــــي عــــصــــرنــــا🤴🏽🗿 ✑𝓥𝓲𝓬𝓽𝓸𝓻𝓲𝓪 𝓚𝓪𝓮𝓵𝓲𝓷 ___________________________________________ فاش بنت عادي...