انتقمي لي الجزء الرابع..||ون شوت 《2》

565 62 230
                                    

"بسم الله الرحمن الرحيم "

~~~~~~

مرت عدة ايام  وكانت ميكاسا تذهب كثيراً الى  ليفاي وكانت اكثر اوقاتهم في الحديقة تلك ..يقضون اوقات مسلية سوياً ، فَ ميكاسا كانت تشعر بِ راحة كبيرة عندما تكون برفقته تتصرف بعفوانية ..لقد التقت بشخص تستطيع قول كل ما تريده له ..شخص يسمعها ..شخص يفهمها ..شخص تَسعَدُ برفقته ..لا تشعُر بمضي الوقت معه ..تُفضل قضاء وقت كبير برفقته ..يُكسَرُ حاجز التزيف والتصنع معه تكون بطبيعتها هيَّ ..لا توجد مجاملة او ابتسامات متكلفة ومزيفة بل ابتسامات نابعة من القلب ..
واصبحَ هوَ جزء كبير من حياتها بايام قليلة فقط ..

~~~

"في احدى الايام بالحديقة "

بعد عدة ساعات من الضحك واللعب والركض
عمَّ الصمت بحلولِ الليل ، حسناً ما حدث قبل عدة ساعات هو ان ميكاسا قد قامت بنية المزاح او بدقة اكثر مزاحها الطفولي برشِ العصير الذي كان بالعلبة معها على شعر  ليفاي وضحكت بصوتٍ عالي مما دفع ليفاي لإمساك علبة العصير الاخرى من اجل ان يردها لميكاسا ولكنها فهمت ما ينوي فعله و استقامت من الارضية العشبية التي يجلسان عليها وبدأت بالركض وهي تصرخ بِ مرح
" لن تستطيع امساكِ"

اما هو قال لها " لنرى " وبدأ باللحاق بها و صوت ضحكاتها تزداد اكثر فاكثر كلما حاول ليفاي امساكها ويفشل بعدها ..

وبعد عدة لحظات شعرت بازدياد سرعة ليفاي واقترابه منها ، حسناً هما كانا يركضان بالمنطقة نفسها وهي الساحة العشبية الخضراء ، اقترب منها وقال " انتهى وقت اللعب " وامسكها من معصمها ولفها نحوه لتلتصق به وتتمسك بِ كتفيه اما هو فقد رفع علبة العصير واسقط ما فيها على شعر ميكاسا ..

بالنسبة لها فقد احست بتوقف الزمن وهي بهذا القرب منه شعرت بدفئ غريب فلم يسبق لها ان تكون بهذا القرب مع احدٍ قبله ..فقد كانت لا تهتم للمواعدة وهذه الامور رغم حصولها على الكثير من الاعترافات ..

حسناً ما ايقظها من شروذها شعورها بالسائل البارد على رأسها لتتدارك قربها منه وتبتعد بخفه وخصلات شعرها تغطي وجهها رفعت رأسها بعبوس طفولي وسيل العصير قد وصل نهاية خدها ، حسناً هو عندما رأى منظرها الطفولي اللطيف والضريف قد ضحك بخفة ، تبدلت ملامحها العابسة بعد رؤية ضحكته الى ملامح سعيدة ومبتسمة زادتها لطافة ، رؤيته لكتلة اللطافة التي امامه جعلت من ملامحه ان تصبح هادئة بابتسامة لا ارادية .

قالت له وهي تنظر للجهة الاخرى " حسناً لقد نلتَ مني " وبعدها اعادت نظرها نحوه بابتسامة ضريفة  تظهر اسنانها البيضاء ..

كقطعة زجاج...||RivaMika||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن