هااي اتمنى تقدرو تعبي بترك 💫اند كومنت حلو مثلكم🌸
.
.
.
.
تستيقظ ايما لتتذكر اليوم زفافها لتراسل ريماس للمجيء لمنزلها و تعود للنوم
بعد ساعة تتسلل تلك الفتاة بدون اصدار اي صوت لتخيف ايما
تقفز ايما من مكانها و هي تصرخ "اااااه من هناك "لترى ريماس تكاد تنفجر ضحكا على ردة فعلها هي بالفعل تعلم ان صديقتها جبانة من الدرجة الرفيعة"دائما تنطلي عليك نفس الخدعة "تبتسم بنصر لتضربها ايما بالوسادات و تبدأ حرب الوسائد" حسنا حسنا توقفي استسلم " ليستلقيا على السرير بينما ريماس تلعب بشعر ايما لانها عادتها اللعب و مداعبة الاشخاص الذين تثق بهم لتقول " هل ستصبحين حقا زوجة بالمساء "
"اظن ذلك " لتنظر لها
"و مازلت نائمة هيا انهضي " لم تحرك ايما ساكنا بل قالت " ابي سيجهز كل شيء "
"اووه حسنا لكن عزيزتي هل فكرتي بالليلة ما الذي سيحدث" اعتدلت ايما بجلستها " اجل اعلم سأتزوج ما الجديد " امسكت ريماس بثغرها بصدمة " هل فعلا لم تفكري بالامر " مسحت على شعرها بلطف قائلة " اليوم سيضاجعك جونغكوك ذاك انسيت ليلة الزفاف انت و هو" لتقفز ايما من مكانها قائلة" ياا إلااهي نسيييت"تضرب رأسها " لكن لا تخافي لن افسح له مجال ليلمسني"
استغربت ريماس من كلامها " لكنه زوجك و من حقه مضاجعتك " كشرت ايما عن انيابها و قالت بغضب " لم اتزوج بموافقتي بل رغما عني و ايضا لن امارس مع شخص لا احبه"
اومئت لها ريماس" انت ادرى لكن اظنه لن يستحمل جمالك و سيغتصبك " قالت ممازحة صديقتها التي كادت تخترقها بعينيها""ايما نسييت "قالت ريماس فجأة لتردف ايما "ماذا نسيتي مجددا"
"اسفة اسفة حقا نسيت هدية زفافك "
تضحك لتعانق ريماس" وجودك بجانبي بحد ذاته هدية "لتبادلها العناق و هي تبتسم
فجأة تقاطعهما مجموعة من الفتيات اللواتي يقتحمن الغرفة من يحمل حقائب و من معه مختلف انواع فساتين الزفاف و الاكسسوارات ليفتحن افواههن و هن مصدومات
لتقول ريماس" ما كل هذا لدينا عروس واحدة هنا
لتنظر لها ايما " اعلم "لتنطق فتاة تقف امام الفساتين " من منكما العروس"
لتشير ريماس على ايما لتسرع الفتاة و تجر ايما " هيا بسرعة لم يتبقى وقت سنختار اولا الفستان " تقول تحت صدمة الاخرى
أنت تقرأ
وقوع اضطراري في الحب [hiatus ]
Romance"ت..توقف جونغكوك انا ارجوك" "من ماذا... لم ابدأ حتى " تشوي ايما جيون جونغكوك سادية ،حب ، غموض و دراما