كاع الألعاب واش دازت عليهوم هاجر شي جرات ليه بيجاد و لعب معاها و شي مابغاش و طلعات غير هي..بقاو غاديين حتى خرجو من مكان الألعاب لمكان اخور مختالف تماما حتى بان ليها واحد الصف ديال العربات لي تيبيعو الماكلة...
هاجر جبدات لبسيطيم ديالها من صاكها:صبر دابا نرجع
بيجاد:فين غادية؟؟
هاجر:غير هنا نشري ماناكلو
بيجاد:واخا متعطليش
هاجر:متخافش
مشات هاجر تتنقز اليوم غتفرقع الخزينة ديالها فهادشي اما هو بقا واقف تيتسنا فيها ترجع ولكن لالة هاجر فاش شافت العربات كتار و حاجة تنسيك فلوخرا صدقات ناسية حتى راسها معاهوم و مشات تتعزل و تخيير فكل عربة فاش ضار بيجاد ملقاهاش فين خلاها و هنا فين عقد حجبانو يالاه غيمشي يجبدها فين كاينة حتى سمع شي غوات ديال الناس و الصداع طلع راسو و هو يبان ليه من بعيد خيل من الخيول تيجري مامديور ليه لا سرج لا والو تصدم فاش شافو فهاد اللحظة مشاعرو تخلطو عليه تيبان ليه حصان هارب و خايف من شي حاجة و حتى واحد مافاهمش هادشي باغي يخلي ليهوم هاد المكان و يجري حتى مايبقا يبان ليه حد و فالوقت ليكان بيجاد ساهي فالخيل الناس بداو تيغووتو و يحذرو فيه و يقولوو ليه يبعد من الطريييق ولكن مكانش راد ليهوم البال و ل اش تيقولو الخيل غادي تيجري بالزربة حتى بانت فجأة شي حاجة فطريقو خلاتو يتعكل و يطيح فالأرض بيجاد مشا لعندو بالجرا و تحنا فالأرض حط يدو على راس الحصان و بدا تيدوزها بحنان و ابتسامة على وجهو كأنه تيقيص فدري صغير..الحصان فاش حس بلمسات بشري حنونة ليه رغم انه غريب الا انه بشي طريقة ربانية رتاح لبيجاد و بقا هادئ فمكانو مستسلم ل لمساتو على راسو..و فوسط هاد الجو لي بين بيجاد و الحصان تسمع غوات جاي من اللور كان واحد الراجل أربعيني و تابعينو بزاف د الرجال تيلهثو نصهوم مغبر و النص لاخور عاد لحق عليهوم حتى بان ليهوم الحصان مع بيجاد و مشاو تيجريو لعندو...
الرجل لي سبقهوم تلاح حدا الحصان تيقيص فيه و باينة فيه مخلووووع عليه بزااف بحالا ولدو لي هرب ليه جاو الرجال لخرين حتى جروه و نوضوه من على الأرض و الرجل لي كان تيقيص فالحصان ضار شاف فبيجاد لي ناض من على الأرض تيسوس فحوايجو...
الرجل شاف فيه بابتسامة و بلكنة مغربية مبجغة و طاغية عليها الفرنسية:شكرا بزااف موسيووو انا مذهووول و ممصدقش انك قدرتي تهدن سبيد!
بيجاد لاحظ اللكنة المخربقة عند الرجل:ندويو بالمغريبية ولا الفرنسية؟
الرجل بتاسم و ضحك من نيتو:فرنسية احسن
هاجر رجعات معمرة يديها و فمها كاع الفلوس لي عندها واش فرگعاتهوم فالماكلة لقات بيجاد عاطيها بالضهر و واقف مع شي ناس شوية بدات تتسمع للفرونسي تتشاير و هنا صدمة عمرها فاش سمعات بيجاد لي عاطيها قتلة تحلفي عليه گاوري ماشي أمير مغربي قديم قربات منو بتعابيرها المصدومة لقاتو تيدوي مع واحد الراجل كبير شوية فالعمر ولكن شاد فراسو باينة عليه گاوري ماشي مغربي...
أنت تقرأ
أمــــيــــر فــــي عــــصــــرنا🤴🗿|🇲🇦
Fantasy⛔ممنوووووع الإقتباااس جميع الأفكاار و الأحداااث من مخييلتي الخاصة⛔ ___________________________________________ 🗿🤴🏽أمــــيــــر فــــي عــــصــــرنــــا🤴🏽🗿 ✑𝓥𝓲𝓬𝓽𝓸𝓻𝓲𝓪 𝓚𝓪𝓮𝓵𝓲𝓷 ___________________________________________ فاش بنت عادي...