الختام

941 50 10
                                    


#السجينه
حلقه :عشرون والاخيره
بقلم :فاطمه سالم الورفلي
......................
............
اهـدائـي...
وبعد ختام تسع عشر حلقه وكلمـات وايام... اليـوم ختامنـا العشـرون 🍃...قراءه ممتعه...
.........

عند غزاله:

غزاله :نعم يما

امباركه :قتلك معاش كلمك خوك؟

غزاله :لا الحق ليش

امباركه :لا شي

....
وقعدت عمتك غزاله تستنى في رد من المبروك وكل يوم اول ما تنوض طول تشوف التليفون على امل يرد عليها وقعدت خايفه على خوها... وفاتت اشهر ولا سمعت خبر على خوها ولا شي... لين في يوم من الايام كانت تسيق في الحمام حشاكم...

امباركه :يا غزاله زودي الباب يطق

غزاله حطت السياقه:افف باهي به هاني جايه

....
وطلعت من الحمام حشاكم وفتحت الباب ولقت.... يتبع

...
........
عندي انـا.....
عارفين منو نوري؟.... اي اي خوي نوري... بس ليش جايين المبروك ونوري وداير الليل!.... تي شن للمهم على بعضهـم؟...لا في شي وشي كبير اخرى ولازم نهرب اي اي لازم نهرب... ح ناخد الفلوس منهم وبنهرب...التفتت لقيت الباب مردود خشيت وقعدت نمشي على روس صوابعـي ونسمـع في خشخشه وصوت توشـويش... قعدت نتبع في مصدر الصوت... ونتبع فيه شفت منذر شاده واحد متلتم ويضرب فيه كفوف في جرت بعض ومنذر كله دم وسايخ على الارض وجنبه سلاح... قعدت مدهوله في منظر والتفت وخدي السلاح ولما قوصه عليا... قعدت نجري لين وصلت في الباب شفت نوري وداير الليل...شفت وخيي لي باعني لي اصغر مني ما عمري شفت منه احترام ليا حتى....قعدت واقفه في مكاني من هول المـوقف... جي يجري داير الليل شدني والتفتت لي نوري طول وقال ...

نوري :يا هوادي حول غادي وبرا جيب السياره فيسع

اني قعدت نشـوفله كيف مزال عنده قلب ومستمر في طغيانه وحقارته... تي اني معاش عندي مقاومه للهروب معاش عندي لي ولا شي...

هوادي :شورك الموضوع!

نوري :تي عدي دير لي قتلك عليه وخلاص

هوادي :تم تم

.......
التفتت لي داير الليل لي كان جنبي وشادني من كتوفي بقوه... شبحتله بنظره كلها امل وترجي.. بس خاب املي لما قال..

داير الليل :اسمع تبي تقتلها ولا!

نوري :اي الناس كلهم قلتلهم ماتت خلاص توا ويبقى لازم تموت "وشبحلي بنظره كلها غل وشر "

داير الليل :تم تم والمبروك وين!

نوري :مشي قال الصبح بيجي

داير الليل :ماشي ماشي جيب لي اوراقها وشهاده الميلاد وكل شي يخصها خلي اني نظم الامور وقتي والليله وما يصبح الصبح الا ما تكون في قبرها

السجينهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن