البارت ١٣

15.8K 1.1K 90
                                    

بس للعلم.....سميت القصه يومآ بعد يوم.....

لان انشر يوميات البطله كلها.....

وشفتو انتو بهاي القصه غير عن قصصي...ذيجنه القصص هوايه هويه ختصرتهن....ومثل تصير شهر او شهرين يله تحجي البطله....

واني بهاي القصه ابدا ما ختصرت شي...يعني قليل كلش....

وبس مره وحده كتبت بعد شهر.....

فلهذا سميتها يومآ بعد يوم....

والي مافتهم...والله ماادري بعد....😂

...............

كعدت يم ماما بعد ماغسلنه الاماعين اني وفاطمه وشهد وليله.....

ونضال جانت تعبانه...ومبين عله وجهه......بعد حامل....

الشباب كلهم بالاستقبال....ماعده فاضل كاعد يم فاطمه.....ويشارورها...مااعرف عله شنو....

شاورت ماما...... يمه عليج الله... عليج الله...انقذيني....

باوعت عليه.... ها يوم شتحتاجين.... شبيج....

..حجيت برجاء..... كليله لشبر ابقه اليوم اني هنا عليج الله.... واذا مايقبل..... خلي غصب يقبل.... لو حتيلو تخلي ينام هنا.....

باوعت علي وضحكت.... والله اني مشتاقتلج هوايه... واصلا مااخلي ياخذج لو شيصير..... اليوم تبقين يعني تبقين.... اصلا منو شبر....حته يرفض طلبي.......لاتخافين يمه.....

بتسمت بفرح... وبستها.....

ماما....شلونه شبر وياج....زين لا....شلونج عليه...تعودتي....

نزلت راسي....اي...يعني...اكو هواي شغلات اسويهن غلط اله....ويرجع يكلي عليهن.....والله زين ويايه.....ليش اجذب.....

ماما.....انتي....شلونج ويا....

بتسمت.....بس اللسان الطويل كفيلج الله...وهو مستحملني من الخطوبه....

ماما....وج يمه الرجال شيريد غير البنيه الزينه والي ماترفضله طلب.....لاتبقين بس لسان.....كعدي ويا احجي ويا عن طفولتج....او هو يحجيلج عن طفولته....اكعدي سولفي ويا....لاتضلين تعاندينه او شي....تره اعرفج زين اني....

.سكتت...ماحجيت....بس هزيت راسي....

ماما....اي بأمور الثانيه.....يعني....تعرفين شدااقصد....

بلعت ريكي.....يعني شنو...

ماما.....شلونه وياج.....انتي شلونج ويا....

.....زينه.....

ماما.....بس زينه....باوعت بشك عليه.....يمه تره اعرفج......ليش احس اكو شي خافيته عليه.....

.....لا يمه كل الخير...ماكو شي...لاتخافين...لو اكو شي...جان كتلج.....بس شويه شويه يعني....عندي مشاكل.....

ماما.....بشنو عندج مشاكل.....

باوعت عليها......لا يمه لايروح مكانج بعيد.....يعني هو مشاكل مثل اي زوجين يتخانكون عليهن من يتزوجون.....بالبدايه.....

#يومآ بعد يوم باللهجه العراقيه(مكتمله) احلام السعديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن