عمي كورونا

277 27 83
                                    

هلو ..
مكنت ناويه ابدأ بعمو كورونا لكن يللا عادي ..

ببدأ على طول .. اذا كلمة من هنا او هنا ما فهمتوها كلموني ارجع اشرحها .. رغم اني بحاول اغير اللهجة ...لوفيوو❤

.. طبعا مع مرض كورونا وانتشاره ف العالم كانت بلادي وبكل فخر (احم احم😂) هي الدولة الوحيدة تقريبا اللي م وصلها المرض ..

كثير يقولوا وااااو ما شاء الله .. كيف سووها اليمنيين ؟؟؟؟😮😮

ي جماعة كنت اشوف الاخبار واموت ضحك .. اخواني واخواتي من البلدان العربية .. السبب انو من بداية انفجار الحرب باليمن وتصاعد الازمة السياسية وقفت السياحة وما عاد يجونا سياح ..

خصوصا مع تفجير وتدمير المطارات .. وارتفاع اسعار التذاكر والمعاملات اللي بين المحافظات ..

خلاص كملت😂😂😂😂😂😂

مادري ليش محد فكر هكذا من البداية وكنت اشوف تعليقات كثير باليوتيوب مستغربين عن انو كيف ماوصلنا وما شاء الله وكذا .. والسبب فوق بكل بساطة ..😂😂😂😂🔥 ..

بس استغفر الله اول ما تم اعلان اول حالة كورونا في محافظة حضرموت -تحية لكم- تشوف الناس بدل م تخاف .. قاموا يفرحوا ويقولوا يللا اخيرا جانا الان العالم بيفتهن (يرتاح) خلاص وصلنا عمو كورونا ..

محد في اليمن الجميلة يقول كورونا كذا حاف من كل شيئ ضروريب كلمة عمو ، اخونا ، الضيف .. كذا ..

حشييش😂😂 ..

اللي خلاني افكر اكتب عنه ..
هو موقف حصل باليمن مضحك ومحزن بنفس الوقت ..

اول ما تم اعلان اول حالة لكورونا بحضرموت .. الناس ما صدقت .. ولأننا شعب ما يصدق الا اللي قدام عيونه .. 

ركزوووووووووا ..
قامت مجموعات كبيييرة من كل المدن والمحافظات والاماكن بالسفر لمحااافظة حضرمووووت ..

عشاان يشوفوا الحالة اللي في المستشفى بعيونهم ويتأكدوا ..😭😭😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

انا اول م عرفت متت ضحححححكك😂😂😭 ..
بس الوضع مررا يحزن لأنه يدل على قلة الوعي والبساطة اللي باليمن ..😭💔

اعتقد تم نشر صور كثير للتجمهر العملاق امام المستشفى بحضرموت ..

والله التعليق لكم على الجماعة الكرام😂👆

مساحة ..
اذا صار لك شي مضحك او لأهلك او في بلادك او اي شي عن عمو كورونا ..اكتبه هنا ..

نشوف ..


لوف يوووووو👐💜

مذكرات ويوميات يمنية ⛅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن