إختاروا
" Pandora's Box "
" Blue Neighbourhood "V&C plz
Enjoy
•••••
~~~~ jungkook's pov ~~~~
فتح الباب بعد تهيأ منه ليظهر لنا رجل يبدوا في الخمسين من عمره البياض بشعره يكاد يغطيه بأكمله فيما رأيت منه بعض الشبه لتايهيونغ ...
غير ان العيون خلاف التي يملكها تايي انها مخيفة ،باردة ،قاسية رأيت في تايهيونغ إرتخاء يديه ليترك دفاعه و ترحل تلك اللمعة من عينيه لتزداد عمقا و لا اعلم لما قلبي نبض بعنف يال هذا الصباح المبشر سمعت تايهيونغ يتكلم بصوته الشجي و لكن بصخب" ماذا تريد؟"
"الن ترحب بوالدك؟"
و اللعنه ... هل قال والدك؟ هذا هراء لا يعقل ان هذا الرجل يكون والد زوجي الوسيم تنحى تايهيونغ قليلا ليدخل ذلك الرجل و يطلق صفيرا يدل على إعجابه بحديقة المنزل الكبيرةبدا يتقدم نحوي و تايهيونغ خلفه لأبتعد من منتصف الطريق و ألتصق بيد تاي الذي كان يبدوا عليه الانزعاج
"لما تبدوان مبعثران ... هل لتوكما استيقظتما من النوم؟"
سألنا بصوت قوي نظرته لم تعجبني كنا جالسين في غرفة المعيشة جميعنا"لو لا طرقك للباب يا ابي بهذا الشكل لما رايتنا مبعثرين"
"اوه لا يجب ان تكونا كسولين ،هذا زوجك اليس كذلك؟"
"لا لقد استعرته من صديقي... اذا ماذا سيكون حسب رايك ،بالطبع زوجي"
قال بداية جملته بسخرية على سؤال والده الغبي"من اين لي ان اعرف و انت حتي لم تخبرني انك تزوجت و لا حتى والدتك"
"و لما عليّ اخباركما ؟ أفهذه فقط تحركت لكما المشاعر الابوية؟ لو كنت لم تطردني من المنزل يا هذا ، لكنت تعرف عني كل كبيرة و صغيرة"
"كنت ثملا و انت انصعت لاوامري""و لما عليك ان تكون سكيرا فيما تعرف ان لك ابن يعيش معك؟"
"هل تحاسبني الان تايهيونغ ؟"
رايت في عيون تايهيونغ الغضب ليتكلم بكل حده
"باختصار، ما الذي جاء بك الى هنا؟ قل ما لديك و إرحل""للاسف سأتطفل عليكما قليلا ... طردت من منزلي بسبب عدم دفعي للضريبة ، و لا مكان ألجأ اليه لذا اتيت اليك"
قهقه تاي بصخب دافعًا براسه للوراء لاشعر بقشعريرة تسري بجسدي و تكلم هو بسخرية
"عذرا؟؟ و كيف كان احساسك ارجوك اخبرني"
"مؤلم و لكن انا لدي ابن ألجأ له"
تغير صوت تايهيونغ ليميل للحده و يتكلم"و انا ؟؟ الم تفكر في انني ايضا كنت اتالم ؟ الم تفكر انه لا اقارب لنا لأجأ لهم؟ الم تفكر كيف ستكون حياتي و انا في العشرين من عمري مشرد لا عمل و لا دراسة و لا حتي بيت الام في مكان و الاب في مكان اخر ألم تفكر فيّ علي الاقل ... انك مجرد عاهر، ان كنتما لستما علي وفاق منذ البداية لما انجبتماني؟ هل لكي تتفننا في تعذيبي و تحطيم مستقبلي؟"
أنت تقرأ
The Romantic Death
Romanceبطل قصتنا جونغكوك فتى يتنمر عليه الجميع. أبيض بشعر حريري أملس. يريد الإنتقام.....من تايهيونغ لأنه قاتل أمه. فهل حقا تايهيونغ هو قاتل والدته؟ و كيف ستكون قصة حبهما؟ هل سيحب قاتلها أولا أو القاتل سيفعل؟ تابعوا الرواية لتعرفوا المزيد. Top:taehyung Bot...