*ليلة سعيدة* هذه الجملة أتمنى حقا أن تكون ليالي هادئة يعمها السكون فقط . أتمنى أن أستلقي على فراشي وأضع رأسي وأغط في النوم ، لكن الأرق يقتلني ،أنا لا أعيش أنا فقط أتعذب ,أنا فقط أتظاهر بأنني ذاهبت للنوم ,أُحكِم غلق باب الغرفة وأطفئ الأنوار وأذهب لنافذة الغرفة التي مَلَّت من جلوسي فيها ،فقد كادت أن تنطق وتقول : *اللعنة لقد أغرقتيني بدموعك فقط إذهبي للنوم*. كنت كل ليلة أبحث عن النجوم في السماء لقد انعدمت وأتأمل القمر الذي كان يضيء المكان بنوره الساطع. القمر لم يتركني وحيدة في تلك الليالي فقد كان يسرد علي قصته،كنت أراه وأستمع له كان يسرد قصة تعلقه بالشمس ومدى حبهما لبعضهما وكيف هو يشتاق لها.
الهواء يلفح وجهي لأنكمش على نفسي من البرد ،كان الهدوء يعم الغرفة بينما هناك صراعات بداخلي ،صراعات لن تنتهي. أكملت تأملي لتلك السماء الخالية من النجوم، أضنها تجسد حياتي ،ذهبت لمكتبي لأجلس وأحمل دفتر مذاكراتي وأكتب عليه أخر أحداث حياتي ،أخر ما صنعته بي الحياة .
إلى هنا فقط سأذهب إلى مكان بعيد جدا ربما سيكون أفضل من هذا العالم سيكون ذالك المكان الخالي من المنافقين لطالما أحبوني كذبا ولطالما أثارو ضجة بداخلي وحطمو مشاعري وأوقدوا نارا بداخلي ، نارا ليست لها نهاية .
أمي من الأن يمكنك غلق نافذة الغرفة التي لطالما كنتي تشتكين من أنها مفتوحة وتجلب البرد.
سأترك هذا العالم ،سأترككي يا وسادتي لقد كنتي أشبه ببوابة عبر الزمن لطالما كنت تأخذينني في رحلة قاسية إلى الماضي وداعا .
ذهبت نحو النافذة وربت عليها وقلت لها بأن تتحمل ثقلي قليلا ومن ثم لم أحس بأي شيء فقط بأنني أغمضت عيناي ولم أستطع فتحهما.*لقد ذهبت بعيدا عن هذا العالم *
*بعيدا جدا*أعلم أنني ميؤوس مني لاكن أتمنى دعمكم
لم يتبقى لي سوى أيام معدودة فأضن أنني سأترك شيئا سيفهمه من يعانون من نفس وبائيأسفة ...
أنت تقرأ
حياة بلا أمل...
Paranormalمقتبسات من حياتي الواقعية لم أقرر متى سأضع لها نهاية لاكنني قررت مشاركتكم الامي.