صباح الخير
شلونكم ..انا جدا اسفه علئ تاخير
بس النشر راح يصير يوم ثلاثاء وجمعه
وغيرت اسلوب الكتابه هم شنو رائيكم
هسه احسن لو قبل جابو بتعليقات
واحبكم كولش هواي
تحياتي كاتبة زمرده*************************
الاختناق
هو أن يقف كلام بين حنجرتك وفمك !
أن اخرجته ندمت ...واذا اخفيته تألمت !
هذه هي الحياه"امير"
جنت مبدل ومحظر نفسي علمود اطلع وي اصدقائي ونزلت كلت خل اسلم علئ امي قبل لا اطلع دخلت لغرفتي وشفت امي مبدله" اتفاجئت واستغربت امي وين طالعه اشو ما كلتلي لان امي وين ما تطلع اتكلي
ها يمه علئ خير وين طالعه ؟
..... هله يمه همزين كعدت اريدك اتوصلني لبيت ابو علي
ليش يمه شعندج وياهم ؟وشكو رايحتلهم؟
.... او يمه امير شكثر تسئل جا يمه غير اروح اكلهم انو يوم الجمعه الخطوبه يمه مابقا شي وباجر لازم ناخذ البنيه تشتري ذهب "
ها أي خوش جا يلا خلي نطلع إذا خلصتي....أي خلصت ما عندي شي بس انت ترا تدخل وياي لان عيب يمه هسه يكولون إجه وما دخل شاف خطيبته"بس يمه أنا مواعد أصدقائي نطلع سوا....يمه أجله غير مره عيب يمه من ناس...أمري لله ندخل بس بسرعه ونكوم"
اي لا تخاف نكوم اصل بأجر احنه من صبح عدهم علمود نشتري ذهب ...انشالله يلا يمه خلي نروح"
طلعنه انا وامي لبيت ابو علي الي هم اهل نهى مااعرف ليش جنت متلهف وبنفس الوكت احس بتائنيب الشمير اتجاه رزان"
بدخلي معركه بين كلبي وعقلي كلبي يعارك لصالح نهى وعقلي لصالح رزان ومحتار ويامن امشي""استغفر الله العلي العظيم" ....ها يمه شبيج تستغفر ؟
لا يمه ماكو شي بس هيج استغفرت مااذكرت انو اليوم مستغفر'
ها اذا هيج زين بس عبالي اكو شي بدخلك وضامه علي .....لا يمه شنو الشي ضامه وبعدين انا استغفرت ما ضحكت لوو حجيت وي روحي لو حتى استغفر
وبعدين لازم اكو شي يلا الواحد يستغفر"
لا يمه طبعا مو اله بس هيج كلت خاف اكو شي .....لا يمه ماكو شي لا يراودج هيج شعور
اي ....
وصلنه لبيت ابو علي ودكيت الباب وامي وراي جانت دنيه عصر والشمس حلوه وجان بيتهم مقابيل الشمس كلش"
يعني الشمس اذا تشرق بيتهم كله يضوي وهذا شي كولش حلو ....المهم دكيت الباب انا وفتحته نهئ"
ماجانت لابسه حجاب وكذلته نازله على عيونه ومن ضوه شمس لون عيونه مبين بهاي لحظه ما اوصفلكم شعوري ارتباك"
على توتر واحس كصتي انترست من عرق احس صار هيجان بمشاعري"
حتى رزان نسيته بهذيج لحظه كان شي بالي فقط نهى وترتني"
وهم عصبتني اشلون تطلع للباب شارع هيج بدون حجاب"
بقيت بس صافن عليه هيه ركضت بسرعه اما انا بقيت ثابت بمكاني ماصحيت فقط على صوت امي وهيه تصيحلي"
أنت تقرأ
كسرتني
Romanceتتكلم عن فتاة دار معها الزمن لتقع في حب شخص يحب نفسه فيتهمها بيوم عرسها باانها ليست شريفه لتفقد اخاه بسبب ماحصل ليرجع بعد مرور سبع سنوات ويطلب منه زواج مع انه لديه ولد لكن ماهو رد الفتاه سوف تقبل وتنسئ ماحدث معاها او ترفض وتكمل حياته قصة عراقي...