00 ~ I N T R O

7.1K 250 61
                                    

الخبايا ~ Κρύπτες

فكرة الرواية : ga_shina
تصميم الغلاف : lana190
كتابة و احداث و سيناريو : me
نوع الرواية : مأساة ، جريمة ، غموض ، +18

*تحذير : تحتوي الرواية على الكثير من المشاهد الحميمية و الشتائم الغير مناسبة لكافة الاعمار ..

------------------

قصة الرواية :

اوه سيهون فتى في الثانية و العشرين من عمره ..
يصبح شاهد على قضية خدمات جنس للقاصرين ، كونه أحد الضحايا ..

كيم سون يون احد اشهر رؤساء كوريا السابقين ، يحاول جعل الفتى يصمت من خلال استغلال ابنه ..

كيم جونغ إن الإبن المنبوذ لعائلة الرئيس كيم و رئيس شركة كيم للإلكترونيات ، يصبح ضحية استغلال والده للتغطية على اعماله الغير قانونية و يجبره على الزواج من سيهون السليط ذو الشخصية القوية لمحاولة إجباره على السكوت ..

فماذا سيحدث تحت هذا الصراع العائلي بين الحب و الجريمة ؟

___________

لمحة عن الشخصيات :

سيهون : طالب إدارة أعمال في السنة الثالثة ، و سريا هو احد اقوى مخترقين شبكات الإنترنت " الهاكرز " هو و اصدقائه ، نقطة ضعفه الوحيدة هي عائلته ، امه و ابوه و .. بيكهيون ..
عاشق للأفلام و الكتب بكل انواعها خاصة نوعين ..
الاول : الافلام البوليسية ، الجريمة ، الغموض و الاكشن ..
الثاني : الأباحي الشاذ و المستقيم ..
يشاهد الكثير من الافلام مع اصدقائه ، يلقب بدودة الكتب لكثرة الكتب التي قرأها و معدله الدراسي المرتفع ..
امام اصدقائه منحرف و سليط اللسان لكن محترم للغاية في تعامله مع الآخرين ..

جونغ إن : الإبن المنبوذ لعائلة كيم لرفضه دخول المنظمة التابعة لوالده ، رئيس شركة للبرمجة و الإلكترونيات ، ذكي ذو شخصية قوية ، محترم و لبق في التعامل ، محط أنظار الجميع لكن اكثر شيء مقدس بالنسبة له هي المساحة الشخصية لذا لا يسمح لغير المقربون بلمسه ، و لم يذهب لنادي ليلي او حانة من قبل لكرهه الشديد لها ، يحب الحفلات الراقية و تجمعات اصدقاءه و يعيش بمفرده ..

باقي الشخصيات تظهر تدريجيا في الرواية


●●●●●●●●●●

يبحث بين الأغراض القديمة يتمنى ان يجد ملابس طفولته الموجودة هنا كما أخبره ، لفت نظره كتاب قديم مليء بالغبار الذي يدل على قدمه و عتاقته و كم من سنين مرت عليه ..

مسح عليه بباطن كفه ليرى عبارة كبيرة

[ مذكرات كيم سيهون ]

أثارت فضوله فأخذها لصاحب العلاقة

" هل هذه مذكراتك ؟؟ "

أمسك الكتاب بكلتا يداه المليئة بالتجاعيد

" اجل يا الهي اين وجدته ؟! "

" كان في الخزانة اسفل الملابس القديمة ، هل يمكنك ان تقرأه لنا ؟؟ "

" بالتأكيد ، من يرغب بسماع قصة حياة كيم سيهون ؟ "

صاح الجميع برغبتهم بسماع القصة فتجمعوا حوله ليبدأ بقص عليهم ما مرت عليه من أحداث خلال شبابه ..

____________

الخبايا ~ Κρύπτες

قريبا ~

___________

الخبايا | Κρύπτες ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن