نهض برايت اليوم التالي وكان كلا من بووس ومان قد اجريا عده تحقيقات ويقفان امام برايت الذي استيقظ للتو ..
برايت : ....*يضع يده على جبينه*
بووس: صباح الخير ..برايت ..
مان: لقد نفذنا ماطلبت ان الأمور الى الان معقده ..لا دليل لما حدث بالتفصيل ولا نعلم هل مارك الفاعل ام هناك تمرد من اتباع الرئيس ..
بووس : قد يكون هناك بعض الخونه انضمو ل مارك مسبقا وعقدو معه صفقه ..ان مارك يسعى لذلك منذ البدايه ..*ينظر للأوراق *
مان : جلبت لك جميع التقارير ومع تفاصيل تحركات الاتباع واعمالهم ..*يحك رأسه* يبدو ان بعضهمم زور بعض الحقائق ..
برايت: ....*ينظر للنافذه*
بووس : بحسب تاريخ وفاة الرئيس يبدو ان اغلب الاتباع جهزو اعذار لاماكن تواجدهم ..*تبدو خطه مدبره سابقا*
مان : صحيح..واظن ان يجب استجوابهم لنرى ..
برايت: ...من هو وين ..؟
بووس : ..هاه؟
مان: ...وين..؟ *يبحث بالاوراق التي معه*
بووس : هل هو من الاتباع ؟؟*يبحث مع مان *
مان : لا يبدو انه شخص مشتبهه به ..كتبت قائمه دعني أرى*يفتح هاتفه*
برايت: *ينهض من فراشه * ..وين ميتا ..وين ..
بووس:..*ينظر ل مان*
مان: *بتعجب * برايت ؟ من هو هذا ..من ..وين؟
برايت : *بصوت عمييق* لا اعرف لكن اريد ان اعرف بنفسي ..كيف ادخل للجامعه...؟
مان: ....*ينظر لبووس ويأشر على رأسه*
بووس: ب برايت ..*بخوف* لما الجامعه ..هل وين هناك ..؟ هل هو شخص مهم..؟
برايت: ...*يفكر* ...
مان: هل تريد ان اتحقق اين وين هذا وأين يدرس او يعيش ؟
برايت: كم من الوقت تحتاج...؟
مان : خلال يومين ..استطيع ان اعلم ماهي خلفيته ..
برايت : لديك ساعتين ..اريد الأساسيات الباقي لي لاكتشافه ..
مان : *بتوتر شديد* س..ساعتين..ماذا عن التقارير ...ولدينا تحقيق مع طبيب التشريح..
برايت : *بصوت هادئ* وين ..اريد معلوماته خلال ساعتين ..
بووس: ..اه حسنا سيهتم مان ب وين وان سوف اهتم بباقي الاعمال *يأشر ل مان لكي يخرج*
مان : حسنا ..*يخرج*
بووس: *يجمع الأوراق* برايت ...قد يزورنا الكثير من الاتباع خلال هذه الأيام ..يجب ان نكون مستعدين .
برايت : ...*ينظر للنافذه* لا تقلق جميعهم مراقبين ..سوف تظهر الحقائق واحد تلو الأخرى ..لست بعجله .
أنت تقرأ
WHO ARE YOU ?
Misterio / Suspensoعندما يجب ان تكون جزء من قدري , يجب علي ان اضحي بالماضي لك .. "عائله سيربورن من العوائل المعروفه بالاعمال الغير مشروعه بتايلاند وغيرها من الدول وتتجسد قوتهم بتكوين عصابات بجميع الدوائر الحكوميه وبانحاء البلاد مما يجعلها مسيطره على معظم مناطق البلاد...