الَفُصلُ__التَـاسـعٌ♥

1K 55 78
                                    

اوهاايو ..معكم ملكة الدراما..بوا هانكوك ...🌝
اذا في اغلاط سامحوني لان بارت طويل ورائيكم يهمني كيف الفلاش باك ....
.
.
على سفينة موبي ديك ..يجلس الجميع بحزن.رحل ملك البحار. رحل اقوى رجل. رحل من كان يساندهم بعد ان كانو هم لا شيء رحل الشخص الذي حماهم ..رحل الشخص الذي كان يعيشون لاجله والاهم رحل والدهم .....💔
.
.
وصلو ..جزيرتهم ..ودفنو اوياجي ...كان ماركو..وايس..ورايلي...امام قبر الرجل الذي مات شامخاً.....
.
.
حاول ايس كبد دموعه ...لكي لا يشعر الطاقم بالضعف ...سرعان ما نضر الى ماركو....الذي كان بجانبه ودموعه لا تتوقف ...ونضر خلفه فاذا بالطاقم يبكي ...نزلت دموع ايس ايضاً....لا فائدة من اخفاء الدموع على من نحب ....رايلي ..يقول في نفسه اي طاقم تركت خلفك ...ادوارد ..
.
.
.
مسح ايس دموعه بيده بسرعه واردف قائلا ...توقفو الان ....مات اوياجي في سبيل حمايتنا ....او اقول لاجل انقاذي .....ولاكن لا يجب ان نتوقف ....قراصنه الوايت بيرد لا يزالون موجودين ولن نسمح لااحد ان ان ياخذ مكان اوياجي .....لن اسمح لتيتش ان ياخذ لقب اوياجي ....لا نزال طاقم اعضم يونكو ....[سنتوقف لسنتين ]....سنصبح اقوة...وسننتقم من تيتش الخائن المحتال .وايضا من اكاينو صاحب العدالة التي يذكر اسمها بدون تحقيقها ......
ليمسح الجميع دموعهم ....ويصرخون ...بقوة رافعين يدهم .....نعم . ايس...انت محق ....سنصبح اقوة...
سناخذ حقاً..وحق رفاقنا الذين جرحو وماتو ....عادت الطاقة الايجابيه للطاقم ....ليضع ماركو يده على كتف ايس ويقول ...احسنت ايس ..
رايلي ....يبتسم ...حقا تشبه والدك ....
.
.
.
على سفينه سابو...
كان لوفي شارد الذهن والكثير من الاسئلة راسه ...هوا حقا لم يفكر هكذا طوال حياته التي عاشه ....
وايضا ...كان يفكر بكلام اكاينو ...

[[فلاش باك]]
في المارين فورد ..اقترب اكاينو من لوفي وهمس في اذنه ...صدم لوفي..وقتها وفتحه عينه من الصدمة وقال مستحيل

[[نهاية الفلاش باك ]]...رائكم شنو كال ....راح تعرفون وتنصدمون اني نفسي نصدمت 😂💔
يوهوهوهوهوهو
.
.
.
سابو....لوفي ..انت بخير ..لما لا تخبرني ماذا ستفعل بعد وصولنا ...
لوفي...كم سنستغرق للوصول ...
سابو ...يومين على الاقل ...
لوفي...همممم لدينا يومان اذا ....
كوالا ....حضرت لكما الطعام ....
لوفي ....لم يعطي اهميه للطعام ...
وقال......

سابو..ماذا تعرف عن ذلك البركاني ....

سابو...لماذا ...لوفي لا تعطي اهميه لكلامه اكيد سوف تجد شرح ما قاله عند والدك ....
لوفي...وماذا اذا كان ليس والدي ...

كوالا..سابو...لو..لوفي ماذا تقصد ..هل حدث شيء لمخك....

لوفي...همم انسى هيا لناكل ....
سابو.....ماالذي يجري معك بحق ...
كوالا ..سابو ..كن ..ماذا كان يقد اخاك بان دراغون ليس والده ....
سابو ....لا اعلم حقا ...
.
.
.
حل الليل والثلاثه في السفينه ....كوالا نائمه ولوفي نائم ...كان يوم متعب ....ولاكن سابو كان يراقب ...
.
.

one pieceحيث تعيش القصص. اكتشف الآن