"انه ابنى"

762 36 4
                                    

بدأت تتجمع العبرات بمقلتيه وهو يناظرها باستعطافٍ كي تستمع له دون أن تحكم عليه بالخطأ والعقاب ككل مرة،ولكن من دون فائدة؛ فقد طال كفها وجنته التي أصبحت ملتهبة الآن من شدة الصفعة التي تلقاها على يدِ من يجب أن تكون .... احن شخص عليه ..الام التى يجب أن ترعا أبنائها بعد موت زوجها التى يجب أن تكون الام والاب فى نفس الوقت ..هى الام الحازمة التى لا يصلح معها الهوان ..بدأ ادم أن يتكلم وهو يبكى  : يا امي اسمعينى المرة دى بس واوعدك أنها اخر مرة .
الام : اسمعك ...اسمعك ازاى ودى المرة العاشرة تسرق فيها كل مرة بنقول اخر مرة وهى بتكون البداية ..انت محتاج اي عشان تسرق ..هتسرق اخواتك مرة ..المرة الجاية هتسرق حد متعرفوش وهتبقى فضيحة .

بدأ ادم أن يتحرك فى اتجاهها ودموعه تنهمر من عينيه : لالا ..لا والله هتكون اخر مرة .
تتحرك الام فى اتجاه اقرب مقعد لتجلس عليه  وتضع يديها على وجهها فى تأثر من حال ابنها والدرجة التى وصل إليها ..نعم إنه حتماً مريض بالسرقة فأنه تعدا العشرين ومازال يسرق المال ..لماذا يسرق وهو متوفر لديه كل ملاذات الحياة أنهم من اغنا أغنياء العالم .. ومع ذلك فأن زوجها حدث له حادث بشع وتم فيه بتر ساقه وبسسب حالته النفسية التى لم تتعافى بالمال توفى بعدها بأسبوع وترك لها ولدين وبنت أنه القدر حين يشاء ..يجب أن تذهب  ب أد م إلى طبيب فى اسرع وقت ويجب أن تحتويه فى هذا الوقت بدلا من ان تتركته يغادر المنزل وبعد ما إن كان يسرق مَن فى المنزل يسرق مَن فى خارج المنزل .
# تمت.

#shahd Soliman

اسكربتات وقصص قصيرة  - شهد سليمانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن