تابع من البارت 7

214 12 14
                                    

الغريب في الامر انها وقعت في يدهما كليهما ولكن الفرق بينهما ان تاي كانت يده تمسك بخصرها تحت يد جون كوك الذي كانت يده ملتة على خصرها وبيده الاخرى ممسكا رأسها بحث انه كان يدقق النظر من عينيها الى انفها متابعا السباحة بعينيه في وجهها الى ان وصل الى شفتيها الكرزيتين كان تاي يتمعن النظرفي جون كوك وطريقة تحديقة في سيليا وبقو عى هذا الحال والصمت عائم عليهم الى ان صرخ جيمين :"سيليا ...اغمي عليها" عند اذن استفاق كوكي من شروده واسرع في حمل سيليا وخطفها من تاي بابعاده يد تاي بقوة واخذ سيليا الى المستشفى 

تسريع الاحداث 

نامجون:"هل ستكون بخير😓؟"

الطبيب " نعم لا شيء يدعو الى القلق "

نامجون: "لكن لماذا اغمي عليها ؟"

الطبيب :"تلقت صدمت اثرت على عقلها اما انه حدث لها شيء سيء جدا واحزنها واما انه حدث شيء جيد اسعدها يعود سبب اغمائها الى افراطها في الشعور "

نامجون:" حسنا شكرا ايها الطبيب"

الطبيب :"لا شكر على واجب سأ صف لها بعض الادويت احرصو على ان تتناولها بانتضام"

ثم ذهب الطبيب ولحق به نامجون لاخذ الورقة الطبية منه عندما استلمها عاد الى غرفة سيليا وعند الباب كان جيهوب وجين ينتظرانه وسأله جيهوب :"هل كل شيء على ما يرام؟"  فهز نامجون راسه مجيبا بنعم ثم دخلو الغرفة  بقو هناك يتحاورون حول موضوع انه قد كشف امرهم وكان نامجون يعاتب جون كوك على الخطأ الذي ارتكبه شوقا لم تعجبه المحادثة لذلك ذهب وجلس على الكرسي الذي بقرب سرير سيليا بضع دقائق وفتحت سيليا عينيها وهي تصرخ "امي..."وعانقت اول شخص كان الاقرب اليها . فيما وجد شوقا نفسه محاط بين يدي سيليا سكتالجميع في الغرفة فورما صرخت سليا وبعدا رأيهم للمشهد تصمرو في اماكنهم ولكن شوقا حرك يده بغضب ووضع يده فاصلا جسمها عنه ناويا ابعادها الا ان عقله منعهمن ذلك وسحب يديه ماسحا ياحداهما على رأس سيليا و الاخرة على ظهرها وبدأ يضرب بخفة محاولا مواساتها ثم وبصوت رقيق مخدوش مجروح قال:" سيليا.."حتى دفشته سيليا دفشة خفيفة مبعدته عنها نظرت سيليا الى ما يحاوط بها فوجدت اربعة جدران مع رائحة المستشفى وواعضاء BTS محاطون بها صرخت بصوت عالي وحاد "(BTSفي الجزائر)  😲"


رواية BTS في الجزائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن