هااااي ...كيفكن ..اسفه ..ع السحبه ..استمتعو بتخبيصي 🙃✌.
.
.
..
.
.
.
.
بعد ان نزل...كل من ايس..وسابو..وزور..ومعهم طاقمهم..
كان الاخر يمشي بخطواته الثقيلة بعيون باردة نحو ساحه القتال...وايضا يتوعد بقتل دراغون ..الذي ماتت والدته بسببه ..
وخلفه اكاينو..الذي ينضر الى لوفي..بنضرات انتصار وانتقام ..من بيلا ودراغون ...اكاينو ..اذا لوفي..ماذا ستفعل....
لوفي...سوف اقتل شخص واحدا ...
اكاينو ببتسامه شر...ومن هوا ..؟
لوفي..انه دراغون ...
اكاينوو...سوف اكون بجانبك ببتسامه خبيثه ..بني.........
ايس....قبضة النار...مسدس....وهوا يصرخ لوفي..فلتخرج حالاً....
سابو...هاكي..مخلب..التنين...ويقطع ويصرخ ...لوفي...يجب ان نتحدث...زورو...سانتوريو ....قطع...لوووفي...فلتخرج لطاقمك..
اما نامي..والبقيه ..وماركو..والبقيه ...ودراغون ..فلم يتدخلو...حتى ضهر ..غارب..واوكجي..وكيزارو .واكاينو.....اضطر الطاقم للدفاع عن سفنهم...عدا دراغون...فلم يحرك ساكنن.....
ضهر لوفي اخير ....وهوا يمشي امامهم...
يرفع راسه ليرى ...اخوته واصدقائه الذي لم ولم يريد ان يلتقي بهم
ايس....لوفي...لماذا انضممت للبحرية اضن انك بحاجة لتفسير فعلتك ....
لوفي...لست مضطرا...الافضل لكم الانسحاب ..حتى لا تقتلو جميعكم هنا...
سابو...لوفي..ماذا حدث لك...اين لوفي القديم...
لوفي...لقد مات ..كان لوفي القديم يعيش في كذبه ...
زورو...ماذا تقصد صداقتنا مستحيل ان تكون كذبه ؟!
لوفي...زورو الم اقل لك ...كل في طريقه ..انت كابتن طاقم .......ثم صمت قليلا ...
زورو...اكمل ..طاقم قبعه القش...هذه القبعه ..لشانكس..هل نسيت وعدك لشانكس.....لوووفي..افق على نفسك ....اكاينو...بصوت عالي...ماذا تنتضر لوفي...اقبض عليهم اذا لم تكن تريد قتلهم لا باس ...
ليكشر الثلاثه اسنانهم على اكاينو ....
طاقم قبعة القش يواجه اوكجي ....ويصرخون ب لووفي ستعود انت القائد ...ماركو يواجه كيزارو ...
ماركو...فقط لماذا تستخدمون الحيل والخدع ماذا تضنون انفسكم انتم يا اصحاب العداله ....
كيزارو ...اووو لدينا عنقاء غاضبه هنا...
ماركو...استغليتم مشاعر ذلك الطفل فقط لانه يصدق اي شيء يسمعه ....ليطلق ضربة قويه تجعل كيزارو يحلق..عالياً...ودراغون...لا يفعل شيء فقط ينضر لحال ابنه وماذا فعل به اكاينو ...هوا يعلم نفسه اذا تدخل سينهي الحرب في ثانيه ..لاكنه كان يثق بطاقم لوفي..واصدقائه ...
عند لوفي...كانت اعينه تبحث عن دراغون ...وعندما وجده ....لوفي...لا يحرك ساكنا ولم يكلف نفسه بالنزول على ساحه المعركة ....اصبح متاكدا انه ليس والده ....
شد قبضته وغلفها بهاكي....اتجه نحو دراغون ووجه له ضربه ....لكن دراغون صده بيد واحده وامسك قبضة يده ....اكاينو..اتجه ليساعه لوفي..على قتل دراغون ويحقق انتقامه بجعل الفتى يقتل اباه....
سابو ...لوفي...باكا ..هل تريد قتل والدك ..مع اني اشك انك تستطيع...
ايس...لوووفي...واتجه نحوه ...
غارب ينضر بصدمه ....ماذا يحدث...
زورو..والطاقم...لم يتدخلو هنا...
أنت تقرأ
one piece
Romanceهذه القصه عن ون بيس وهيه فيها احداث من عندي واحداث من بداية ارك اخبيل شابوندي بس تغيير الاحداث من خيالي يعني الي متابع ون بيس حتكون مفهومة عندة . لوفي يلتقي بدراغون.... سابو لم يمت في القصه وحيكون في اختلاف لوفي مراح يكمل سنتين اب امازون ليلي وه...