ليس لدي اي تبرير اعتذر
V&C plz
Enjoy
•••••
~~~~ jungkook's pov ~~~~
"بماذا سابدا الان، انا اكرهه واريد قتله حرفيا اريد قتله ... هل تعلم لما اتدرب؟ اريد قتله ،سابحث عنه واجده مهما كان الثمن وقتها لن يكون امامه غير التوسل الي بالعفو ثم سيموت علي يدّي هاتان ، انه شخص قذر كان سببا في تحطم مستقبلي و حياتي"
"حسنا و توقف عن الشتم ، كم من مرة رايت ناسا يتنمرون عليك ... لما؟"
"بسبب شكلي".
" بل لانك ضعيف و تسكت حين يفعلون ذلك" سكتت فيما انظر له بفاه مفتوح جزئيا ليواصل كلامه:
"منذ ان وقعت علي عقد الزواج نقلتك من مدرستك ... انت الان بمدرسة اخري قريبة من هنا ، سنري كيف ستتصرف . لاسيما ان العودة المدرسية بعد يومين""هل تهددني الان؟"
"سميه ما تريد، انا خارج قليلا و انت اكتشف البيت و اذا شعرت بالحر شغل مكيف الهواء ... ربما اتاخر ،و لايوجد خدم بالمنزل و اذا حان وقت التدريب و انا لست هنا ،اذهب بسيارة اجرة هناك نقود فوق مكتبك"قال كلماته ليخرج ويتركني بمفردي اطلقت تشه ساخرة بسبب انه يلقي الاوامر كثيرا كل مافعلته اثناء تلك المدة هو ترتيب الادوات بالمكتب والنوم استيقظت علي صوت رنين هاتف المنزل ...
تنهدت بخفة ثم استقمت وذهبت نحو الهاتف حملته لاسمع صراخا
" اللعنه عليك جونغكوك ،اين انت؟"
لقد اوقعت الهاتف من فزعي و لكن سرعان ما التقطته ثانية و تكلمت
" انا بالمنزل"
"اللعنه اعرف انك بالمنزل ... لما لم تاتي للتدريب ،لقد مضت نصف ساعة"صرخ بنهاية كلامه ليرتعش بدني نظرت نحو الساعة بالجدار لاصدم انها الخامسة الان ،فيما تدريبي يبدأ بالرابعة والنصف
"لقد نسيت الوقت ،كنت نائما"
"غبائك اسطوري... و افتح الباب ايضا ... لقد ارسلت لك سائق سيأتي بك الي هنا، تحرك بسرعة"اغلق الخط لارتدي بسرعة ثياب التدريب و خرجت لاجد السائق ينتظرني و لم نستغرق وقتا طويلا حتى وصلنا للقاعة ترجلت من السيارة لاجري داخل القاعة واصلا حيث تايهيونغ نظر لي بحده بعد ان كان يصرخ على احد ما اشار لي ان ادخل ففعلت بسرعة ...
اخبرهم بما عليهم فعله لينشغل بي بعدها
"عشرون تمرين ضغط"
سحقا ، بدات بهم فيما هو يعدهم و يبعث عن شي ما في الخزانه عصا؟!!!
اجل لقد اخرج عصا
"تمارين الضغط كانت للقبعة الشمسية ، اما هذا للتاخير"
"ماذا تقصد بهذا؟"اشار الي غرفة تغيير الملابس للرجال فذهبت لهناك و لحسن الحظ لا يوجد احد ...
جلست بالمقاعد الموجودة انتظره لياتي بعدها بقليل وقفت بسرعة ليديرني نحو الجدار سكنت قليلا لاتاوه بقسوة اثر الضربة التي تلقيتها بمؤخرتي استمر بالضرب حتي العشرون الضربة و لم اعد اشعر اني استطيع التحمل هذا مؤلم جدا ، من قال ان الصفع علي المؤخرة ممتع لقد تحملت الضربات بكل طاعة بدون حركة حتي وصلت للخمسة و الثلاثون ليتركني و يامرني ان اذهب و ابدا بالتدرب مع كل خطوة كنت اري الجحيم انتهي التدريب اخيرا،جلست على مقاعد الانتظار فيما اراه يتكلم مع احد الرجال انتهى من حديثه السخيف لينادي علي و احاول ان اجاريه بسرعته فمؤخرتي تؤلم كالجحيم سحقا ،لن افكر في النوم مرة اخرى ركبنا السيارة ليبدا في السياقة للبيت ...
طوال الطريق كنت انظر له واشتمه تحت انفاسي بسبب عقابه القاسي ...
من الواعي الذي يستقبل زوجه هكذا بأول يوم زواج نظرتي له تتغير من حادة الي مؤلمة لانني لا استطيع الجلوس" لما اشعر انك تشتمني ؟"
"انا لا افعل"
اجبته بهدوء فيما انظر للطريق امامي
"وانا اشعر بذلك ... الشتم سيء ، اتعرف على ماذا يحصل الفتى السيء الذي يشم؟"
"لا""يحصل علي قضيبي"
To be continued
☆☆☆☆☆☆
مشاعر جونغكوك تجاه القاتل؟
عقوبة تايهيونغ للتاخير و القبعة ؟
جملة تايهيونغ بالاخير؟ان كنتم من قارئي رواية مربي كيم تايهيونغ اجيبوا على الاسئلة في اخر البارت فضلا
ختاما كالعادة
اتركوا تعليقات
و تطلعوا للبارت القادم
الى اللقاء
أنت تقرأ
The Romantic Death
Romanceبطل قصتنا جونغكوك فتى يتنمر عليه الجميع. أبيض بشعر حريري أملس. يريد الإنتقام.....من تايهيونغ لأنه قاتل أمه. فهل حقا تايهيونغ هو قاتل والدته؟ و كيف ستكون قصة حبهما؟ هل سيحب قاتلها أولا أو القاتل سيفعل؟ تابعوا الرواية لتعرفوا المزيد. Top:taehyung Bot...