الحلقـه (4) 🔥

3.2K 126 7
                                    

#بين_الشياطين (4)🔥

——————-

مشـت تجـري جيهته .. بالله عليك بالله 😭💔 ..
مُهيب :- بباعد الفكره من راسه لانه مش ناقـص مشاكـل ، بـس ....
كنزى :- تستعطف فيه 🥺✨...
مُهيب :- قـرب منهـ .. ضربهـا على راسهـاا ، وفقـدت وعيهـاا 🤯.... قاامهـاا ونـزل من وراء الحـووش ...

شٰااهيـن :- كاان مقعمـز فـي السيـاره ، وشـاف مهيب جااي ... 😨😨
مُهيب :- ركـب وحـط كنزى وراء .. ومشـي بحدا شاهيـن ..
شاهين :- مصدوم 🙂🔥... حـي شن درت انتهه ؟؟...
مهيب :- تـي غر بـره تو سـااهل بعـدين ....

————————

خديجه :- شـااده التلفـون ومتعصبه ... ياااربي وخلاص
هدايه :- خيرك يامااما شن فيه ؟..
خديجه :- وتسألي زياده ... خوك الهـم هذا مايبش يرد
هدايه :- اييي تي عارفتيه يامشغول ياابصر شن طالعله ...
خديجه :- نحس فيه مش حيتريح لين يجلطني وخلاص ...
هدايه :- 😂😂..

———————

... ✨ روايات كارمن ✨ ...

يـووسف :- خلوونـيي نشبحهاا بالله عليـكم 😭🔥...
‏شاهيـن :- يفنص فيه ويأشرله يسكت 🤦🏽‍♀️....
يووسف :- والله كان طلعت طرف نتبرع ونتزوجها باهي 🙂 المهم صاحبي الحلو مايشغلش باله ....
شاهين :- ماجابها الا وهو بيتزوجها اكيده 🙂🔥...
مهيب :- عقد حواجبه 🤨 ( ياويليي 😂🔥 ) ..... تي اسكتو ، متزوجه هاادي ....
شاهين ويوسف :- 😨😨😨😨...
يوسف :- حيييي متزوج بالسر ومابيتش تعزمنا ، امشي الله لاتربحك ، انت عارفني قداش نحب كسكسي الاعراس 😭😭🔥....
مهيب :- تنهـد ... لالا ، هادي مرت سليمان ...
يوسف :- اغمـى عليا اني ... هلبا الصدماات ....
مُهيب :- قعمـز وشد راسـه ... بالله فكنا واسكت ، ميةة موضوع عنـدييي ....
شااهين :- شن فيه قوللنا باهي ؟؟....
مهيب :- اول شي الجماعه يدورو في سليمان ‏، وكان يعرفو انه ميت حاجه تانيه هادي ، طبعا سلطان جايبلنا موضوع جديد ....
شاهين :- معاك اني صح 🙂...
مهيب :- تو خلي نرفع البنت للحوش وخلاص ونجو نكلمو ....
نـااض وخـدي مفاتيحهه ، ومشـي للسياره واول مافتحهـاا ...
مهيب :- يشـم في ريحتهـا الغريبه ✨، هو مستغرب لانه حس اول مره بنت تكون قريبه ليه ، بحكم انه كان مش نوعه البنات او بالاحرى مش فاضيلهم .... قرب منهـاا لقـي شعرها كله على وجهـاا ، قاامـه من عليها وهو يتحسس في خصلات شعرها الناعمه ✨ .... سكر الباب وركب في مكانه ، وقعد يراقب في منظرها وهي راقده من المرايا 💗.... ومشـي لحوشـهم ....

_________________________

مهيب :- وصـل بحدا الحوش واحتار كيف ينوضها ، ... قعد يضرب بالخفيف على خدها ✨ .... انتِ نوضـيي 🤦🏽‍♀️...

كنزى :- شوي شوي بـدت تفيـق ...وتشبح مشوش ، نشبـح في قدامي واحد طرف ، حيييي ياربي شكلني في الجنه ، زعما هذا حقه ولا خياال 🥵🔥 .... وهييي ميته فيهه 😂 ماحستش الا بأميه على وجهااا ، ناااضت تعيطط 😢💔....

بين الشياطين 🔥 (مكتمله )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن