هايي هاذا راح بيكون البارت الاول اسفه اذا وجتو اغلط املائي استمتعو ❤❤❤❤❤✌
♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡♡
تتسلل اشعة الشمس الى تلك الغرفه الكبيره على وجه ذالك الكائن الملاكي ليستيقظ بانزعاج ليسمع صوت امه تقول له ( استيقظ ايها الكسول )تاي بانزعاج وهوا يشد الغطاء على وجهه : اوما اتريكيني ارجوك اريد ان انام 😴😴
يوران [ام تاي] : لا كفاك هيا استيقض يجب ان تذهب الى الجامعه انهو اول يوم لك هيا 😄
تاي بنعاس : حسنا فقط 5 دقيقه 😪
يوران تسحبه من يده : ولا ثانيه هاي اذهب و استحم🛀
تاي يتنهد لانه علم ان ولادته لن تتركه لذا نهض و ذهب و ستحم بين ولدته ذهبت لتره ان كانو الخدم قد انهو الفطور
(TAEPOV)
خرجت من الحمام و انا الف المنشفه على خصري و منشفه اخرى على رقبتي انشف شعري جلست على السرير افكر في ذالك شبيه الارنب ....اجل فلقد كان اشبه بل ملاك و كان الملاكه كلها وضعت جمالهم في هاذا الشخص بصراحه كل شيء بدأ منذ البارحه .....(الجمعه الساعه 9:00 صباحن)
{TAEPOV}
كنت اتمشى ارتاح و اخذ انفاسي من الركض بيدي قارورت ماء...اجل انا دائما امارس الرياضه الصباح فيجب ان احفظ عن جسدي الرائع😏😎....بين ما كنت امشي فجأء....... اصطدم بي جسد صغير و حضنني بقوه ..... كنت مصدوم للغايه لما سيحضنني شخص غريب فجاء .. عند مارئيت رجال احدهم يقول للاخر (*اين اختفه ذالك الفتى هاي ابحثى عنه بسرعه*)..
لحضة ارتجاف يدين ذالك الفتى و هو يشد اكثر على ملابسي يخفي رأسه .. بادلته العناق لاني و بصراحه لم ارتاح الى شكل هؤالاء الرجال ...
دقيقه
.
.
.
.
دقيقتان
مرت دقيقتان و ذهبو هؤالاء الرجال عند مالاحظت ان الفتى مد رأسه ليرئ ان ذهبوا ام لا .... عند مالاحظ اختفاهم ابتعد و حقا شعرت بان جسدي تجمد كلين ماذا اقول و جهه الارنبي اما عن بشرته البيضاء اما عن شعره البني كيف ملتصق بجبهته من العرق اما عن شفتاه التي حقا ارت ان اعنفها اما عن حسده الصغير .... ليدير وجهه لي و لكن حقا احسست بان نارن🔥الغضب اشتعلت بداخلي عندما رئيت تلك الكدمه التي قرب عينه الجميل و تلك الدماء قرب شفتيه .. فورا اعتذر لي و ذهب راكضن ...(TAEPOV)
هاذا كله حصل قبل يومين تصدقون اني اشتقت له كيف اشتاق لشخص رئيته مره واحده فقط ... تنهدت😧 و غيرت ملابسي و اخذت حقيبتي و نزلت للاسفل و جلست اتناول فطوري و انا افكر في سارق قلبي ❤ انتهيت و اخذت سيارتي المرسيدس ذهبن الى الجامعه بصراح (^ياتره من هاذا الذي سرق قلبي^) هاذا الكلمات التي تدور في رأسي
...................................
<في مكان اخر>
يستيقظ صغيره على صراخ والدتها و هيا تقول له
( استيقظ ايها العاهر الحثاله متى اخلص منك ايها العاهر ) ....
(JUNGKOOKPOV)
انا حقا لا افهم كلامه لما تقول لي &عاهر& انا اسم جونغكوك هل اسم صعب لتلك الدرجه نهضت بالم بسبب ظهري فتلك التي تسمي نفسيه ب امي دفعتني بقوه على الجدار ذهبت استحممت و اخذت مللبس المدرسه وحقيبتي و خرجت من المنزل🏠.... اجل لا تنصدمو امي لا تخذر لي الغد هيا فقط تصرخ على كل صباح لكي استيقذ تصرخ و كانني سنام بسبب صراخها هيا في الليل ... اجل امي كل ليلا تجلب رجل غريب تدخل هيا و هوا الغرفه و تبدء هيا تصرخ الغريب ان كل يوم تجلب رجل مختلف اخبرني جيمين هيونغ ان لا اتدخل .... رغم اني سئلته كثيرأ عن تلك الكلمات التي تقولها امي لي و يقول ان عند ما اكبر سافهم او يتحجج بعذار اخره ....
💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕💕
اتمنى ان يكون البارت نال عجابكم البارت الجاي سيكون لقائهم كم سميدا سارنغهي .... سيو👋💝
أنت تقرأ
احببت طفل 👶😻 ( تايكوك ❤ )
Teen Fiction⚠⚠تحذير📵[مثلي]لذا ان كنت لا تحب هاذا المحتوه رجائن اخرج مندون اسائه (&.&) *تنبيه اخر* تاي : بوتوم ❌ ،" تاي : توب ✔ تاي : توب كوك : بوتوم الثنائي الثانوي اليونمين يونغي : توب جيمين : بوتوم وشكرا لكم جزيلا اتمنى ا...