في مدينة بانكوك "تايلاند" كان برايت بعمر ال7 سنوات يعيش بتايلاند مع امه وابيه في قصرهم الكبير
يدرس برايت بالبيت عبر معلم خاص ولا يذهب للمدرسه او يخالط أي أطفال أخرين ..
والده وضع قيود وشروط لبرايت عليه ان لا يتجاوزها
-لا يخرج لوحده خارج المنزل
- ممنوع اللعب داخل او خارج المنزل
-من غير الممكن ان يمتلك أي العاب خاصه بمن هم في سنه
-يجب عليه ان لا يتحدث الا بأذن من والده
والكثير من القيود والشروط التي قيدت شخصيه برايت مما جعلته شخص بارد خالي من أي مشاعر
او احاسيس بسن صغير جدا , يقوم والده بأطلاعه على اعماله الشنيعه من (اغتيال-اغتصاب-نهب-احتيال-غسيل أموال-متاجره بالمخدرات..الخ)
ومهما بكى برايت مترجي والدته ان تساعده وتحميه مما يحدث له ,تقوم امه بتجاهله ووالده يأمر بضربه لكي يتوقف عن الشكوى
ماضي برايت قاسي جدا لقد قتل شخص بعمر ال8 فقط ووالده من امره بفعل ذلك ولم يعد يريد ان يبقى مستيقظ لانه يرى تلك الأمور المرعبه وعندما ينام يرى كوابيس (لكن بالنسبه له الكوابيس افضل من الواقع)
-
قبل شهرين من سفر برايت للخارج لكي تتم حمايته وتتدريبه على يد اتباع والديه في المانيا ,طلبت والدته برجاء زوجها طلب أخير :
جين: عزيزي بما ان برايت اصبح مطيع لك بالكامل وسوف يذهب بعيدا جدا لسنوات عني هل يمكنني اصطحاب ابني في نزهه وداعيه ؟ ستكون خلال ساعتين فقط .
والد برايت: ومالفرق بان تكون النزهه في غرفته؟ اذهبي اليه وتحدثي معه طوال الوقت الى حين موعد الرحله .
جين: لقد كنت أيضا انا مطيعه لك بكل ما امرته ,لقد قتلت لاجلك وضحيت ب ابني لاجلك فقط كل ما اريده هو ساعتين سوف نتمشى حول المدينه اريد ابني ان يتذكرني بشي جميل .
والد برايت: هو حقا لايهتم جين *يشرب النبيذ* هو لايراك ابدا ك ام له ؟ لما تستمرين بالمحاوله ؟
جين : ... *صمت*
والد برايت : ليس لديك جواب سواء انك والدته ؟ اليس كذلك , حسنا اذن لتكن ساعتين حول المدينه
ولا تبتعدي عن أماكن اتباعنا لتكونوا تحت المراقبه .
جين: عزيزي شكرا لك * تجلس باكيه على الأرض*
والد برايت : ليكن بعلمك فعلت ذلك لكي ترين برايت الحقيقي وهو لايهتم بما ستحاولين فعله .
نهض والد برايت وخرج تارك جين خلفه تبكي "
-ذهبت والدة برايت مع ابنها في جوله لساعتين حول بانكوك وخصوصا الإماكن الجميله بالمدينه مثل (القصر الكبير -سوق شاتوشاك وغيرها من الأماكن الجميله , استمرت والده برايت بتعريف المدينه لابنها الذي يبدو غير مهتم بالاصل فهو لم ينطق كلمه واحد ولم ينظر لشي ,كان يجاري والدته لان والده امره بذلك ..
أنت تقرأ
WHO ARE YOU ?
Mystery / Thrillerعندما يجب ان تكون جزء من قدري , يجب علي ان اضحي بالماضي لك .. "عائله سيربورن من العوائل المعروفه بالاعمال الغير مشروعه بتايلاند وغيرها من الدول وتتجسد قوتهم بتكوين عصابات بجميع الدوائر الحكوميه وبانحاء البلاد مما يجعلها مسيطره على معظم مناطق البلاد...