# no one p.o.v :
جلست يورا وسط الشبان المستغربين أمر وجودها برفقتهم و شريكة على خطتهم .. صمت حل بين الجميع حتى تحمحم لوهان ناطقا بما جال في خاطر الجميع" امم حسنا هل يمكن ان .. يوضح احدكم ما يجري هنا ؟؟ "
تحدثت يورا تشبع فضولهم و تجيب على ما يدور في عقولهم من اسئلة
" اعلم بأن الجميع مستغرب كوني اساعدكم فب القضاء على والدي لكن .. انا لا اعتبره والدي فلا يوجد والد يطيعه قلبه لان يفعل بابنته ما فعله المدعو ب'والدي ' بي ..
في سنتي الاخيرة في الثانوية وقعت في حب شاب شاطرني هذا الحب و عاهدني على مواجهة خلافاتنا العائلية و يده تحيط يدي ، طارحني الغرام و وزرع بداخلي بذرة حبنا ..
علم والدي بالامر و رفض حبنا و فعل المستحيل ليقف بوجهنا ، لم نتمكن من اللقاء مجددا ، و وضع لي مرافق شخصي ليتأكد من عدم لقائنا ، جعل من مرافقي ان يجبرني على اخذ حبوب للإجهاض كوني بلغت شهري الرابع في الحمل و لن يقبل اي طبيب بإجراء عملية اجهاض لي ..
استطعت اكثر من مرة التهرب من تناول الحبوب لكن اغلبها قد تناولتها فكانت نهاية حبي عندما ولد جنيني ميتا بعد ان تأملت ان يبقى لي ذكرى من حبيبي ..
من وقتها كرهته و حملت الحقد له بقلب عاشق مجروح على فراق معشوقه و ام مكسورة لفقدان وليدها ..
جونغ ان وقفي جانبي عندما علم بالامر و هو من عرض علي مساعدته في كشف كيم حتى يطفئ من نار قلبي "
سكت الجميع بعد سماعهم قصتها و لا احد قادر على النطق بشيء ، فأي قوة تحملها هذه الفتاة حتى بقت صامدة للآن ..
قاطع هذا الصمت سؤال طرحه كيونغسو و الذي قد أثار فضول الجميع منذ البداية لمعرفة اجابته
" جونغ ان لما والدك ينبذك من العائلة ؟؟ و لما كل هذه الصراعات بينكم ؟؟ "
تنهد جونغ ان ليبدأ بروي قصته هو ايضا
" كيم سون ميون ليس والدي البيولوجي ، هو زوج والدتي و ابن عم والدي البيولوجي ..
القصة بدأت في حفل افتتاح سلسلة شركات كيم متعددة المجالات ، والدي البيولوجي كيم جوهان و ابن عمه كيم سون ميون المالكين الرسميين لسلسلة شركات كيم قاما بدعوة اصحاب الشركات المعروفة برفقة عائلاتهم و من ضمن الحضور كانت امي برفقة والدها بيون جوسان صاحب شركة LaP لمستحضرات التجميل ..
أنت تقرأ
الخبايا | Κρύπτες ✅
Action- مكتملة - سيهون ذو الثانية و العشرون ربيعا استجاب لمكالمة حبيبه الكوري-فرنسي لمقابلته في مكان ما ليجد نفس محتجز لدى منظمة للدعارة و الخدمات الجنسية ، و بعد محاولة ناجحة للهرب يجد نفسه زوجا ل كيم جونغ إن ابن الرئيس الكوري السابق .. سيهون ظن انه سيس...