الحلقـة(5) والاخيـره 🔥

3.7K 200 39
                                    

#بين_الشياطين(5)والاخيره🔥

——————————-

فـي الصبـح وعند عيلةة مهيب بالتحديد ...
كانـو مقعمـزين يفطرو علـى طااولة الأكـل ...
مُهيب :- نـزل وقعمـز على الكرسـي ... صبااح الخيـرر ...
ردو عليهم كلهم وكنزى تشبحلـهه 😭💙💙
كاان طاالع يجنن وهو نايض من نوومه 😂🔥...
لحـد ما قاطعهم مُهيب وقال ...
مُهيب :- يتكلـم ... طبعا الفتره الجـاايه لازم تطلعـو بره البـلاد ....
خديجه :- انخلعت ... خيرر شنن فييي ؟؟؟....
اما الباقـي كانت انظاارهـم على مُهيب ويستنو فيه يتكلم ....
مهيب :- خطر قعادكم هني ... عندي مشاكل تانيه ومانبيش حد يتعرضلكم ولايساوموني بيكم ...
خديجه :- تنهدت ... ربي يهديك ياوليدي بس ... بالمنااسبة ... اليـوم جايـهه خالتك حتقعـد عندنـا فتره .. ومانوصيكـش عـااد ...
مُهيب :- شبـح بنظره غريبه مش مفهومه لكنزى ... اممم تمام كويـس ، خلـي نفضيلهم الحوش امالا ...
هدايه :- ضحكت ... 😂😂😂...
اما خديجه :- فنصت فيهم ... تقعـد في مكانك والا كان هذا لاولدي لانعرفك ....
مهيب :- تنهـد ... تمـاام يصيـر خير .... نااض بيغير وبيطلع....
كنزى :- تاكـل ومش مركزهه معاهـم 😂 ... بـس حست انه في شي مش طبيعي ماعدلتـش ...دقايـق نااضـت بتركب وراء مهيب 🙂... سلمم يديااتكم ...

—————————

مُهيب :- كان فـي داره ... حول التيشـرت متااعه وقعمـز .... شـوي وحـس البااب نفتح...
كنـزى :- هااااي 🙂 .... حي البس تيشرت ربي يحطك في النار ... وحطت يديها على عيونهاا ... مُهيبب البـس مانشبحش فيكك راااه 😂🔥...
مُهيب :- ضحـك عليهـاا ... امم لالا مش عيب مانيش لابـس ....
كنزى :- باهي كان بتخش النار شن دخلني فيك اني 😭😭.... وحولت ايديها على عيونهاا ... نبـي حاجـاات ..
مهيب :- عقـد حواجبه وقاللهـا شنـي ؟؟ ....
كنزى :- قربـت منه ، وبيبي فيٰس 😂 ... تربـح عادي نتبضع من دولااابك 😭🙂🔥...
مُهيب :- استغررب ... دولابـي شن تبـي فيـهه ؟؟ ...
كنزى :- وراس مهيب الحلو الطرف بالله عليك عشانـييي 🥺...
مُهيب :- انحررج منهـاا ... مااعتقدش عندك حاجه هنـي لكن يلااا ...
كنزى :- قربـت منـهه ... وباسـااته علـى خدهه 😘 ... ثاانكٰسس 😭....
مُهيب :- تحشـم هلبااا .... وقعـد مركـز كيف تااخـد من الدولااب 😂😭...
كنزى :- اممم نحتاج لهادي وهادي وهادي ... ياحليلي اكيد يطلع علياا حلوو هذاا 😭.... شـدت عطـرر وشمااتـه ... حـي زي ريحتك هذااا ... بنرفعه معااي بيش نتذكرك ... امممم ترا ترا ، طااقيااات بنااخدهم 😭...
مُهيب :-وقـف وقرب منهـا من ورااء 🔥 ... وهمـس قريب من ودنهـاا ... اممم وانتي مش ناويه تخليلـي شـي ؟؟.:.
كنزى :- توترت شووي وتلفتتله ، كان في بينهم شوية مساافه  ... بوجه حزين .. بااهـي اني عجبوني بس راه ، وعد نردهـم ...
مُهيب :- ابتسمم .. وزاااد قـررب من منهاا ...
كنزى :- حسـت بيـه ، تعمـدت تتهرب منه لما لقـت لابتوب ومشـت جريي ... خدااته ... بالله خلي نكسد عليه ونرده 🥺....
مُهيب :- اممم باهي باهي ...
كنزى :-ومشـت بتطلـع ... باااي 😃...
مُهيب :- ابتسم ودارلها باي ... وقعـد يضحك على عباطتهاااا ... وغيـر حوايجه وطلـع ...

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: May 28, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

بين الشياطين 🔥 (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن