بارت لكل من انتظر هذه الرواية
V&C plz
Enjoy
•••••
~~~~jungkook's pov~~~~
استيقظت بالصباح و كأن احدا ما إنهال علي بالضرب اثناء الليل لاشعر ان عظامي تكسرت انه بسبب التدريبات اللعنه لقد وبخني الف مرة ، انه مخيف
...اكرر لكم انه مرعب اكلت بسرعه و قررت عدم الاستحمام في الصباح اقتصادا بالماء كي لا تكون الفاتورة غالية ارتديت ملابسي و قبعتي الشمسية التي تستر وجهي و توجهت للبحث عن عمل اشعر ان اليوم سيكون رائعا ...
اتمني ذلك من اعماق قلبي بيني وبينكم ، عندما يمر يوم بلا تنمر سيكون الافضل
****
ذهبت الي احدي المقاهي القريبة ، انها المقهي السادسة لعلمكم و رفضت بها لا اعلم ما خطبهم يرفضون عمل طالب ...
انهم يدرسون الف حساب وحساب للعودة المدرسية !!! تبا لهم ...
يوم رائع ؟؟؟ انها مزحة جيدة الا يكفي اني اسير كالرجل الالي بسبب الالم الساحق الذي يحتل بجسمي و الان ارفض رفضا بعد اخر جلست باحدي الكراسي العامة ...
الساعة حاليا منتصف النهار بدات تتزاحم الى انفي رائحه الطعام المطبوخ ، و لكن كي أوفر المال لاشياء اهم صحيح اني كرهت الطعام المعلب و لكن لاباس ،افضل من الموت جوعا انزلت راسي للاسفل وانا افكر وابتسم ...
البارحه فقط كنت اتمني رايت تايهيونغ واليوم صار مدربي يال الصدف ...
ولكن قاطع تأملي للاعشاب أسفل اقدامي يد احدهم تسحب قبعتي الشمسية رفعت راسي لاري متنمريَّ اللعنه ، ليس وقتهم لا انكر ان قلبي نبض بعنف ...
استقمت ،كنت اريد الجري بعيدا لكن ساقاي لا تساعدانني رايت احداهن ترفع يدها بغاية صفعي ، اغمضت عيني لتلقي الصفعة بكل طاعة ولكن مهلا، لا اشعر بشي فتحت عيني في تآن لاراها تنظر نحو شخص ما فيما يدها عاليا ذلك البطل امسك يدها ابتسمت بسخرية ، انه تايهيونغ ...
افضّل تلقي الصفعة علي انقاذي للمرة الرابعه اردت التحرك و تجاوزه و لكنه شد على رصغي فيما افلت تلك الفتاة بعنف لتجري مغادرة المكان بدا يشد علي ،تالمت و لكني كتمت انين المي شعرت بحرارة في خداي عندما اصدرت معدتي صوت دالا علي جوعها و خليانها جرّني نحو المطعم القريب وجلسنا باشر بالتكلم:
أنت تقرأ
The Romantic Death
Romanceبطل قصتنا جونغكوك فتى يتنمر عليه الجميع. أبيض بشعر حريري أملس. يريد الإنتقام.....من تايهيونغ لأنه قاتل أمه. فهل حقا تايهيونغ هو قاتل والدته؟ و كيف ستكون قصة حبهما؟ هل سيحب قاتلها أولا أو القاتل سيفعل؟ تابعوا الرواية لتعرفوا المزيد. Top:taehyung Bot...