استمعوا لأغنيتكم المفضلة 🌸 ...
.
.~ enjoy ~
.
.
." هون ، استقيظ صغيري "
نطق جونغ إن بينما يداعب خصلات شعر زوجه العاري المتلحف بأغطية السرير كالشرنقة" جوني ، لازلت نعسا اتركني "
تذمر سيهون بطفولية" هيا هون لقد اصبحت الساعة الواحدة ظهرا كمان انه يومنا الاخير قبل عودتنا لكوريا الا تريدنا ان نستمتع "
اردف جونغ ان بينما يطبع قبلات متفرقة على شعر زوجه و وجهه" يا الهي لقد انتهى شهر عسلنا بسرعة لم اشعر به "
نطق سيهون بذهول لان لحظاته السعيدة برفقة جونغ ان لم تشعره بأنه قد مضى شهر كامل على زواجهم و ان شهر عسلهم قد انتهىو نعم ، كان شهر العسل مليء باللحظات الجميلة حيث ان الزوجين تعرفا على بعضيهما جيدا و لم يخفيا على بعضيهما مشاعر الاعجاب التي بدأت تمنو بينهما ، و قضيا الشهر بالكثير من المتعة ، المطاعم ، السباحة ، الجنس ، الجنس و المزيد من الجنس ، و الجنس ، جنس ، جن-
" من كوكب الارض الى سيهون ، اين حلقت بتفكيرك ؟؟ "
نطق جونغ ان بينما يلوح بكفه امام سيهون الذي سرح بأفكاره" فقط كنت افكر بأنه اجمل شهر عشته في حياتي ، الم يكن من المفترض ان زواجي بك يكون كجحيم لي كبديل عن التجارة بي ؟؟ لكنني الان اشعر بأنني في الجنة "
" في الواقع كانت خطة والدي ان تتزوج بي لانه يعتقد بأنني سأكون غاضب لانني مجبر على هذا الزواج و سأنتقم منك و أعذبك و تتحول حياتك لجحيم و تتمنى لو لم تهرب ذلك اليوم ، لكن بحق .. انا مستحيل ان افعل هذا لشخص بريء ذنبه بأنه حاول إنقاذ حياته ، كما انك واللعنة حقا رائع ، أعني انت ممتع لست بارد او ممل ، تحب الافلام للغاية لذا يمكننا قضاء أغلب وقتنا بمشاهدة الافلام دون الشعور بالملل ، انت تشبهني بالكثير من الاشياء ، حتى اننا لم نتشاجر ابدا ..
عدا بعض المرات عندما حدقن بي بعض الفتيات و قمت بالصراخ بهم بأنني زوجك ثم غضبت مني لانني كنت اضحك بشدة ، حسنا هذا لا تعتبر شجار "" انت تعلم بأنه لا يوجد داع لذكر تلك الحوادث اليس كذلك عزيزي "
اجاب سيهون بابتسامة متكلفة و نظرات حادة للذي ضحك بشدة" حسنا حسنا اعتذر ، اذا ... بما انه اليوم الاخير ماذا تريدنا ان نفعل ؟؟"
" همممم ، لما لا نجرب اشياء جديدة و ربما غريبة ؟؟ "
اجاب سيهون بتفكير
أنت تقرأ
الخبايا | Κρύπτες ✅
Action- مكتملة - سيهون ذو الثانية و العشرون ربيعا استجاب لمكالمة حبيبه الكوري-فرنسي لمقابلته في مكان ما ليجد نفس محتجز لدى منظمة للدعارة و الخدمات الجنسية ، و بعد محاولة ناجحة للهرب يجد نفسه زوجا ل كيم جونغ إن ابن الرئيس الكوري السابق .. سيهون ظن انه سيس...