البارت الثالث عشر

467 44 30
                                    

اهلااا 👋
كيفكم حبايبي أن شاء الله تمام !
كيفكم بعد بارت الاعتراف اتمنى انو ما تصير
لكم الرواية مملة !
ولكن راح ابذل جهدي لتنال اعجبكم
قطع السكر 🍬 بارت اليوم خجل وكذا ولطيف أيضا
لذا
لا تنسوا الضغط على النجمة ⭐ وجعلها برتقالية
وترك تعليق لا بين الفقرات ناقشوني
حول الاحداث وكذا !
ولأن لنبدأ

هيا بنا ✨

_ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _ _

يونجون : ماذا ؟ قلتي للتو ! هل سمعت كلمة حبيب اوه لا أصدق هه جيهو ابتعدت عنه قليلا وقالت : الله هل ركزت على هذه الكلمة فقط أردف يونجون بعفوية : نعمم اريد سمعها كل يوم هه و ارجع جيهو الى حظنه دام لدقائق وفصلته جيهو التي ذهبت لرؤيه هاتفها وكانت المكالمات التي تلقتها من خالتها رهيبة جيهو : وااه يونجون خالتي تكاد تحرق هاتفي من المكالمات المسكينة يبدو أنها قلقة علينا الساعه منتصف الليل نظر يونجون الى هاتفه أيضا ولقد تلقى أيضاً الكثير من المكالمات أردف يونجون : بكل تأكيد امي سوف تنتظرنا أمام الباب من كثرت قلقها و سوف أتلقى توبيخ بدل من أن أودع حبيبتي بسلام قال كلمته الاخيرة بتذمر ضحكت جيهو عليه ومن ثم أمسكت يده وجرته الى السيارة لأنه حقااا تأخر الوقت

~ فيلة تشوي ~

السيدة مينا قلقة للغاية فهي لا تعرف ماذا يجري مع جيهو وايضا يونجون  الذي لم يعد حتى الآن ...
وصلا كلا من جيهو و يونجون وقبل أن يدخلا قالت جيهو وهو ممسكه بيدي يونجون : دعنا لا نخبر خالتي على علاقتنا اليوم لأنها سوف تكون قلقة نتركها لوقت لاحق يونجون بهدوء : حسنا ولكن اريد مكافئة اولا !! جيهو : ماذا ؟ ما عساي أن احظر لك في هذا الوقت !! يونجون قرب خده من جيهو ووضع إصبعه مشيرا على خده وقال : اريد هذه ! جيهو: يونجوناا .. مستغل لحظات هه حسنا خطفت قبلة سريعه فرح يونجون كثيرا ولكن جيهو تلونت خديه باللون الاحمر من الخجل بعثر لها شعرها يونجون وقال : خجولتي اللطيفة ومن ثم دخلت جيهو أولا إلى الفيلة دخلت ببطىء أما يونجون بقي خارجا اتتى السيدة مينا واحتظنت جيهو وتطمئنت عليها ومن ثم اخذتها بالكلام لفقت جيهو كذبة لكي لا تكتشف السيدة مينا الحقيقة وفي هذه الأثناء دخل يونجون وقال : امي وانا الا تتطمئنين علي !! التفتت إليها السيدة مينا وذهبت إليها وشدته من أذنه : ولأن أيها الولد الشقي كل هذا الوقت وانت خارج البيت اين كنت ها؟؟ يونجون بألم : اااه امي انا لست صغير بجديه لقد كنت عند بوميقو اخذنا الوقت باللعب تركته السيدة مينا وقالت : ها عند بوميقو هكذا اذن اومل لها يونجون بنعم ومن ثم ذهب كل منهم إلى غرفته للنوم ....

~ في اليوم التالي ~

استيقظت جيهو على غير عادتها نشيطة تدند وتغني ارتدت تزيها وقامت بروتينها ومن ثم ذهبت الى غرفت يونجون طرقت الباب مرارا  ولكن لا يوجد احد فتحت الباب وبالفعل يونجون ليس هناك  جيهو : اه استيقظ باكرا يبدو أنه يفطر وسوف اذهب انا ايضا نزلت الى الاسفل وجدت الفطور جاهز التفت يمانا وشمالا باحثتا عن يونجون ولكنه ليس هنا لقد كانا يتناولا الفطور مع بعضهم دائما ولكن اليوم أنه ليس هنا حزنت جيهو قليلا فطرت وقالت للسيدة مينا التي كانت تقرأ مجلة وتشرب قهوتها : خالتي الا تعلمين اين ذهب يونجون حتى نذهب الى المدرسه ؟! السيدة مينا وهي تتابع القراءة : لقد خرج في الصباح الباكر لا ادري اين ذهب هذا الشقي جيهو : اوه حسنا سوف اذهب بمفردي الى اللقاء السيدة مينا : احظي بيوم جيد صغيرتي ذهبت جيهو مشيا اليوم إلى المدرسه بما أنه لديها الوقت الكافي ....

آيهآ اَلْمَعَتُوهَ ( مكتملة ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن