كُشِفَ الغطاء 💘

249 20 7
                                    

ونظروا إلى بعضهم البعض وإلتمت انظارعم كلها حول كوكي ثم بدأت سيليا تنحني وتقول وتردد (اسفة ، آسفة فمي كبير وأنا ثرثارة لم استطع إنزلق لساني آسفة أنا حقا آسفة..... ) كوكي يهز برأسه ليعلمها انه لابأس ولا مشكلة ولكنها لم تسمح له بالكلام واستمرت بتأسف رغم هذا فقد وجد كوكي فرصة وقال لها :"يكفي سيليا" لكنها لم تسمعه فكرر بصوت عال جدا وحاد وثاقب للآذان "يكفيييي"
حل الصمت بينهم ثم اتجهت انظار كوكي بإتجاه شوقا وتاي وجيمين وقال لهم:"سيليا تعرف كل عني ولكنها لا تعرف اي شيء عنكم او عن اي شيء آخر بخصوصنا " ثم نظر بتحدي وادار وجهه الى سيليا ونظر اليها بهدوء وأكمل كلامه " ولكنها الآن ستعرف كل شيء "
بعد لحظات تقدم احد الشبان الثلاثة و مد يده إلى سيليا  وقال :"مرحبا سيليا أعرفك على نفسي انا تاي المعروف باسم v انتي الآن تعرفينني قبل ان يعرفك عليا جون كوك "عندها تقدم شاب آخر واعاد نفس ماقال تاي غير ان الاسم تغير واصبح المتكلم هو جيمين لكن. هذه المرة لم يتقدم الشاب الثالث وحل الصمت القاتل بعد انهاء جيمين من التعريف بنفسه  بعد هذه الدقائق من الصمت نطق شوقا اخرا قائلا:" أنا لا اثق فيها أنا ذاهب إن أردتم إتبعوني وإذا لم تريدو فلا يهمني...."عندها قال كوكي :هذا عو شوقا دائما هكذا لذلك لا تغضبي يا سيليا "قال ذلك ثم ابتسم لها، لكن سيليا لم تتكلم ولم تنطق ولو بحرف واحد إلا انها بقيت كالصنم . ذهب شوقا وبقي الثلاثة تاي وجيمين وجون كوك  يحدقون في بعضهم على أمل ان يفهم احدهم سبب تصمر سيليا وسبب صمتها بقيو هكذا بضع لحظلت ...
                                                   

                                    💟يتبع💟

رواية BTS في الجزائرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن