-5-

3.6K 182 84
                                    





اهلا بكم في البارت الخامس من الموت الرومنسي

Enjoy

•••••


~~~~jungkook's pov~~~~




حملت حقيبة ظهر و حقيبة اخري حملتها بيدي كون ملابسي قليلة جدا و ليس لي اي عطور او مجوهرات لذا حقيبة واحدة تكفي للملابس و اخري لكتبي و ادواتي المدرسية القليلة فانا لا املك كل الادوات اوقفت سيارة اجرى بسبب ان منزل زوجي بعيد عن منزلي




اوصلتني السيارة الي الحي المطلوب لم يخطا تايهيونغ حين قال بان هذا الرجل غني انه حي راقي و رائع ترى ماذا يعمل زوجي ليعيش بحي للاثرياء ؟ ان الحي هادء و رائع كما احبه ...



كل ما يسمع بالارجاء هو حفيف الرياح و صوت عجلات السيارات المسرعة ابتسمت بهدوء اسفل قبعتي الشمسية و واصلت سيري ماذا؟! هل اعتقدتم اني ساسمع بكلام تايهيونغ ؟




هذا لطيف حقا قبعتي الشمسية تبعد عني الاف الانظار باليوم لذا سامتنع عن ارتدائها وقت التدريب فقط اما الان ففكي سيسقط من جمال هذا المنزل الذي اقف امامه البيت الرابع في الشارع الخامس و الستون ربما اخطات العنوان ...





لا اعتقد ان هذا منزلي الجديد بعد ان تاكدت انه العنوان الصحيح للمرة الالف التقطت نفسيا عميقا ينسيني همي و تعبي و ضغطت علي الزر ليُقرع الجرس لم البث طويلا حتي فتح الباب تايهيونغ ؟!!! هل بالصدفة انا اخطات بالعنوان؟!





تكلمت اليه بصعوبة كون لساني منعقد من هول صدمتي
" م_مدربي اسف اخطات العنوان . ظ ظننته بيت زوجي ... ساغادر"
انحنيت له واستدرت ليمسك رسغي بقوة رفعت راسي و ادرته تجاهه انتظر ما يريده مني





" انت لم تخطأ ... انه بيتك"
انعدت التعابير من وجهي ... خيمت علينا لحظة صمت مخيفة لا يُسمع بيننا غير اصوات السيارات المسرعة كما لو كانت بمضمار السباقات تنهد هو بياس فيما مازال يحكم قبضته علي رسغي ليسحبني للداخل و تبا ...





ما هذا الاحراج، انه عاري الصدر بسروال اسود ضيق تنبعث منه رائحة الورد خصلات شعره السوداء ملتصقة بجبينه و بعض قطرات الماء تنساب علي صدره المعضل برفق كونه قد خرج من الحمام حديثا انزلت راسي للاسفل بخجل ،مع العلم ...





قلبي الان يصرخ بسبب وسامته سحبني خلفه من جديد الي الطابق العلوي ...
ادخلني غرفة واسعة ، واااه انها مدهشة سرير بمكانين مع اغطية حريرية ارجوانية اللون من الجانبين يوجد طاولة مربعة صغيرة بيضاء فوقها مصباح لطيف نافذة كبيرة مغلقة وستارتها شبه شفافة ذات لون ارجواني ايضا الارضية مثل الخشب لكنها ليست كذلك و لكن ارضية السرير محاطة بسجادات سوداء رُسم عليها ورد ارجواني اطفى عليها منظرا جذابا هادئا مكيف الهواء مثبت علي الجدار الابيض هناك مكتب واسع بزاوية الغرفة بلونين الابيض و الارجواني اعتقد انه لونه المفضل ، ربما؟!




The Romantic Deathحيث تعيش القصص. اكتشف الآن