البارت ١٢

16.6K 1K 283
                                    

شبر.....بابتسامه......من شفتج هيج لابسه وتركصين.....مااعرف شصار بيه......هيج ردت اشيلج بسرعه..واحبسج بالغرفه....واخليج غصبآ ماعليج تتقبليني.....من صدك والله....بس خفت ترفضيني كالعاده....وكبريائي ميسمحلي انرفض......لهذا  عصبت عليج.....وبسرعه طلعت لااسوي شي اتندم عليه......

نزلت راسي...وامسح بجروحه.......المخبل...خلاه وجهي يشتعل نار.....وتوترت....من كلماته.....بس اني مااحس بأي حب اتجاهه.....او ولا مره حابه شخص...من جنت صغيره ليهسه.....ممجربه طعم الحب....

شبر....واني والبطريق ماتحملت فكره ترفضيني.....وجنت ماشي بدرب مسدود.....وطسات فوكاها....مااحس اله نكلبت السياره بيه واني ماشي سريع.....

....اوووف منك....رتاح لعد...تضل  بالشهر مخلي جبيره..وايدك الثانيه ماتكدر تحركها هوايه....والله متهور.....تعرف.....وتستاهل لعد......

شبر.....رفع حاجبه......بس انتي ماتعرفين الشخص من ينرفض شيصير بيه......

باوعت عليه...ونزلت عيني عله الجروح.....امسح الجروح اكثر....

بعدين باوعت عليه....مالتمن هاي السياره بله كلي....اطربني....

شبر.....اكلج هلالي...تره مشايفه طفل صغير انتي وداتحاجينه....داتفتهمين.....كم مره اكلج...لاتحجين شي اكبرمنج.....هااا شكم مره....

بتسمت.....ودست عله جرحه....

صااح...اخ شبيج يمعوده.....

.......اعرف ويامن احجي كلش زين.....مالتمن هاي السياره.....

.... لوه شفته.... اجرتها....

......ومنين حتدفع فلوس...وتكلفت تصيلحها....

شبر....ياتصليح....هيه باقي شي بيها....مااعرف شلون طلعت عايش بيها....بس الحمد لله رب العالمين....

..الله مكني الحمد لله والشكر....وعندي مشاريع ناجحه بالسعوديه وبالاردن....ماكدرت اشتري سياره لان راح نسافر للعراق.....لهذا اجرت.....يمكن نرجع للأردن ....يمكن لا....

......ا....بله لو صايرلك شي.....انت مخبل.....

شبر...تنهد.... عادي.....اصلا اني اريد اموت....واتمنه من رب العالمين اموت.....قبل لايجي اليوم الي اسافر بي لااهلي....
.
باوعت عليه.....وعقدت حواجبي...ليش هيج تحجي.....لاتكول هيج....
.
بتسم....اه اه......ماتعرفين شنو صار بيه.......وواعجز عن  الوصف اصلا......يمكن بس تشفقين عليه.... هذا كل الي تكدرين عليه.....

تنهد...وحجه.....كافي عاد.....سدي الموضوع.....اريد انام.....

نومته.....زين.....عالضهره.....

واني نمت....

......شبر....

شبر.....كلب شبر....

بلعت ريكي......لا هيج ماكو شي.....

جنت اريد اسأله....عن حياته....بس اكيد مايجاوبني كالعاده.....

#يومآ بعد يوم باللهجه العراقيه(مكتمله) احلام السعديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن