#السجينه
الحلقه :رابع عشر
بقلم :فاطمه سالم الورفلي
............
....
المبروك :تي حول غادي البنت وين مششتت..." وشوي وسمعت تقربيع وجري ... قعدت نجري ونطيح نجري ونطيح لييييين وصلت لي حوش...قعدت نتلفت يمين يسار سمعت حركه بعيده شوي بس خفت... زدت طبست راسـي ونمرد شوي شوي... سمعت صوت كلب ينبح "حشاكم"...مششش وقتتته يااربي.....اللهم اجعل من بينهم سدا ومن خلفهم سدا واغشيناهم فهم لا يبصرون يارب....سرعت خطواتي ولقيت درجتين تركبني للحوش... التفتت لقيت بهره ضـي قريبه... يارب ان شاء الله يشوفونيش بس يارب يارب... قعدت نمرد بشوي شوي لييين خشيت لي الفراندا... قعدت نمرد لين جيت في التركينه...ولميت رجليا وحطيت راسي على رجليا خايفه ونخمم... يارب اعميهم عني يارب يارب....قعدت نسمع في خطوات يتقربو... فنصت عيوني معاش عرفت ما ندير... كيف بنخش للحوش والباب مصكر؟... بنطقطق بيسمعوني!... يارب اعميهم عني يارب يارب... شوي شفت ظل اسود يتقرب ويتقرب شوي شوي اني يبست في مكاني وعلى شوي وقـلبي بيوقف.... حتى من ريقي زمطته بشوي من الخوف... وكنطت بيديا على رجليا من الخوف...شوي سمعت...
المنتصر بصوت عالي:شنو لقيتها!
المبروك :هربت الفرخه هررربت
المنتصر :ما عندها وين تهرب غر يصبح الصبح بس تو نلقوها
" اني هنا حمدت ربي و قلتها بصوت يادوووب ينسمع...شوي سمعت خطوتين قربن"
المنتصر مستغرب:تي تعال هنا وين ماشي
المبروك :اسسسس
"رفعت راسي فوق خايفه ينقز عليا شوي شفت بهره ضي على حيط الحوش لي قاعده في فراندته... فنصت عيوني.....لا خلاص قربت جنازتـي قرربت...وزادو الخطوات قربوو"
المنتصر :تعال هنا يارا تعال هدا حوش ناس تعال هنا خير ما يكسروك حتى سلاح ما عندنا خليته غادي
المبروك يحرك في البيله على حوش وضي قريب عليا .... : به باه عارفك ما تهنيش هي تحرك من مكانك هاني لاحقك
.......
قلبيييي خلاااص قريب وقف حطيت ايدي على قلبي وقعدت نتنفس بهدوء عن يسمعوني من الخوف....وكل ما نسمع في خطوات يتبعدو نزيد نرتاح..... لين معاش سمعت خطوات... تنهدت عرفت هنا ان خلاص مشيو... بس اني وين بنمشي؟... اكيد في الصبح ح يلقوني بدون شك!... اني لازم نمشي من هنا... بس زعما نطقطق على باب ونخش للحوش هدا مش خيرلي؟.... بس لا وين نعرفهم بلكي يسألوهم عليا ويخبرو عليا لالا مالي ومالهم خلي نمشي من توا خيرلي اي اي من توا احسن وبالوسع... نضت ولما نضت وجعوني رجليا .....خصوصي رجلي مضروبه برصاصه...اخخخ ياودي ما نظنيش نلايم ورجلي هكي!.... لالالا ساد امنت روحي لي داير الليل ورحت فيها شكله هو لي ناداهم كان هدا ليش قعد ينادي عليا؟... بس لو يتمنالي الشر ره ما قال لي اهربي وقعد يأشر بعيونه... امممم خلاص خلاص اني لازم نمشي وخلاص لعند هنا وخلاص....... قعدت نمشي بصعوبة ونعكز... ولما وصلت في الدرجتين استصعبتهن معاش عرفت كيف ندير... طبست على وطا وقعدت نمرد مرد ونبعد في ايديا ونجر في رجليا ونزيد نتوجع... لييين وجعوني ركابي.... نوقف شوي ونرفع راسي ولما نتفكر المنتصر والمبروك نضغط على روحي شوي لقيت كتانه ملوحه على الوطا ...شبحت يمين يسار مالقيتش حد...قعمزت وخديتها نفضتها بيديا وربطتها على راسي كووويسس ودخلت شعري كله بصوابعي وزدت قشطتها....وقعدت نمشي على ايديا...لييين لقيت روحي على الطريق ....وقفت وقعدت ننفض في حوايجي...شوي شفت اول سياره فايته مديت ايدي وقعدت نشير .. فاتتني السياره هدي... وخرت وقعدت نتأفأف ورجلي توجع فيا لين نبي نبترها من كثر الوجع بجد معاش نقدر نتحمل..... ونبي نتبعد من مكان هدا اكتر واكتر وبي اسرع وقت... شفت شاحنه من بعيد على طول مديت ايدي... ووقفتلي الحمدالله... وفتحت الباب ركبت طول بدون استأذان وصكرت الباب... التفتت لقيت شيباني منصدم فيا وخايف شوي قال...
أنت تقرأ
السجينه
Acciónلقيت روحي الكل بعيد عليا ومعاش نعني شيء ولا ايي شي لي حد زاد وجعـي...ومالقـيتش حد من يطبطـب عليا فـي حزني ويـواسيني ....ولا حتى حد حاول يسعدني ويدير على خاطـري أي شـيء او على اقـل شي واحد...فاطمه سالم الورفلي