-البارت8-
وقفت من دون وعي منها وقامت بقرص كل واحد منهم وكل من تألم من قرصها له كانت تقول "انت حقيقي"وصلت الى كوكي وقرصته هو الاخر لكنه لم يحرك ساكنا اختفت ابتسامتها وقالت"انت لست حقيقي" بضع لحظات واترب كوكي الى وجهها وقال" هذا انا بشحمي ولحمي" هنا قالت سيليا "اقرصوني اني احلم لا اصدق " بضحكة مرحة قام نامجون بقرصها , صرخت سيليا وقالت :"RM قرصتني بقوة هذا مألم "
قال نامجون وهو يضحك :"انتقمت لك " ثم غمز لها
(بغض النظرعن الحديث الذي دار بين اعضاء الفرقة مع سيليا )
اشار تاي لجيمين بالخروج و خرج كل منهما و وقثو بالقرب من باب الغرفة هي بضع دقائق حتى ...قال جيمين:"ماذا هناك ؟؟؟"
قال تاي:"هل لاحظت شرود الارنب المنحرف في سيليا؟؟"
جيمين :" لاحظت ذلك لكني لم انتبه واركز في الموضوع"
تاي😒: "وما الذي تنتبه له انت ما عدا الاكل"
جيمين :" 😅 "
تاي:"حسنا ,لنعد اليهم قبل ان يقلقوا"
جيمين:" هيا بنا"دخلوا و وجدو سيليا تتكم وكانت تقول"اليوم هو اسعد يوم في حياتي مع انها اول مرة يغمى فيها علي ولكن لو علمت انه كلما يغمى علي سأتمكن من رأيتكم لكنت سأضل في المستشفي طول حياتي بحجة انه اغمى علي 🤣😂"
جيمين :"سيليا كيف تجيدين الكورية بهذه الطلاقة ؟"
اجابة سيليا بحرج وخدودها حمراء :"بسببكم وكذلك من اجل ان اتمكن من الحديث مع البايس الخاص بي"
اندفع جيهوب قائلا:"ومن هو بايسك؟"سيليا:" لايمكنني اخباركم , لن اقول لان الامر محرج بالنسبتي لي "
حاول كل الاعضاء معى بشتى الطرق لتخبرهم ولكنم لم يفلحو معها
ثم طلبت سيليا منهم ان يذهبوا لانها تشعر بالدوار وتريد اخذ قصد من الراحة ولا تريدهم ان يروها وهي نائمة اذن غادرو الغرفة واتفقو على ان يبقى تاي وجيمين في المستشفى لكن لم يوافق كوكي على انه عليه الذهاب بل اراد البقاء ولكن نامجون اوكل اليه مهمة وعليه الذهاب معهم , تقبل كوكي الوضع بصعوبة و وافق وبقي الاعضاء يخططون كيف ينضمون اوقاتهم في ذلك الحين استغل كوكي الوضع وتسلل لغرفة سيليا ليلقي نظرة خفيفة عليها.
عندمل دخل الغرفة ونظر اليها قفز قلبه لمنظرها وهي نائمة رمى خطوة دون شعور منه وتبعتها الخطوة بعد اخرى حتى وجد نفسه امامها اخذته عيناه الى شفتيها اللتان تجذبانه وقرب وجهه لوجهها ببطئ وفي عقله هدف لا يشعر به ولا يفهمه لكن .....
يتبع
أنت تقرأ
رواية BTS في الجزائر
Novela Juvenilتسافر سيليا الى كورية لتحقق حلمها😊 بالتحدث ولو قليل مع بايسها 😳والإلتقاء بفرقة BTS 😁ولكن عطلتها تنتهي😢 وهي لم تحقق حلماها 😭وببنما هي في الطائرة أظنها وجدت الحب الحقيقي لها 😉