كيف لي توجيه سفني و هي في بحوره ♡♤|| part seven •°

389 37 63
                                    

ولله اسفة علي التأخير و الغياب الطويل ........🌹

أتمني لكم قرأه ممتعة

🌟🌟🌟🌟🌟🌟

اشرق صباح اليوم مع زقزقة العصافير و اختراق أشعة الشمس لنوافذ جميع من نسي أن يغلق السيتار...الذين كان منهم هذا الفتي الذي ظل يعذبها حتي وقع بها و لم يخبأ ذلك عن نفسه و هذة التي لا ترغب بالنظر إلى واقع انها احبته .... لم تكن حرارة الشمس في هذا اليوم رحيمة حتي انها ايقظتهما و كأن شخصََا يقوم بحرق جسد الاخر و شوي عين الاخري ....ليبدأ يوما لا يعلم احدًا ما يخبؤ لنا ....

افاقة بطلتنا بتذمر أثر أشعة الشمس الحارقة بينما بطلنا غلبه النعاس ليغفو خمس دقائق إضافية..اتجهت هي نحو حمامها تستحم مفكرتًا بما حل بمنزلٍ كان يملؤه الضجيج منذ بضعت أيام و ها هو الآن يسوده الهدوء ~

بينما أيضا لم يخلو تفكيرها من نظرات الثعلب الغريبة و خفقان قلبها حينها....

... اهو بشئ صعب ...انه الحب ...

هذا اخر ما نطق به الذي يقف أمام انعكاسه محاولًا ان يبدو جذابًا بشتي الطرق علي غير عادته متمنيًا ان تقع له ذات الاعين الواسعة و هو لا يعلم ما يخبؤ له قلبها ...

مرت بضع دقائق لتتفقد التئهة في جمالها امام المرآة ساعة الحائط لتجد أن بالفعل حان وقت الذهاب الي المدرسة لتسعي الي طريقها و بيدها ثمرة تفاح كوجبة إفطار بعد أن ارتدت ثيابها و رتبت شعرها ...

لكن شعرت بأنها نسيت شئ مهم علي غير العادة بسبب الذي تملك عقلها بين عشيةٍ و ضحاها...

هممت بتفقد حقيبتها علي آمل أن تعلم ما المفقود لتجد انه هو القلم... و من دون القلم لا كتابة لا إجابة و لا حتي تدوين ملحُوظة ... لم ترتبك كثيرًا بل ببساطة اخرجت محفظتها لتشتري قلمًا جديدًا ...بدأت بِعَد العملات المعدنية لشراء القلم لكن سقطت عملة معدنية منها علي الارض لتدحرج حتي إرتطمت بقدم احدِ ...

كانت اليس هادئه تنوي التقاط العملة لكن كان هذا الهدوء قبل أن تلحظ ملامح صاحب القدم ليتحول الهدوء الي صخب و خفقان في قلبها ... و من غير ساكن عقلها تدق له طبول قلبها من تلقائها ...

انه جيسونغ ...

تصنمت مكانها في صدمة خوفًا منه و لكن الاخر كان هادئ عكس ما يحدث في قلبه ... تصرف بمرونه كي لا يلفت انظار من حوله من اصدقاء و غرباء فإلتقط العملة و مدها الي اليس بنظرته المليئة بالحب و الراحة التي تعتبرها الاخري غريبة ...

بعد بضعت ثواني من تصنم اليس و امتداد يد جيسونغ لها افاقة اليس لتنظر له و عينيها مفتوحتان علي اخرهما فتنشلت العملة المعدنية من يده بسرعة و شكرته بينما تنظر إلي الأرض لترقد مسرعة الي المدرسة منتسيتا أمر القلم...

 °•school gang || عِصَابة المَدرَسة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن