روزيت
ها قد مرت ثلاثة ايام معه دون جدوى،حاولت بجهد ان اتقرب اليه وأسرق منه بعض الكلام ولكنه مُصر على عدم اعطائي اي معلومة حول الاختطاف،بكل مرة اسئله يخبرني فقط بأنني سأكون بأمان معه
وها أنا اقف امام البحر مكتفة يداي لصدري احدق به
منذ ساعتان وهو فقط واقف منتصف البحر يحاول اصطياد سمكة دون جدوى،طأطأت رأسي بأستسلامروزيت-:"ارجوك كريس منذ ساعتان وانت لم تصطاد سمكة واحدة،ماذا تنتظر ان تخرج سمكة وتسلم نفسها أليك مثلاً؟"
كريس-:"وما بكِ منهارة هكذا ،تعالي لتساعدينني،فقط تقفين هناك كالصنم،ليس وكأنني سأتناول السمك بمفردي"
صرخ لأرفع بنطالي فوق ركبتاي متجهة اقف امامه بحدةروزيت-:"هاي هذا ليس عملي انه عمل الرجال،وما شأني أنا لتصب غضبك علي ليس وكأنني اخبرتك ان تختطفني"
كريس-:"حسناً،أن كان هذا عمل الرجال فقط،ما عملكِ انتي هنا؟"
همس اخر حديثه ليعض شفتيه بخبث محدقاً بي من رأسي الى اخمص قدمي،توترت لأبتعد عنه بسرعة،ما الذي كان يقصده؟؟وما هذهِ النبرة الجديدة علي؟روزيت-:"وما عملي هنا؟،تذكر انت من اختطف فتاة لا فائدة منها،ايها المنحرف"
وجهت سبابتي نحوه بتحذير ليسخر مني دافعاً سبابتي ليضرب سبابته على رأسيكريس-:"يجب عليكِ أن تراجعي عقلكِ المنحرف انتي تفكرين فقط بأشياء مستحيلة"
روزيت-:"ليس وكأنني سأموت لتحدث هذه الاشياء المستحيلة،حتى لستُ خائفة منك،بثانية واحدة اجعلك ميتاً،واتخلص منك دون ان يعلم احد لأننا بمفردنا"
سخرت اقلب عيناي ليجرني بقربه من ذراعيكريس-:"ماذا؟اعيدي كلامكِ،بمفردنا؟كلا عزيزتي هناك شخصاً ثالث هنا"
توترت لأسالهُ عن الشخص الاخر وانا أحاول ابعاد جسدي الملتصق بجسده
روزيت-:"مـ..من..الشخص الثالث؟"
رفع رأسي بيداه ليقرب رأسه هامساً بخفةكريس-:"من الصعب وجود رجل وفتاة دون شيطاننـا"
سرت قشعرية على جسدي عندما نظر الى عيناي واخبرنني بهذا،كلا روز انه ليس الوقت لتكوني ضعيفةروزيت-:"ما..ما الذي تعنيه،اي شيطان ما هذا الهراء ابتعد عني لأدخل،انت منفصم بحق لا تقترب مني"
دفعته عني لأتجه الى الكوخ دون ان التفت او انظر اليه ما هذا الكلام بحق الله،ليقاطعني بصياحكريس-:"اذاً أخبري شيطانكِ أن يكف عبثاً مع شيطاني،اههه سمكة وجدتكِ"
دخلت الكوخ بنفس اللحظة التي اصطاد فيها سمكة بعد عناء وجهد طويلرميت نفسي على الأريكة بضجر،بدأت بالتفكير حول ما يحدث لحياتي اعني....انا لا يمكنني التعايش معه بتلك الطريقة،انا حتى لا اعلم لماذا انا صامتة على وجودي برفقته وهل حقاً يقصد بالاختطاف ام انه يكذب علي
أنت تقرأ
||تـَقِـيـْدتُ بِْــكَ||
Romanceلَم أكَْن أعَلَّم ان ذهِابَي الى ذلَك المَلهى سَيفتْح لي ابَواْب الجَحَيم... صُعوبة الشَرح تجبَِرني على الَصمـَت دائـَِمـاً... أن يَتِم التَخطِيط بأخَِتطَافْي على يد شَخَص وثَقَُت به أمِْراً لم أكَُن اتخَيِله في حيَاتِي اطِلاقاً... "أن كنَُِت أبَنْة...