ذهب تاي و اخبر و الداه بكل شي قاله له كوكي ...
يوران بصدمه : كيف لام ان تحمل طفلها تسع اشهر و تتعذب به و بل اخير تفعل كل هاذا له
تاي بحزن : ارجوك ابي افعل شي لاريد ان اعيده لها تخيل فقط مالذي ستفعل به
كيم[اب تاي] : لا تقلق بني غدا نذهب الى الشرطه و نتكلم معهم بخصوص هاذا الامر
تاي بسعاده : كوماوا ابا سارنغ هي ❤
ليسمع صوت بكاء قادم من غرفت تاي ليعلم تاي ان صغيره استيقذ ليذهب بسرعه نحوه .... فور مادخل تاي رئه كوك يلف نفسه بالغطاء و يجلس و سط السرير و يبكي ... تاي لايعلم ماذا يقول قلبه يقول انهو الطف شيء رائه عكس عقله الذي يقول لماذا يبكي .. نفى تاي افكاره و ذهب الى صغيره و حضنه ليقول بلطف و هوا يمسح على شعره بحنان....
تاي : لماذا صغيري يبكي ☺
كوك حضنه بقوة : ضننتك تركتني و احدي ايضا 😭
تاي بحنان : كيف ساترك قلبي و احده و ارحل هااكوك رفع رأسه و قال بطفوليه و غباء ....
كوك بغباء لطيف : لا اعلم
تاي يقهقه على غباء لطيفه : انته حقا لطيف جدا صغيري و كنت اقصد اني لن اتركك ابدا ...ليدخل والدين تاي ليخاف كوك كثيرا و يحشر نفسه في حضن تاي ... لاحظ تاي خوه اميره ليقول بهدوء وهوا يمسح على ظهر صغيره ليهدئه ...
تاي : لاتخف صغيري انهما والدي
يوران بحنان : صغيري ارفع رئسك لا تخفليرفع كوك راسه ليقول بابستامه جعلت قلب تاي يذوب حرفيا ...
كوك : انيوهاسيوا سيدتي اسمي جونغكوك ..
يوران تقرص خده : كم انت لطيف اريد ان أكلك .
كوك بغباء لطيف : كيف تاكليني انا لست صالح للأكل سيدتي ....
يوران : اوه صغيري ...ثما مابال "سيدتي" تلك انا مثل امك ناديني "اوما"
كوك بنفعال : لا انتي لستي امي انتي لطيفه و تشبهين الملاك عكسه تلك تشبه الشيطان ....
كيم بهدوء : عزيزي عيب ان تقول عن امك شيطان ليست امك فقط بل اي شخص حسنا ..هز كوك رئسه بنعم ليسحب الغطاء مجددا و يضع رأسه على صدر تاي و يلف يداه حول خصره ... اما عن تاي فهوا يحاول ان لا ينفجر غضبا بسبب و لدته التي نعتت كوك ^ب صغيري و اريد اكلك و قرصهه لوجنتين كوك^و تاي يتمنى ان يقول انهو صغيره له فقط ملكه الوحيد الذي يستطيع اكله و قرص و جنتيه و التغزل به .... اما عن والدته ابتسمت بشر على انتصارها العظيم لانها الان تاكدت ان ابنها وقع في الحب اخيرا .. . فوالدين تاي كانا واقفين على الباب وسمعه كل حديث تاي ل كوك و والدته ارادت التاكد و نجحت بعد ان رئت ان ابنها اشتعل غضب ....
يوران : حسنا بالطبع الان كوكي جائع مالذي تريد ان تأكل هااا
كوك يرفع رأسه لتاي ثما يقول : ماذا تريد ان تأكل
تاي بستغرام من كلام كوك : اممم الكميتشي و النودلز و الرز ... لماذا تسئل صغيري ...
كوك : اريد مثل ماطلبه تاي ان لم يكن هناك ازعاج ياخاله...
يوران : تقول لي خاله و ايضا ازعاج بالطبع لا انا سعيدا ان هناك طفل جميل مثلك في المنزل سنمرح سويه ..تاي و هوا يصر على اسنانه بعد ان فهم خطت والدته الشرير لانها فعلن نجحت وتاي يشتعل غضب الان
تاي : اوما ....
يوران فهمت : حسنا حسنا ساذهب و احضر طعمك كوك بين هاذا الوقت استحم حسنا
كوك بطفوليه : نيييي~~~ذهبا و الدين تاي و بقيه تاي يتامل ملاكه الذي نهض و هوا يضع الغطاء فوق رأسه و يلف الباقي على يداه و ينضر هنا و هناك يتصفع الغرفه ... ليحس بعدها ظرات تاي اليه ليقول بين ياميل رأسه للجهة اليسره بستغراب ...
كوك : لما تنضر لي هكذا ...
تاي استفاق على نفسه : .اء اء اااا هاكذا فقط ارى مالذي تفعله في الغرفه ..
كوك يحك مؤخرت رأسه : اسف فقط كنت اره الغرفه اين الحمام *تاتا*تاي : حسنا انه هن...لم يكمل لانه انتبه لما قله صغيره ليقول بعدها بستغرام ممزوج بالصدمه..
تاي : مالذي قلته للتو..
كوك بغباء : اسف كنت اره الغرفه
تاي : لا لا الذي بعدها
كوك بغباء اكثر ؛ اين الحمام ..
تاي : لا لا لاالذي بعدها
كوك بعدم فهم : تقصد تاتا
تاي : من هاذا
كوك باستغراب : انت
تاي : اسمي تاي
كوك بحزن : الم يعجبك القب تاتا
تاي بعدما فهم ابستسامته كادت ان تشق وجهه : بالطبع لا فقط ضننت انك لست بخير و بدئت تهلوس انا سعيد جدا القب اعجبني شكرا صغيري ..
كوك يكتف يداه بعبوس : اين الحمام الان ...
تاي يحاول ان لايهجم عليه بالقبل : هناك ساترك ملابس لك على السرير ساخرج لاساعد امي قليلا عندما تنتهي انزل للاسفل حسنا ..
كوك : حسنا ...دخل كوك يستحم بين ما تاي ذهب لغرفه اخره اقفل الباب و دخل الى الحمام يخلص نفسه من انتصابه اللعين كيف له ان ينتصب فقط من عبوس كوك ...
(بعد مرور 20 دقيقه)
على عذاب تاي هوا اقسم انهو عندما يجعل كوك ملكه سيجعله ينسى معنى المشي على هاذا الالم.
عدل نفسه ارتدا بنطاله غسل وجهه رتب شعره و خرج للاسفل .....
(بعد مرور 20 دقيقه)
على راحت كوك في حضو الاستحمام خرج و رتدا ملابس تاي كانت كبيره كان قميص تاي يصل الى تحت ركبتيه لذالك كوك قرر ان يعتدي بنطاله لان بنطال تاي لا يستطيع لبسه بسبب وسعه عليه سفف شعره و وضع من عطر تاي المفضل عن طريق الصدفه لان راحت العطر اعجبت كوك كثيرا ...
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
Stop
شكرا لكك على قرائت البارت لا تنسو المتابعه الصفحه و الاعجاب و ترك تعليق لطيف مثلكم
وايضا لاتنسومتابعتي على الانستغرام هاذا حسابي
(5lnr.20)
سيو 👋👋👋👋👋👋💕
أنت تقرأ
احببت طفل 👶😻 ( تايكوك ❤ )
Teen Fiction⚠⚠تحذير📵[مثلي]لذا ان كنت لا تحب هاذا المحتوه رجائن اخرج مندون اسائه (&.&) *تنبيه اخر* تاي : بوتوم ❌ ،" تاي : توب ✔ تاي : توب كوك : بوتوم الثنائي الثانوي اليونمين يونغي : توب جيمين : بوتوم وشكرا لكم جزيلا اتمنى ا...