استمعوا لأغنيتكم المفضلة 🌸 ..
نبدأ ~
__________________
Enjoy
__________________
# kim- sehun :
اسبوع كامل مر منذ ان خططنا لكل شيء ، اكثر شيء احبه فينا بأننا لسنا قلقين او متوترين على العكس ، نحن متحمسين للغاية و كأننا في فيلم اكشن كالافلام التي شاهدناها مسبقا ، و انا شاكر لهذا ، فلو كنا متوترين لفشلنا بالتأكيد ..
حماسنا خف قليلا عندما علمنا ان السيد كيم و هاري سيسافرا بعد اسبوع لإفتتاح فرع للشركة في البرتغال و لن يعودا قبل شهر تقريبا لذا سنضطر لتأجيل الخطة لعودتهم فنحن لم نتجهز بسكل كافي بعد ، لكن هذا أعطانا فرصة لنحكم خطتنا جيدا و نضمن نجاحها ..
هذا الاسبوع كان حافلا للغاية ، منذ قدوم لوهان للعيش معنا حتى يترمم منزله و لم يهدأ البيت ابدا ، فهو و هيجين كالقط و الفأر يتشاجران على كل شيء و اقصد كل شيء حرفيا ..
منذ ثلاثة ايام استيقظنا انا و جونغ و بيكبوم باكرا على صوت شجارهما على التلفاز فهو يريد ان يتابع مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي ' و بصراحة انا حقا لا اعلم ما الفائدة من حرق اعصابي بمتابعة هذه الاشياء ' و هي تريد ان تشاهد دراما لي مين هو الجديدة ، و لان بيك استيقظ مفزوع بدلا من همساتي الدافئة و تدليكي لبطنه تقيء مافي معدته مع بعض الدماء و جونغ غضب للغاية منهم و لم يتجرأوا على ان يتشاجروا بصوت عالي من يومها ..
لكن وضعهم مثير للريبة حقا !! ، في كل مرة يكونوا فيها لوحدهم و ندخل انا و جونغ سنراهم بوضع مثير للشبهة ! ..
Flash back :
" هل احضرت عصير النعناع بالليمون ؟ ، انا حقا اشتهيه للغاية هذه الايام "
تحدثت الى جونغ ان الذي يسير بجانبي متجهان نحو المطبخ لنحصل على عصير بارد يذهب عنا حر الظهيرة
" مابك تشتهيه بكثرة ؟ ، تبدو كامرأة في بداية حملها تتوحم عليه "
ضربت كتفه بخفة و نفخت بطني بينما يدي اخذت مكانها خلف ظهري أتقن تمثيل دور المرأة الحامل
" اذا عزيزي اسرع و اجلب لي العصير قبل ان تظهر في عين الصبي "
ضحك علي بينما يعدل نظارته و يتحدث بسخرية
أنت تقرأ
الخبايا | Κρύπτες ✅
Ação- مكتملة - سيهون ذو الثانية و العشرون ربيعا استجاب لمكالمة حبيبه الكوري-فرنسي لمقابلته في مكان ما ليجد نفس محتجز لدى منظمة للدعارة و الخدمات الجنسية ، و بعد محاولة ناجحة للهرب يجد نفسه زوجا ل كيم جونغ إن ابن الرئيس الكوري السابق .. سيهون ظن انه سيس...