.END.

1.2K 110 81
                                    


~~~

فشكرتُ لها صنيعها وآذنتها بالانصراف فانصرفتْ، فما انفردتُ بنفسي حتى شعرتُ أن سحابةً سوداء تهبط فوق عيني شيئًا فشيئًا حتى احتجب عن ناظري كل شيءٍ، ثم لا أعلم ماذا تم بعد ذلك حتى رأيتُك جاري..

وما وصل من حديثه إلى هذا الحد، حتى زفر زفرةً خِلْتُ أن كبده قد ارفَضَّت، وأن هذه أفلاذها، فدنوت منه، وقلت ما بك؟..
قال لي إني أطلب دمعةً واحدةً أتفرج بها مما أنا فيه فلا أجدها!..

ثم صمتَ ساعةً طويلة، فشعرتُ أنه يهمهم ببعض كلماتٍ، فأصغيت إليه، فإذا هو يقول جاري إنك تعلم أني غريبٌ في هذه الدنيا، لا سند لي فيها ولا عضد، وأني فقير لا أملك من متاع الحياة ما أعود به على نفسي، وأني عاجزٌ مستضعفٌ لا أعرف السبيل إلى بابٍ من أبواب الرزق بوجهٍ ولا حيلة، وأن الضربة التي أصابت قلبي قد سحقته سحقًا فلم يبقَ فيه حتى الدمَاء، موتي قد حان وروحي هاهي تغادر هذه الدنياء الشنيعة لأبقى جسدًا في قبوركم وروحًا في سمائنا، روحي الأخرى قد غادرت قبل أيام وها انا سألحقها بكل سرور ورضى..

ثم أمسك رأسه بيده، كأنما يحاول أن يحبسه عن الفرار، وقال بصوت ضعيف خافت أشعر برأسي يحترق احتراقًا، وقلبي يذوب ذوبًا، لا أحسبني باقيًا على هذا، فهل تعدني أن تدفنني معه في قبره وتدفن معي كتابه هذا؟. قلت نعم أعدك. قال الآن أموت طيب النفس عن كل شيء..

ثم انتفض انتفاضة فاضت نفسه فيها!
لقد هوَّن وجدي على هذا البائس المسكين، أني استطعت إمضاء وصيته كما أراد، فسعيت في دفنه مع ابن عمه، ودفنت معه تلك الرسالة التي دعاه فيها أن يوافيه، فعجز عن أن يلبي نداءه حيًّا فلبَّاها ميتًا..

وهكذا اجتمع تحت سقفٍ واحد ذانِكَ الصديقان الوفيان، اللذان ضاق بهما في حياتهما فضاءُ القصر، فوسعتهما بعد موتهما حفرة القبر.

"النهاية"

~~~

لكل من وصل هنا وقرأ كل حرف بقلبه واستشعر كلامي حابه اشكركم انكم صملتم مع ان السرد غريب عليكم لأنه سرد قديم وفصيح وابدًا ما يتناسق مع الكوريين بس ستل كان بخاطري اكتب روايه فصيحه مقتبسه من المنفلوطي لأني جد احترم الكلام الفصيح، وقلت خل اخليها بدون تفاصيل الاسماء وتكون قصيره وخفيفه ونتعلم كلمات جديدة مع بعض، وللمعلوميه اللي كان يسرد بالبداية والنهاية هو ليدرنا الحلو تشاني وجاره هو لينو وابن عم لينو هو هان بس م حبيت ادقق لأنها بتطلع تافهه وتكون نكته😭😭.

المهم اتمنى انكم استمتعتوا ودخلتوا جو وتعلمتوا كلمات جديدة من لغتنا العميقة، كونوا دايم بخير🤍.

🎉 لقد انتهيت من قراءة Lost||Minsung 🎉
Lost||Minsungحيث تعيش القصص. اكتشف الآن