غضب

1.7K 69 64
                                    

وين* 

نظرت بخوف الى اوم وفونق اعلم اننا لم نفعل شي لكن ذلك الاستاذ مخيف ، لديه قامه طويله وجسد يبدو ك عسكري ونظرات حاده منشأنها ارباك اي شخص امامه ..

نزلت بهدوء مع صديقيّ الى ان وصلنا الى مكتبه بالاسفل واصبحنا امامه ..سالت بكل شجاعه * هل فعلنا شي ؟ جووس: همم .. لا لما تظن ذلك ؟ اوم : هو لا يظن ذلك فقط يسأل . فونق : نعم فقط نسأل .

نظر الاستاذ الينا مع ابتسامه خفيفه وكانها سخريه قال ..

جووس : لا شي يدعوا للقلق انا فقط لا احب الثرثارة اثناء الدرس وايضا عقاب لذلك عليكم ترتيب مقاعد ملعب كره القدم .

وين : هاه ..! لكننا تحدثنا قبل بدايه الدرس فقط ولم نكن وحدنا بل الجميع * قلتها بثقه* 

فونق واوم كانوا خائفين جدا لدرجه عدم التحدث كنت الوحيد الذي اتناقش معه * اولئك الدجاج*

وقف الاستاذ جووس قائلا : حسنا وين ميتاوين يبدو انك ثرثار للغايه وانا لا احب ذلك سوف تتعاقب لذلك ليكن بعلمك لا احب الذي يجادلني.وين : جدال ! انا لم ارفع صوتي فقط اخبرتك باننا تحدثنا قبل الدرس والجميع وقتها تحدث لم اكن الوحيد . 

لما يبدو انه على وشك قتلي هل تجاوزت حدودي *حديث داخلي * جووس : اوم، فونق لاعقاب لكم يمكنكم الذهاب لدي حديث مع وين ..

وين : *بخوف* لما انا فقط ! جووس : لانك ثرثار وين ميتاوين . 

اوم وفونق خرجا بدون اي نقاش حتى * لما انا صديق لهم حتى !! * بقيت انظر اليهم الى ان غادرو بعدها قال الاستاذ جووس ..

جووس : ميتاوين كن لطيفا معي فاكون لطيفا معك لست معتاد على ذلك بعد ولا احب انا يتم قتلي ايضا من قبل سيدي . 

وين : ق..قتل ..من  ..لكن مدير جامعتنا لطيف لن يغضب لانك عاقبتنا ..! جووس : * يضحك* اوه وين انت بالجانب الوردي حقا . 

جلست افكر بكلامه قليلا .. انه اول يوم له يبدو ذلك صعبا عليه ..لذلك هو يبدو غاضبا لابد انه من الضغط النفسي حقا *حديث داخلي * 

وين : حسنا لابأس سأقوم بالعقاب لامانع من ذلك استاذ جووس ارجوك خذ قسطا من الراحه لاتتوتر ك اول يوم لك ..اذا احتجت للمساعدة اخبرني لاباس سأفعل ذلك واعتذر عن حديثي اثناءالدرس *قلتها مع ابتسامه عريضه * 

لابد ان اخفف عنه لا احب رؤيه الناس حزينه يبدو انه يعاني ايضا * حديث داخلي* 

جووس : وين ..*ينظر بدهشه * انت حقا ..

وين : ماذا ..*بخوف* 

جووس : لهذا السبب هو يفعل ذلك *يبتسم* 

WHO ARE YOU ?حيث تعيش القصص. اكتشف الآن