اين انا ؟

131 8 4
                                    

كوك :"بالطبع لا مشكلة " يخرج من الغرفة ليلتقي جيهوب للذي جهز امتعته ويرتدي قبعتة وهو يضحك مع هاتفه

كوك : "اي انت يا مجنون ماذا تفعل ؟ "

جيهوب :"اتحدث الى اختي (جونغ داوون)"

شعر كوك بااحراج واصبح وجهه مثل حبة الطماطم ارنب لطيف محمر الوجه ثم اتذي لها 

وانتظر جيهوب حتى انهى مكالمته ثم قال له: "انت اصبحت مستعل لكن الرحلة تم تاجيلها الى المساء"

جيهوب :"مااااااذاااااا اه لا اصدق ا خيبة الامل هذه التي وقعت فيها "

كوك : "هذه هي الحياة ليس باليد حيلة "

جيهوب بوجه مستغرب :" اشعر انك السبب في هادا التأجيل ...هممم ايس صحيح يا جيونغ جونغ كوك ؟"

كوك وهو يحاول تصنع وجه البرائة : ايغوووو no لا دخل لي بالقصة "


(بعد ان مر كوك على الجميع واخبرهم ان الرحلة ستكون مساءا كان يراقب في جيمين ومعاملة سيليا له لذلك قرر انه سيطلب مواعدتها في هذا المساء ونيران داخله تزيد من شجاعته الى ان حل المساء ) 


نزل الجميع الى الشاطئ عند وصيلهم الى البحر كانت الشمس لم تغب بعد جون كوك بعد ان رأى البحر اسرع ينزع ملابسه في  نفس الوقت الذي يجري فيه جمين يمشي خلف كون يلتقط الملابس التي رماها كوك دخل كوك البحر وهو سعيد كأنه سمكة محرومة من موطنه وظعو المشواة وقامت سيليا وتاي وجيمين وبفرش البساط و وضع السلة عليه همست سيليا كلمات في اذن جيمين فضحك جيمين شعر تاي البالغرابة شوقا كان غاضبا وختار الجلوس على الكرسي و النوم نامجون وجين وجيهوب يجهزون الحم والمشواة 

بعد قليل بعد ان تناولو الشواء كان جون كوك يجلس على شط البحر والمياه تداعب  قدميه وهوو شارد في التفكير  لكن اه هاهي سيليا تقترب منه وتجلس بقرب تضع تمسك بيده هو يستدير لها ويبتسمع ولكنها تبتسم وتنهض وتسحبه معها لتدعله يركض وتستدير من حين لاخر تنطر له وهي مبتسمةوهي تجره  تقول له "هيا جون كوكي الحق بي " وهو يبتسم ويجاريها في ركضها  لكنها تفلت يده وتزيد في سرعتها ليصبح كوك خلفها يركض ويقول :"انتظريني !!! " لكنهابالفعل اصبحت بعيدة جدا وظهر جيمين بقربها توقفت عن الجري  اصبحت هي وجيمين يحدقان في بعظهما اما كوكي يصرخ وهو يركض يحاول اللحاق بها"انتظريني " عند صراخ كوكي يستدير جيمين لينطر الى كوك ثم يمسك يد سيليا ويبتعدان اكثر واكثر  الى ان يختفيا عن الانظار  ليستسم كو ويجلس على ركبتيه ويدفن وجهه بين يديه وهو يبكي ويقول " عودي سيليا عودي " لكن المكان تلاشى بالكامل ويشعر  بالارض تتحرك تحته وهو يسقط في دوامة سوداء تسحبه الى الهاوية .....

ولكن صوت ...انغام...حروف متقطعة ...لا بل هي الحان غريبة ........كل هذا يسمعه جون كوك 















                                                                                                 يتبع 

رواية BTS في الجزائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن