هاااااااي فرولاتي👋
كيفكم انشالله بالف خير يارب ❤
اسفه على التخير بس تعرفو عيد و
جنت يم بيت جدي و مكدرت انزل البارت
انا اسفه ... 😔
اتمنى تستمتعو بالبارت و لا تنسو تحطو
زر العجاب و متابعه ... مابقى شي وندخل
10 متابعين ارجوكم اشتركو
و
تعليق لطيف مثلكم ..
اسفه على التطويله يله استمتعوا احبكم💜
#########################
كوك بطفوليه : جيميني من اين تعرف هيونغ شوقاجيمين بصدمه : انه.... اقصد هو ... لا اعني..انا..
تاي بهدوء : كوكي انهم احباء صغيري..
شوقا بتوتر : انهو يمزح كوكي انا و..جيمين..مجرد اصدقاء...صغيري..
تاي بستغراب : لكن....*لم يكمل بسبب شوقا الذي ضرب ساقه مندون انتباه كوك ليهمس له ب ^اصمت^
كوك بلطف : جيميني هل استطيع البقاء معك...
تاي بتسرع : هاذه مستحيل كوكي لماذا ستذهب هل هناك احد يزعجك في المنزل لما ستذهب تكلم..
كوك بلطف : تاتا انا لن اذهب معه جيميني و اتركك انا كنت اقصد ان يبقى جيميني هنا هوا و شقشق لكن انت قاطعتني تاتا دعهم يبقون ارجوك لان مر وقت لم ارائ فيه جيميني و انا ايضا احببت شقشق انهو لطيف جدا ويشبه القطط ( ليقول بهدها بعبوس وهو يجلس في حضن تاي ) تاتا انا لن تمانع بقائهما صح..
تاي بتخدر بسبب قرب الاخر منه : بالطبع لا دعم يبقون..
شوقا تحمحم لانهو لحظ تخدر الاخر : تاي برئييء ان تاخذ كوك لشراء ملابس له فملابسك كبيره عليه...
تاي وعى على نفسه : احم احم انت محق هيا صغيري يجب ان نذهب ...
كوك وهوا يضع يده على خده بلطف : لكن ملابسك مريحه تاتا ان رائحتها جميله جدا...
تاي في نفسه : بحق سابع جحيم على هاذا الأرض كيف يمكن ان يؤاثر فيني حتى وهو لطيف هاكذا .. كيم اللعنه تايهيونغ اخرج هاذا الافكار من رأسك احسن لك من ان تنتصب و هاذا المره حقا لاضمن اني لن اغتصبا...
كوك وهو يعز كتف تاي : تاتا...تاتا...تاتا..تايتاي اين شرت اناديك من مده ولا ترد ...
تاي بعد ان وعى على نفسه : اسف صغيري كنت افكر في ماذا ساشتري للطيفي الصغير هاذا ...
( ليقرص خده بلطف ) ...كوك بخجل : اي شيء منك يعجبني تاتا ...
شوقا : بما انكما ستذهبان سانذهب انا و جيمين الى المنزل نجلب بعض الملابس لنا ..
كوك بحماس : لما لا تذهبان معنا مارئيك جيميني
جيمين بحماس : اج.....(& قطع شوقا الذي عتصر فخذه ليفهم جيمين ان شوقا يريده ان يرفض ليكمل بعدها قائلا&) ...اجل نستطيع ان نذهب لكن في وقت لاحق كوكي يجب ان نجلب لنا ملابس و اتينه مبكرا سنلحق بكم حسنا....
كوك بعبوس وهو يكتف يده : هاذا ليس عدلن ابدا..
تاي يتصنع الحزن : هل هاذا يعني انك لاتريد ان تذهب معي كوكييي...
كوك بسرعه : لا لا لا لا تاتا لم اقصد هاذا لكن تعلم انهو سيكون من الجميل ان نذهب معنا ثما انك تعلم انني احبك كثيرا ولا اريد ان تحزن بسبب انا اسف ..
تاي بابتسامته المربعيه : حسنا سامحتك دعنا نذهب صغيري الطيف ..
* لينهض وهوا يحمل كوك ك رده فعل من كوك حاوط يداه على رقبه تاي *
كوك بخجل : تايتاي انزني استطيع المشي..
تاي بعناد : لا صغيري لاريد من فاتني ان يتعب نفسه ابدا وانا موجود ...
كوك بحراج وهو ينزل رأسه معا القليل من الحزن : لكني سمين و ستتعب نفسك وانا لاحب ان ارلك متعب تاتا ..
تاي قبل جبينه ليقول بحب : صغيري لو كنت اسمن شخص في العالم ساحبك و ساحميك و ساحملك دائما ثما انك نحيف جدا يجب ان اغذك جيدا صغيري
شهق كوك بصدمه : لا لا لم اصدق اني خسرت وزن تريدني الان ان اسمن لا لا تاتا انسى الامر ..
تاي بحب : صغيري انت نحيف للغايه وخاف عليك ان تمرض مارئيك عندما تتخرج من الثانويه تفعل حميه غذائيه ان ارت لن اعرضك ابدا ...
كوك بلطف : حسنا تاتا ...
تاي يقبل خده : هاذا ارنوبي المطيع ... هيا افتح الباب..
الحارس بحترام ؛ تفضل سيدي هاذا مفاتيح السياره..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
اجل صح هاذا الكلام كله وهم يمشون الى السياره تذهبو الى المول الخاص بهم اخذو يتجولون في ارجاء المول و اي شيء تقع عين كوك عليه تاي يخضها له حتى لو رفض كوك و بالطبع تاي حرص على ان تكون ملابس كوك لطيفه و واسعه لكي لايبين شي من مفاتنه الجميله.....اخذ تاي كوك ايضا الى مدينه الملاهي بعد ان غير له ملابسه ركب كوك و تاي كل اللعاب .... وايضا حرص تاي ان يبعد كوك عن كل اللعاب الخطيره او المخيفه ... بعدها ذهبا واكله الكثير من المثلجات لان كوك احب كل النكهات و بالطبع تاي لم يرفض ... انتهى يومهم الجميل..بعدما حل المساء عدو الى المنزل .....ذهب كل من تاي و كوك الى الحمام و اليونمين لم يئتو بعد لذا قررو ان يجلسو يتكلمون قليلا ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
كوك بتوتر : تاتا...هل..هل..استطيع ..سؤالك..عع . عن .. شش..شيء ..تاي بستغرام من توتر الاخر : بالتأكيد فاتني ...
كوك بستغرام و خوف خفيف : ماهو الجنس😔تاتا
تاي بصدمه : ماذااا..اااا كيف علمت هاذا الكلمه..
كوك بخوف :.....
تاي بهدوء : .....
كوك بعناد :.....
تاي........................
كوك بصدمه : ......
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
¤
-------------------------------------
ستوببببببب✋✋✋✋
اتمنى ان يكون البارت نال اعجابكم .
لاتنسو لاضغط على زر الاعجاي .
ترك تعليق لطيف مثلكم.
متابعه الصفحه .
و
لاتتنسو متابعتي على الانستغرام
5lnr.20
سيووووو👋👋
سارنغهييي❤
فايتينغ✌
😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙😙
أنت تقرأ
احببت طفل 👶😻 ( تايكوك ❤ )
Teen Fiction⚠⚠تحذير📵[مثلي]لذا ان كنت لا تحب هاذا المحتوه رجائن اخرج مندون اسائه (&.&) *تنبيه اخر* تاي : بوتوم ❌ ،" تاي : توب ✔ تاي : توب كوك : بوتوم الثنائي الثانوي اليونمين يونغي : توب جيمين : بوتوم وشكرا لكم جزيلا اتمنى ا...