ما سأكتبه الان اقتباسات من رواية نفس عميق للكاتبة محمد حنان حفظها الله
{خذ نفساً عميقاً وحاول التعايش مع ألمك وحزنك وتذكر انه ليس بإمكانك توقيف الزمن عند لحظة معينه وان الحياه ستستمر سواءً شئنا ام ابينا]..
{خذ نفساً عميقاً واستوعب ان الحياه لا تقف على احدهم ..! وعندما تتأكد ان حُبك من كلا الطرفين تمسك به واياك وتركه اما ان كان من طرف واحد فحاول قدر المستطاع انتزاعه من داخلك ستتألم قليلاً ولكنك ستعتاد..}.
{خذ نفساً عميقاً وآمِن انه كما في الحياه أُنَاسٌ يتمنون الشر لك..! هناك من يحبك دون مقابل فحافظ على اولئك الطاهرين الذين يحبون دون مقابل ويعطون دون الاخذ ويتحملون أكثر من طاقتهم لأجلك لأنك ان خسرتهم لن يعودوا كما البدايه او لن يعودو ابداً..! 🙈}.
{خذ نفس عميق ورتب معزه الاشخاص داخلك وستجد ألف من يحبكِ لشيء تملكه؛ عيناك، جمالك أو أيّ شيء .. لكن هناك شخص يحبك ليس لشيء، سوى أنّك أنت..! فحافظ عليه..}.
{نفس عميق واحد فقط وتذكر اننا قَد لا نَملك أَسباب السَّعادة، ولكن من حَقِنا أَن نَحلَمَ بِها أَحيانًا..🙈}.
{خذ نفساً عميقاً وتأكد ان من يحبك سيبقى كذلك مهما ابتعدت المسافات فبالنسبه لي البعيد عن العين قريب ومحفوظ داخل القلب..🙈}
{خذ نفس عميق وآَمِن بأن الحقيقة التي لا مفر منها هي "ان الايام تجيء لترحل !.. ويقترب الأشخاص ليبتعدوا!" 🙈}.
{نفس عميق واحد فقط وستدرك انه يتوجب عليك ترك شيء ما خلفك لتبدء بشيء جديد وهذه هي سنه الحياه..🙈}
{نفس عميق وعليك ان تتعلم كيف تتعايش مع اوجاعك لتعيش..!}.
{نفس عميق واعلم ان في الحبّ ليس ثمّة ماضٍ ..! بل ثمّة وقتٌ مضى!وعشّاق تخلّت عنهم اللهفة على قارعة الفراق..}.
{نفس عميق واعلم المغفرة دافع لارتكاب المزيد من الأخطاء احيانًا!}.
{نفس عميق وستعلم ان الانسحاب من حياه البعض لا يعني دائماً الاستسلام بل قد يعني ان الشخص صمد كثيراً من اجل شيء لا يستحق..}.
{نفس عميق وتذكر ان كل شيء في الحياه يحدث بسبب ولسبب..!..}.
{نفس عميق واذكر انه ليس عليك إسعاد كل الناس ..~❥ولكن عليك أن لا تؤذي أحداً..}.
و آخر إقتباس هذا الذي جعلني أبكي بشدة وهو ;
{خذ نفس عميق ونصيحة ﻋﻨﺪ ﺍﻟﻠﻘﺎﺀ ﺍﻷﻭﻝ ؛ ﻻ ﺗﺴﺘﻤﻊ ﻷﻱ ﺃﻏﻨﻴﺔ ، ﻭﻻ ﺗﻀﻊ ﺃﻱ ﻋﻄﺮ ، ﻭﺇﻳﺎﻙ ﺃﻥ ﺗﺤﺐ ﺍﻟﻤﻜﺎﻥ ﻛﺜﻴﺮﺍً .. ﻭﻻ ﺗﺴﺄﻝ ﻋﻦ ﺍﻟﺴﺒﺐ..🙈 (مقتبس) }
أرجوكم تابعوا الرواية لمعرفة السبب لأن الرواية رهيييبة بشكل فخم
أنت تقرأ
اقتباسات
Teen Fictionنحن نعيش في عالم قاسي،كلما حاولنا الهروب من الحياة نجد أنفسنا نعاد إليها، لكننا دائما نستطيع إبتكار طريقتنا الخاصة في ترفيه عن أنفسنا إما عن طريق الموسيقى ،الرقص،أوالكتابة مثلما أفعل. وما أكتبه الأن مجرد كلمات أبهرتني و أثرت في نفسيتي و حياتي،وقد ي...