لماذا لايوجد تقائل على االروايه انا حزينه جدا😢😭
😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔😔
(JUNGKOOK POV)
نزلت من الدرج و جت السيد كيم يشاهد التلفاز اكملت مشي لارى تاي وهو يقطع الخضراوات ... لاعلم لماذا ارت ان احتضنه بقوة مندون شعور مني اندفعت له وحضنته بقوة ... كم حضنه دافئ لماذا اشعر بان رائحته شممتها من قبل لكن اين ..
(TAE POV)
كنت اقطع الخضار ... وفجاء دخل اميري و سارق قلبي تعلمون كم هوا جميل الان قميصي جدا كبير عليه يالهي كم هو جميل ... ماهاذا هل .. هل حقا هوا يحتضنني الان .. بادلته العناق .. كنتت حقا قلق ان كان هناك شي يزعجه .. لكن مهلا لحظه اليس هاذا العطر عطري يالهي حقا رائحه شعره كالمخدر .. مالذي تتفوه به كيم تايهيونغ ابعده و اسئله لماذا حضنك قديكون مصاب .. اهه يالهي رائحته ... اخذت نفس عميق و ابعده عني لكي اسئل ان كان مصاب .
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
تاي بقلق : صغيري انت بخير هل تتألم من شي
كوك بغباء : لا ..
تاي باستغراب : لماذا حضننتني اذن
كوك ينزل رأسه بحزن : انا اسف لم اقصد ان اوعجك اجاشي ..
تاي يسحبه لحضنه مجددا : صغيري لاتفهم كلامي خطأ فقط ضننت انك مصاب او تشعر بالم ..
كوك بطفوليه يرفه رأسه : انا بخير اجاشي ..
يوران تمثل الدراميا : يالهي كوك كيف تقول لابني 'اجاشي'هل هو عجوز لهاذا الدراجه ..
كوك يضحك بلطف على تصرفات ام تاي : لا ياخلتي فقط كنت خائف ان كان تاتا غاضب مني ..
تاي كان قلبه يذوب بسبب ابتسامه معشوقه :😊
يوران بلطف : 'تاتا' اسم لطيف كوكي هل استطيع ان انادي تاي به ..
كوك بنفعال طفوليه و هوا يحتضن تاي اكثر : لا لا لا تاتا لي وحدي ...
يوران بلطف : حاضر سيدي تاتا لك وحدك هل انت سعيد الان ...
كوك يهز رأسه بنعم بطريقه لطيفه جدا ويقول : شكرا لانكي لن تاخذي تاتا مني ...
يوران تبتسم : حسنا انا ساخرج قبل ان أكلك و انت تاي عندما تنتهي اخرج ايضا لاخدم سيكملون ....
تاي : حسنا اوما ...😊😊☺
تاي يرفع كوك ويجلسه على الطوله التي امامه : تاتا ملكك وحدك ارنوبي الطيف و لاريد ان اسمع انك تخاف مني فأنا من المستحيل ان افكر و اخدشك حتى.... صغيري
كوك بطفوليه : حقا انا احبك جدا تاتا خاصتي ..ويحتضنه من رقبته و يغرس رأسه به ... بعد مدا من العناق الطيف ابعده تاي بلطف و قبل جبينه و قال
تاي بلطف : صغيري سيئتي اليوم صديقي هو و حبيبيه الموتشي لذا على كوكي ان يكون فتى مطيع حسنا ...
كوك وهوا ينضر الى الخضار الذي كان يقطع تاي : حسنا كوكي لن يخالف كلام تاتا خاصته ..
انتبه تاي الى ماكان ينضر اليه معشوقه ليقول : لما تنظر له هاكذا صغيري ..
كوك اخذ يد تاي ينظر له وهوا يميل رأسه الى اليمين ويقول : تاتا هل انت ساحر ...
تاي يقهقه على لطافه صغيره ليقول : لا لماذا ...
كوك باندهاش : لقد كنت تقطع الخضراوات بسؤعه هاكذا ... ( وهوا يقلده بيده بطريقه تجعلك تبتسم غصبن عنك ) ...
تاي يقبل خده : لان تاتا خاصتك يجدي الطبخ بمهاره ..
( و هوا يحمله و كردة فعل من كوك حاوت قدما خصر تاي ويداه حول رقبته ... ليكمل تاي كلامه )تاي يقبل خده : ولان دعنا نخرج سيصل صديقي و حبيبه القزم ...
كوك بعبوس لطيف : لما تأكل خد كوكي ..
تاي يقهقه على غباء صغيره الطيف : انا لا أكله انا قبله انها تسمه 'قبله' ..
كوكي بفهم : قبله ... كوكي ايضا يريد ان يقبل تاتا ..
تاي يدي له وجها للجها الاخرى و يقول : تفضل ..( ليقبل كوك خده تاي بلطف .. ليبتعد ثم يعود ويقبل خده مرا اخرى بقوة .. و عندما يبتعد يقول )
كوكي بلطف : انا حقا احبك تاتا خاصتي الوسيم .
تاي يضحك على لطافه معشوقه : وانا ايضا احبك ارنبوبي الطيف .. ولان هيا نخرج ..
( ويجلسو معه و الدين تاي .. ولدين تاي منغمسان في الحديث و تاي يراسل صديقه متى يئتي و كوك يلعب باصابع تاي )
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
يتبع ... اتمنى يكون التفاعل احسن من كذا لاني حقا اتعب اتمنى تتابعو الصفحه و تتركو اعجاب و تعليق و سولي متابعه على .. الانستا
(5lnr.20)
بعرف انو البارت قصير لان انا مابحب يكون البارت طويل كتير منشان ماتملو واذا حبين اعملو طويل كتبولي بالتعليقات
باي
أنت تقرأ
احببت طفل 👶😻 ( تايكوك ❤ )
Teen Fiction⚠⚠تحذير📵[مثلي]لذا ان كنت لا تحب هاذا المحتوه رجائن اخرج مندون اسائه (&.&) *تنبيه اخر* تاي : بوتوم ❌ ،" تاي : توب ✔ تاي : توب كوك : بوتوم الثنائي الثانوي اليونمين يونغي : توب جيمين : بوتوم وشكرا لكم جزيلا اتمنى ا...