استمتعو بتخبيصي....ومعليكم بالعنوان 😂🤘...
..
بصوت بارد خالي من المشاعر....يقول...اسمح لي ان انضم للبحرية ابي....
اكاينو في نفسه هذا ما كنت اريده اذا لاداعي لقتلك الان .....وايضا....سنرى ما هيه ردة فعل دراغون ...
.
.
.
اذا ..بالطبع ...موافق...ويضع يده على كتف لوفي ويتصنع الابتسامه .....لوفي...ساذهب الان لدي عمل صغير اقوم به ..سوف اعود قريبا ....
اكاينو...اين ذاهب...
لوفي...علي توديع اصدقائي في النهايه كانت لي رحلات معهم ...
اكاينو لا باس اذا....
وماذا عن اخويك ؟!
لوفي...حايتي كانت كذبة ...يقول ببرود ...وايضا سوف اهتم باامرهم انا..خرج لوفي..من عندي اكاينو ولم يتكلم حرف واحدا ...عاد لسفينته وابحر ....
غارب ..مالذي حصل بينهم؟!
.........بعد مرور....يوم ....
وصل لوفي..لشابوندي والتقى ب اصدقائه ....
نامي...لوفي..انا سعيدة انك بخير تقفز لتضمه بقوة ...
روبين ...انت بخير لوفي....
زورو...مالذي حصل ...ان لوفي ليس بطبيعي..
يتوجه لوفي ...نحو زورو...ولا احد يعلم ما سيحصل....يمسك قبعته ...ويقول.....
زورو...انت هو الكابتن انا سوف اترككم لان انضممت للبحرية ...اسف ..لن اكمل رحلتي معكم ...وايضا خذ هذا القبعه اذا رائيت اليونكو شانكس في يوم اعده له القبعه .......
لم يفهم احد ما حصل سوا الصدمة على وجوههم ....
زورو...بغضب..ماذا تقصد ...لووووفي...
سانجي..قل انك تمزح....
نامي..هل انت لوفي...
روبين ..مالذي يحصل لك ...
تشوبر واسوب ببكاء ...لماااذا ستتركنا لووفي..
بروك لوفي سان ...مالذي يحصل ...
فرانكي....ماذا يحصل لما هذا التغييرلوفي...اسف ولاكن قد اقبض عليكم يوم من الايام ....
زورو ....يمسك لوفي من.ياقته ويصرح ماذا تقصد بااكا
لوفي...اتركني زورو....
زورو يترك...لوفي...بهدوء...وهالة الغضب على وجههليشد قبضته..بقوة ...ويلكم لوفي...
اسمع ..لا تريني وجهك لوفي....انا لن اكون انانيا واترك الطاقم ...
لوفي....هذا جيد ..يستقيم....ويبتعد عنهم ..عن اصدقائه عن طاقمه عن حلمه عن سفينته ...يبتعد عن كل شيء...
......
وصراخ اوسوب وتشوبر وبروك التي لا تنتهي....
وسانجي ونامي...يصرخون في وجه زورو ....
وروبين تفكر ماذا ...حصل ما قائدهم....ليخطر ببالها اخوته ايس.. وسابو.....روبين ....اسمعو....علينا التواصل من سابو وايس...
زورو...لماذا لكي نذهب ونعيده كالطفل الصغير ...
نامي اصمط ...زورو..لا نعلم سبب تغييره الى الان ....سننقسم مجوعتان ...زورو ...روبين ....تشوبر ..اذهب بساني غو ..وابحثو عن سابو واتبعو بطاقه الفيفر كار لتجدوه
انا ..وسانجي..وبروك..وفرانكي ..سنذهب لنجد ايس ..
زورو ...بغضب اصمتي ..لن نبحث عنه ...حتى هذه القبعه ...لم يعطيها اهتمام .....
أنت تقرأ
one piece
عاطفيةهذه القصه عن ون بيس وهيه فيها احداث من عندي واحداث من بداية ارك اخبيل شابوندي بس تغيير الاحداث من خيالي يعني الي متابع ون بيس حتكون مفهومة عندة . لوفي يلتقي بدراغون.... سابو لم يمت في القصه وحيكون في اختلاف لوفي مراح يكمل سنتين اب امازون ليلي وه...