[2/2]

572 77 88
                                    

" م..ماذَا؟ إنّهُ مخطأْ أنَا لمْ أسرقْ شيئًا!"
دَافعَ جين عنْ نفسهِ بينمَا إستمرَّ ذلكَ الذّي إنتفضَ منْ مَكانهِ بالصرَاخِ ليبدِي دورَ الضحيَّةِ.

Namjoon's pov
لمْ أدْركْ أنّهُ فِي لجنةٍ كهذهِ، تضمُ أصحابَ العقولِ المنورّةِ قدْ يصدقونَ قصّةَ هذا الصارخِ بينهمْ و بهَا أثبتُوا حقيقةَ منْ يصرخُ عاليًا هوَ منْ ينتصرُ.

رأيتُ سوكجين يحمرُّ تدريجيًّا و أتفهمُ هذَا جيّدًا، كيفَ لا يفعلُ و قدْ أتَى شخصٌ نكرة يتهمهُ بالسرقةِ!
لَا أعلمُ ما أحضرَ أمثالهُ إلَى هذَا المكانِ لكنّهُ فعلَ و أحرجَ سوكجين و جعلهُ فِي الأسفلِ.

لمَ أحملُ كلّ هذهِ الثقةِ أنَّ جين ليسَ السّارقَ؟ لأنّنِي رأيتهُ يجرّبُ الإختراعَ و الآلةُ بكلِّ وضوحٍ قالتِ
" مرحبًا بكَ سيِّد سوكجِين. "

عليَّ أنْ أساعدهُ، و سأفعلُ سأجعلُ هذَا الهيون يندَمُ علَى كذبهِ.
توجهتُ نحوَ الغرفةِ الخاصّةِ حيثُ أخذَ هيونغ و أنَا في قمّةِ قلقِ لأجدهُ جالسًا ينظرُ للطاولةِ منزعجًا و ربّمَا خائفًا أيضًا، إستأذنتُ منَ المتواجدينَ لأجلسَ أمامهُ و أبادرَ بالسؤالِ.

" هلْ تعرفُ ذلكَ الشخصَ؟"
نظرَ ليَ بهدوءٍ و نفَى، لأهمْهمَ و أهمَ بِطرحِ بقيّةِ الأسئلةِ الروتينيَّةِ حتَّى هوَ قاطعنِي بنبرةٍ عاليةٍ.

" بلَى أعرفهُ! إنّهُ لِي هيون! هوَ أيضًا مبتعثٌ منْ بلدِي لحضورِ هذهِ الندوةِ، لمَّا كنَّا في الطائرةِ هوَ أتَى و ألقَى عليّ التحيّةَ و سئَلنِي عنْ نوعِ إختراعِب و هدفهِ."
حسنًا هذهِ معلوماتٌ قيّمةٌ.

" و هلْ أجبتهُ أوْ أخبرتهُ بأيّةِ تفاصيلٍ؟"
سئلتهُ و هوَ نفَى بثقةٍ لأومئَ لهُ و أقولَ.
" لَا شيءَ واضحٌ للآنِ و أرجحُ أنّهمْ يصدقونهُ منذُ أنَّ الشفرةَ التعريفيّةَ للروبوتِ قدْ نطقتِ بإسمهِ، بمَا أنّهُ أولُ نموذجٍ يتمُ عرضهُ فسيكونُ منَ الغريبَ ألَّا يتمَ التعرّفُ علَى المُصنعِ بينمَا يتعرّفُ علَى آخر."

" لقدْ تلَاعبَ بالجهازِ، خَارقًا بذلكَ قوانينَ المنظمةِ و منَ المفترضِ أنْ يعاقبَ لكنْ أنظرْ لَا شيءَ يحدثُ."
أخذتُ ملفاتِي بعدمَا دونتُ و سجلّتُ ما أنَا بحاجتهِ، ربتتُ علَى كتفهِ قائلًا.

" لَا تخف هيونغ، أنَا أثقُ بكَ و سأبرّئُكَ، سأقومُ بزيارتكَ كلّمَا إستطعتُ ذلكَ."
ألْقَى ليَ إبتسامةً أخيرةً قبلَ أنْ أخرجَ متوجهًا نحوَ مكتبِي حتَّى أحدّدَ خطوتِي القادمةَ.

Namjoon pov end

" إذًا مرحبًا سيّد هيون، أعتذرُ عن أخذِي جزءُا من وقتك الثمينِ لكنْ هذهِ إجراءاتُ التحقيق و بالطبعِ هدفنَا كشفُ الحقيقةِ ليضمنَ الجميعُ حقّهُ."
قالَ نامجون بعدَ أنْ قصدَ الغرفةَ التّي يقبعُ فيهَا هيون ليتمَ إستجوابهُ.

Conference | مُؤتمرحيث تعيش القصص. اكتشف الآن