18 ~ النهاية ..

1.9K 78 175
                                    


وصلنا للنهاية .. استمعوا لأغنية هادئة و اقرأوا بكل تركيز و هدوء .. 🌸


.
.
.

Enjoy

.
.
.

# kim-jongin p.o.v :

لنصف ساعة متواصلة لم يتوقف عن البكاء في أحضاني ..

بسبب التدليك الذي داوم سيهون على فعله لي استطعت تحريك يدي لاحتضانه و جبهتي ترتاح على شعره .. سيونغ جو طفلي الهادئ لم يحتمل ان يرى دموع أبيه فشاركه البكاء ..

كنت اهمس لسيهون بالكثير من العبارات محاولا تهدأته ، مثل ' لا بأس ' ، ' انا هنا الان ' ، ' كل شيء سيكون بخير ' لكن كلامي زاده بكاءا يخرج ما حبسه بداخله منذ شهور عديدة ..

" انت لا تعرف بما مررت به و انت لست بجانبي .. "
تحدث بصوته المبحبوح و تهرب منه شهقات خفيفة إثر طول بكاءه

" اعلم ، و انا آسف لهذا .. "
اجل كنت اعلم بكل ما مر به بالتفصيل ، كنت قادرا على سماع حديثه بالكامل عندما يخبرني بكل تفاصيل يومه لكنني لم استطع التفاعل و لا بأي شيء حتى ..

كنت اعلم عنه و انه لم يبارح مطرحي ابدا ، و اعلم عن ولادة سيونغ جو و استمع لصوت بكاءه و ضحكه و كلامه الطفولي ، سمعته عندما قال لاول مرة ' دادا ' و عندما قال ' بابا ' ..

كنت اعلم عن اصدقاء سيهون الذين لم يفارقوه و بقوا بجانبه دائما ..

اعلم عن لاي الذي يعيش في منزلنا منذ اكثر من سنة ..

اعلم عن يورا التي اصبحت سعيدة برفقة حبيبها و طفلتهما و انها رفضت ان تقيم حفل زواجها قبل ان استيقظ و أسلمها بنفسي لعريسها ..

اعلم عن هيجين التي تقدمت لخطبة لوهان لان ذلك الاحمق كان خائفا فملت و تقدمت هي لخطبته ، و ايضا رفضوا الزواج قبل إستيقاظي ..

اعلم عن امي التي لم تكلف نفسها بزيارتي ولا لمرة واحدة ، و بعد ان مات زوجها هاجرت البلد و لم تأبه لحال ابنها طريح الفراش .. و انا اتخذت قراري بأني سأتخلى عنها بدوري ، و شاكر ليورا التي تمسكت بي و كانت الوحيدة التي احبتني من تلك العائلة ..

اعلم ايضا عن سانا التي فقدت املها باستيقاظي سريعا فتزوجت من جونغيول و انتقلوا لأميركا بعد شهر واحد من إصابتي ..

اعلم عن كيونغسو الذي تبرع بقلبه لبيكهيون دون تردد لينقذ حياته ..

الخبايا | Κρύπτες ✅حيث تعيش القصص. اكتشف الآن