حزن

652 29 0
                                    

لايك قبل ما تقرا وكومنت بعد ما تقرا... قراءه ممتعة
#السجينه
الحلقه :التامنـةه
بقلم :فاطمه سالم الورفلي 🍃🌸
..............
.....
" نزلت بدون ما نشوفـله او نراجـيه وشحطـت البطانيه زيـاده عشان زدت خفـت من كـلامه... وخشـيت لقيت الدنيـا غابقه دخـان... قعمـزت على كـرسي من الكـراسي وهم يشوفولي ويشوفو لبعضهم... خوفوني من نظراتهم ونبي داير الليـل يجي بسرعه قريب بي نادي عليه خفت منهم ...وشوي شافولي كلهم مبتسمين وقال المبـروك...

المبروك بخبث :شن يا نجم الدين كيف حال عيلتك

"انـي استكيـت تمـامـا معـاش عـرفت مانقـول قعـدت نشبحـلهم وهم يزيدوا يتبسمـو كأن عارفـين شن ح تكـون فعـلي... وانـي نبيـش نجـاوب عـن نزيـد نأكدلهـم... نبي دايـر الليـل في هلحظه اكتر من ايي لحظه اخرى... مـش قـادره نتلفت ونشوف وين دايـر الليـل ... شن ندير شن ندير باش ما نزيـدش نأكدلهم؟؟؟......عرفت عرفت ح ندير روحي نكح باش ما تثبت عليا التهمه... قعدت نكـح بصوت غليظ ونشـوف في مـلامحهـم تتلاشـى واستغـربو... معناها خطه نجحت... زدت طحت لوطا على اسـاس الكحـه قـويه بـاش نشتتهـم لين تلمـدو عليـا وضربني المبروك على ظهري على اساس باش تخف الكحه 😂... ولمـا تلمـدو خش دايـر الليل واخيييييييرااا قريب فضحت روحي ومشيتله من الفرحـه...

داير الليل :تي خـيركم شن في غر شن في

المنتصر :سألناه على عيلته قعد يكح عليك دراما

داير الليل قعمز على الكرسي وفنص :ايي دراما!!....حتى انتم ما لقيتو ما تسألو ما عارفين ان هله ميتين ولا غر تفلمو؟

المنتصر ارتبك :ااا م ماهو ما هو مش هكي غر نسوة نسينا وو

داير الليل برفعه حاجب:لا ما هو لا سو لي شن تخططو انتم ؟

" المنتصر طول قعد يشبح لي عز الدين والمبروك ارتبك وعثمان تبعـد علينـا"

المبروك :انت يا ولد يا عثمان نوض تحرك جيب مايه لي نجم الدين نوض

داير الليل :باهي لي تفكرت!

المبروك :سامحنا تفلوشنا

داير الليل :ما تغيرش الموضوع ...قولو شن تخططو انتم!!

"جابلي عثمان مالقي مايه نفس لي مبكري خديته😂... قعدت نشرب ونتحسس في ظهري... لان ضربوني على ظهري قريب طلع قلبي يا شينك عمله درتها في عمري وخلاص... قعدت نشرب ونشوفلهم والمنتصر متخزرط على الاخر "

المبروك يتفحص في الحوش ومرتبك:ااا زي ما قالك المنتصر نسوة نسوة

داير الليل رفع حواجبه وابتسم وحط رجل على رجـل وقال:اممم رغم الكلام مش خاشلي راس لكن باهي تو نعرفو شن اخرة الغناوه لي تغنو فيها

المبروك فنص بتصنع وقال بتأتأة :ااا ش شن قصدك نكدبو يا داير الليل هدي اخرتها

داير الليل ضحك :ههههه اني لا قلت تكدبو لا سو... همم شنو في من لاخير؟

السجينهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن