....أتفاق لعين....

25 7 1
                                    

بعد مرور ثلاث ساعات من دخولي الى تلك القرية
ها انا اقف منتصف الغرفة مكتفة يداي لصدري احدق
ببرود الى الاثنين الذين يرمقونني بهدوء وتساؤل
اقتربت منهم بتنهد لأخذ نفساً عميق قبل ان اتكلم

روزيت-:"لقد طفح الكيل" رفع كريس حاجبيه لينظر ليسون الي بتساؤل..اكملت بأهتمام
روزيت-:"الآن سوف تخبرانني بكل شيء لا اعرفه
أقسم ان اخفيتم امراً واحداً عني سأترككما واهرب دون ان يجدني احد..لقد اقسمت بذلك"

اومأ ليسون برأسه..لنحدق بذلك المستند على المنضدة
هز رأسه بأستسلام لأجلس استمع الى خطتهم المريبة

ليسون-:"كل ما في الأمر،هناك زعيم مافيا يدعى والتر..كما يبدو انه شاهدكِ بأحدى حفلات تنصيب والدكِ وأعُجب بكِ بهووس..منذ ذلك الحفل وهو يرسل الى والدكِ الكثير من التهديدات بشأن اختطافكِ وان يتزوجكِ رغماً عنكِ،ثم تدريجاً بدأت الاوضاع عندكم في القصر تصبح مريبة،بسبب الخادمة التي كانت ترى شخصاً مُلثم يأتي امام القصر يحدق بغرفتكِ كل ليلة"

مُلثم هل هذا يعني انه هو؟ قاطع افكاري
تقدم بجانبه كريس يكمل

كريس-:"وهذا ما حدث بالضبط لقد باتت الاوضاع في قصركم تسوء للأسوء بسبب باقة الورود الذهبية التي كان يرسلها كل صباحاً لكِ،وفي مرة من المرات اخبرنا احد اصدقائكِ أنه جاءهُ الفضول ليعرف ماذا يوجد داخل البطاقة التي تكون بجانب الورود،وعندما فتحها تفاجأ برسالة حب مكتوبة بدمائه ناهيكِ عن هدية عيد مولدكِ التي كانت صندوق صغير موجود بداخله أحد اصابع شخص ومكتوب بجانبها لقد كسرت سبابة الذي نقركِ بأزعاج عندما كنتي تدرسين في مكتبة الجامعة"

شهقت اضع يدي على فمي بخوف واندهاش عن أفعال هذا المهووس..لقد تنصت يوماً ما على والدي عندما اردف موصياً أحد الحراس بوجود شخصاً يدعى والتر معجباً بي بطريقة سيئة..في يومها لم اكن اظن انه مجرم مهووس...حدقت الى الارض شاردة ليكمل ليسون

ليسون-:"وبعدها تعرضتي لحادث اصطدام مع شاحنة ما عند عودتكِ من الملهى..جميع الاعلام والصحف ظنوا أن تعرضكِ الى ذلك حادث كان بسبب قيادتكِ تحت تأثير الكحول ولكن كل هذا كان خاطئ"
روزيت-:"ماذا تعني بأمر الحادث لما خاطئاً؟"

كريس-:"لأنه واللعنة هو من أرسل تلك الشاحنة لتصطدم بكِ بعدما شاهدكِ تشربين برفقة احد الفتيان وكان يشعر بالخيانة لذلك أصر على قتلكِ وخطط لذلك الحادث بعناية..والسبب برؤية والدكِ غاضباً في المشفى عندما استيقظتي كان بسبب تهديد والتر لهُ واعترافه بأنه كان المتسبب بالحادث...وهنا بدأ عملي ودخولي لحياتكِ"

حدقت به بأندهاش...هل حدث كل هذا دون معرفتي؟

ليسون-:"لقد قام السيد ليام بأستدعاء كل شخص يثق بهِ بعد تعرضكِ الى ذلك الحادث،أخبرنا بخطة ما
وهي أن تكوني في مكان  أمن بعيدة عن انظار ذلك المهووس وأن تختفي من حياته دون أن ينتبه لذلك..قد يكون القول سهلاً ولكن أصبح الأمر أصعب بعدما فكرنا
بطريقة لنخفيكِ عن ناظريه ولم نجد حل لتلك المتاهة عدا خطة لخطفكِ،والنقطة الاولى والمهمة في الخطة التي وضعناها هي عملكِ سكرتيرة خاصة لكريستوفر ماثيو"

||تـَقِـيـْدتُ بِْــكَ||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن