#بين_الشياطين (3)🔥————
بس في يـوم ...
كنزى :- كانت في الحوش ، حياتها زي الخدم ضمان وتطيب بس ، واخر الوقت 💔 .... لحـد ما صـار الي مش متوقـع 🔥....
كنزى :- سمعت صوت سليمان (راجلهـا ) خـش .... مشـت بتشبـح ...
سليمـان :- كان دايـخ ومـش واعي ، وشيـشة المشروب فـي ايده ....
كنزى :- كانـت تخـاف منه لما تشبحه بالحاله هادي ... وقعدت ساكتـه ...
سليمان :- هو ودايخ .. ااا اااا مـرتي الحلوه .. وجي بيقرب منهااا ....
كنزى :- عيونهـا دمـعو وخافت وقعدت توخر وهو يقـدم ... ليـن لصقـت في الحيـط ...
سليمان :- مش واعي بكـل .. ويتحسس في وجها ... لعند ماقاللها ... وتـي روحك بنرفعك لصحـاابـي دلعيهم زيي واكثـر ....
كنزى :- نصدمت من كلامـه ، وعيونهـا دمـعوو .... نااضـت وقعدت تضـرب فيه ... وتبكـي ... من تحسـاااب روحك انت مننن ؟؟؟؟ .... مستحيلل تفكـر انه نجـي معاك ...
سليمـاان :- قعـد يكـر فيهـاا من ايديهـاا وبيرفعهـاا ...
كنزى :- كانت تتألم من ايديهـااا 😭💔 .... وخاايفه لوين بيرفعهـاا... اطلقنـييي ياحقيرر وتبكـييي 😭💔💔....
يـدف فيهـا معاااه لين ركبهـا للسياره ومشـي بيها وشاده يدها وهو داايـخ مش قـاادر يسـووق ...كنزى كاانت بتمـووت من الخووف ، وبتدافـع عن روحهـا بأي طريقهه ، كانت مستعـده تقتله علـى خاطـر شرفهـاا 🔥 ...
...✨ روايات كارمن ✨...
كنزى :- فتحت الدرج ولقـت فيـه مسـدس ... خداااتـهه ..
سليمـاان :- مش مركز ومزال دايـخ كان شـااد يـد كنزى ويحاول يسووق والطريق مشوشه قدامـه ....
كنزى :- طلقـت على راسـهه 🔥 ... اي على رااسـه ....
سليمان :- ماات في مكانـه ، والسياره وقفت في نص الطريق وقفت ....كنزى :- كانت عرقانه وخايفه وتبكـي بصووت خافـت 🔥 ...
الدنيـا فجـر ومافيـش حـد 🔥 ، كانـت بيـن الخـوف والقـوه ، تشجعـت وركبـت السياره ، مشت لمكـان البحـر 🔥 وين مافيـش حد غـاادي ، خـدت الجـثهه ولوحتهـاا فيـه .....كنـزى :- تنهـدت براحـه ، ونفضت ايديها ، وهكي هم كبير وانزاح عنها ، ما كانتـش تعرف انه فـي حد يراقـب فيهـاا 🔥.....
—————-
عنـد قروب الشبـااب ...
مُهيب :- شاد راسه ...مش عاارف راسـي مصدع ، خلي ننوض بندير لفـه وبنروح نتمرقد ✨....
شااهيـن :- المهم يابـرو ، تو ارتـااح ويصيـر خيـر ...مهيب :- خدي مفاتيـح ومشـي شوي للبـحر ... مقعمـز ويفكر بينه وبين نفسـه ... شن الحل مع الدوامه الي خشلهـاا ..
بينمـا هو يفكـر تلامـح بنت في الاتجاه التانـي 🔥 ... ولانه ضـي الشمس قريب بيطلع ... قدر يشبح ملامحها 🔥....
مُهيب :- بيـنه وبيـن نفسـه حـااس انه شـايفهـا .. حـاول يركـزز بـس تصرفـات كنـزى وكيـف لوحـت جثة سليمـان ، خلاتـه مصـدوم منهـا وسـرح شووي ..... وخـدي مفاتيحـه ونـااض ...
أنت تقرأ
بين الشياطين 🔥 (مكتمله )
Mistério / Suspenseرواية ليبية بقلم ( كارمن ✨) تحكي عن قصة قوية وقريبة للواقع ( واقعيه ) تابعوها 🔥