تشويق

643 25 1
                                    

#السجينه
الحلقه :احدى عشر
بقلم :فاطمه سالم الورفلي 🍃🌸
...............
........
داير الليل :غر اسكتيلي مش وقتك توا وغر المحرمه اقشطيها على راسك زين ردي بالك يزبطوك

اني قعد نشحط فيها كويس لين راسي وجعني.. ومعاش وقفو ضرب الرصاص بكل ... طلع داير الليل ورفع ايديه فوق مستسلم

داير الليل :كلاهاني واسان " السلام عليكم "

طلع واحد من التبو من وراء الرشاد :تريدو اغاني اندي كادو  "مرحبا شن تبي من هنا "

داير الليل خايف وهز كتوفه بمعنى "ولا شي"

رخي سلاحه وقال : صورتو صورتو "امشو امشو "

داير الليل شبحلي وشيرلي بيده بمعنى تعالي... نضت ورفعت ايديا ومشيت... ركبنا السياره... و مشينا وقعدنا ساكتين .... بس حقا كيف عرف لغه التبو؟.. زعما نسأله؟.. التفتله لقيته معصب وعاقدها!... هي نسأله وخلاص هو اصلا امتى مهوش عاقدها؟

اني :كيف عرفت لغتهم التبو؟

داير الليل اتكى على كف ايده لي محطوطه على روشن وغمض عيونه بقوه وتنهد:موضوع.... "زفر وشد فرينو ونزل راسه بتفكير وحك لحيته وكمل".... اخخخ موضوع طويل وطويل واجد.... " سكـت شوي والتفتلي بحدة وملامح جامده ونظره خاليه من المشاعر وقال "... توا هـدا مش موضـوعنا... توا شني!!!... توا انتي لازم تقعدي في المكان لي بنحطك فيه وتهربي ولاا!!!...." شبحلي بتفنيص ورفع ايده بي استسلام وميل راسه وشبحلي على جنب وكمل".....ره كيدك على روحك ايواه اني لي عليا درته ولي نقدره اهو ندير فيه اما تبدي تزورقي وعابيه نلحقك لااا معاش تحلمي بيه ... تموتي تريحي مش مشكلتي... ايواه هاني وقضتـك من توا

"هو كلامه صح اي بسسس.... تصرفاته قويه وتوجع واني مش ملزومه نتحمله!... وفي نفس وقت ماعنديش غيره بعد الله... اخخخ احترررت ....وحرك السياره داير الليل بدون ما يسمع مني رد على غير العاده!؟...غريييب زمان لو ما نردش يبدا يعيط ويعصب! ....وعم الصمت 🔇.....فتحت الروشن وشبحلي داير الليل تنهد وسكت....مدورتاش وقعدت نتأمل في الصحراء والرشاد والجبال "سبحان الله من زين الصحراء...وكيف الرمل هلالية مزخرفـةه.......وصفائها ولونها شبيه بي لون الذهبي.........وعاكس عليه الشمس على رغم الجو ساخن الا انه المنظرررر خللاااب.......والرشاد على هيـئه تلة وفيه حفر بطريقه منحوته من التضاريس........سبحان الله بجد المنظر ابدااعي ولون الرشاد بين الاسود والرصاصي لون غريب امممم كيف نوصفه هو لون فحمي بس فاتح شوي من الغبره تراب.......ولون السماء سماوي لونها زاااهي❤على رغم عطشانه بس المنظر حلوو  قعدت نتأمل فيه وهواء ساخن يجي على وجهي كأنه لهيب بس المنظر ساحرني وخاطف نظري....حسيت حلقي جف هلبا ووجهي نحرق من الريح ساخنه.... صكرت الروشن وقعدت ندور بعيوني على مايه...شبحلي داير الليل بنص عين... ونزل ايده لي تحت الكرسي وجبد شيشه وعطاهلي... لقيتها ساااخنه بس ما باليد حيله نبي نبل ريقي جاف بكل وعطشت واجد... فتحتها وشربت منها لـين قريب ناصفتها عشان ساخنه وحاسه روحي قاعده ما رويتش كويس... حولتها من على فمي وخديـت نفس ومسحت فمي مبلول من المايه....وحطيت ايدي على فم الشيشه وصبيت في ايدي مايه وقعدت نمسح في وجهي بيدي لقيته ساااخن شكله ضربتني الشمس ضربه الله الله.... شبحلي داير الليل وتكنطه وجبد مني الشيشه بقوه.. حليت عيوني على وسعهن بصدمه وقلت...

السجينهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن