دارُ العَجزة.

759 84 17
                                    


اليوم هو اليوم الخامس من اجازة بانقتان وصديقتهم ورح يروحوا لدار العجزة !

خلونا نشوف وش رح تكون مغامرتهم اليوم ؟ 😂😂♥️

———

" والِدي سيُجَنّ جُنونُه اذا خَرج مِن قَبره على شَكلِ زومبي ورأى مَبالِغ المالِ الطائِلة التي انفَقتُها في رِحلةٍ واحِدة
وَحسب ! "
هَتف جين بينَما يُراجِع حِسابه البَنكي.

" لو أننا ذَهبنا في رحلةٍ على الشاطئ في هاواي سَنُنفِق مالاً أقل..."
هَمس جونغكوك بينَما يُدخل اصبَعه في اذنِه يُخرِجُ شَمعَاً مِنه.

" انتَ اخِرُ شَخصٍ قَد يَتحدّث يا أيّها الأحمق ! "
صَرختُ في وجهه لَكِنّ سَبعتَهُم اعطوني نَظرةً اكرهها وكانَ مفادُها :' حَقاً ؟! '

" لا تَجعلينا نَتحدَثُ عَن غبائِك يا فَتاة ! لا اصدِقُ بأنّكِ كِدتِ تَقتُلينَ جين ! "
هَتف تايهيونغ فإنتَقلت نَظراتُنا له.

" ومَن هُوَ الذي حاوَل قتلي في المَقامِ الأوّل عَن طريقِ اسقاطِ الرّفوف ؟ "
سألَ يونغي بِهدوء وقَد اقفَل هذا النّقاش ولَكِن تايهيونغ لَن يدعهُ يَمُرّ بِسلام :

" في الحَقيقة هِيَ حَرّضتني على قَتلك ، كُنت اقرأ كُتُباً حتى جاءَت هِي ولَعِبت بِخلايا دِماغي ! "
" هذا إذا كُنتَ تَملِكُ دِماغاً..."

هَمس سَبعتُنا وبدأنا بالضّحك لِتشابُه افكارِنا بينَما استَمَرّ تايهيونغ بالتّذمُر والصّراخ.
" اليوم هُوَ يومُ دارِ العجزةِ يا رِفاق...انّهُنّ كائِناتٌ رَقيقة وعلينا ان نَكونَ هادِئينَ جِداً ! "

قالَ هوسوك فهوَ مَن اقتَرح هذهِ الفِكرة مِن البداية ولِسببٍ ما وافقنا جميعاً عليها...
" سأقومُ بِطبخِ الكَعكِ الطّري لِهُم عِندما نَصِلُ الى هُناك ولَن اشتَرِك في أيّ نَشاطاتٍ سَخيفة "

هَتفنا جميعُنا بأننا سَنلتَزِمُ الهدوءَ طوالَ اليوم لَكِن على الأرجح هذا لَن يَحدُث إلاّ في احلامِ مُؤخرَةِ تاي.

.
.
.
.

وَصلنا اخيراً الى الدّارِ والذي كانَ بِرائحةِ العَجزة والأدوِية وَهذا سَبب لي قَشعريرَةً واحساساً
مُقرِفاً في جسدي..كيفَ يُحبّ هوسوك هذهِ الأشياء ؟!

رَميتُ بِنَفسي على احدى الكَراسي حينَ بقيتُ وَحيدَةً حيثُ افتَرقنا كُلّنا في غَمضةِ عينٍ ككُلّ مَرّة.
اغمَضتُ عيني قاصِدَةً النوم ولَكِنّ عجوزاً بِجانِبي كانَ يشخُر بِصوتٍ عالٍ وبِداخل اذني...!

استَسلمتُ عَن هذهِ الفِكرة واستَقمتُ ابحَثُ عَن المَطبخ لَعَلّني اجِدُ جسن وهوسوك هُناك واحرِقُ لَهُما
مايَطبخان ولَكِنني بالخَطأ دخلتُ قاعة اللعب لأجِد يونغي وجونغكوك مَعاً هُناك.

رِحلةُ الأغبِياءِ الثمانية || BTS ✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن