البارت ١٨

17.5K 1.4K 744
                                    

صووووتوووووووولي بصوت كاضم الساهر.....

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

صعدت  للسياره......وهو صعد ورايه.....ودعت اهلك....

اشر براسه لا....

......ليش....

حرك السياره....ومشه.....هيج....مااريد....

......شبر....امك مريضه خطيه...وابوك...اذا عرف هيج رحت شيسويلك...خطيه....تره ارحم حالهم عاد.....

شبر....عوفيني براحتي.....لاتدخلين بهذا الشي....ولاتكليلي ارحم حالهم......جان همه رحمو بحالي.....

.....اي اعوفك......بس ميصير هيج....حرام عليك......

شبر.....وهمه الي سوو بيه مو حرام.....تعرفين شسو هذولي الي داتحجين عليهم.......استغفر الله ربي.....سكتي نجوم.....مااريد احجي بالموضوع.....

.......لو مهما صار...امك موزينه....وفقدت ابنها....شتريد تسوي لعد......

شبر.....اني اصلا ماعندي اهل....مااكدر اعيش ياهم...احس نفسي غريب....احس نفسي مختنك من اشوفهم.....مااكدر ابلعهم هيه كوه يعني.....

.....شبر لتخلي الشيطان يتغلب عليك....تعوذ من الشيطان...وروح شوفها...قبل لتموت من القهر.....خاف يصيرلها شي.....

شبر.....اذا مااراح تسكتين...يابه والله لااكسرج....كافي عاد.....شششش....مااريد اسمع صوتج.....لاتسوين نفسج تحبيهم ومااعرف شنو....ماتدخل لعقلي هلشي.......

باوعت عليه بعصبيه....ودرت وجهي......ليش يعني مااحبهم......همه ماسوولي شي....

شفت امه من وره السياره..... صاحت عليه....بس هو مشه....

..حجيت بجفاف.......امك داتصيحلك.....

باوع من الشباك.....وتأفأف.....ويباوع عله امه.....

وكف السياره.....وطلع منها.......

طلعت اني هم.....

باوعت عله امه...جتي ركض عليه.... وشبكته..وبوسته......

تكسر خاطري حيل.....

هو هم شبكها...ويمسح بدموعها...

....يسوي نفسه يريد ينتقم منهم...علي سوو بي......ويسوي نفسه ماهامه شي.......واني اشوف لهفته عله امه هيج..... مايريد يعوف حضنها.....عليمن تضحك يلااسمراني....

ضل يحجون....شويه....واني وكفت يمهم...

شويه....ز بتعد.....

واني بوستها...

طلعت  ريتاج.....تباوع علينه....

هو باوع عليها.....وبسرعه لتفت الي.....يله امشي....

ماحجيت ويا.....بسرعه لتفتت للسياره.....

فتت بالسياره....وهو فات....سلم عله امه ومشه....

#يومآ بعد يوم باللهجه العراقيه(مكتمله) احلام السعديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن