البارت الأول صغيرة بين قضبان مافيا 🔥😈

4K 160 76
                                    

أتمنى أن تنال إعجابكم 💕💖💖💖
لا تنسو الايك والتعليق.....تقديرا لمجوهدي....وخبروني رأيكم برواية بحبكم كثير 🌹⁦❤️⁩💕 💕💕💕💕💕🌹

كانت فتاة صغيرة .....جميلة تفتح زمردتيها ...بكل رقة ....على أشعة الشمس الوهاجة ......التي تسلط. على مقلتيها ....لترفع كف يدها ببطئ .....لتتقوس شفتيها بإبتسامة جميلة ..مع إضهار غمزتيها ...التي يغرق اي شاب في حبهم .....لتعمل روتينها اليومي..... من استحمام وتغير الملابس...... لتبدأ بصراااااخ بكل قوة

لتردف إسمك بصراااخ دوى كامل أرجاء ذالك الميتم ....: هياااا..... استيقضوووو ....أيتها الكسولات .....إنهضن .....حاااااالا ...والأن .... كانت .... تقفز علئ السرير.....مثل القطة .....

لتردف صديقتها لونا بنعاس : لا أريد .... أتركيني.... لتنهي جملتها بعبوس لطيف .....

باتردف مايا ببحة متسلطة على احبالها الصوتيه :حسنا أسمك .......😒......أنا مستيقضة..... فقط ......توقفي ......لتنبس إسمك بسخط :هيا قبل ......أن تأتي المديرة.... ونصبح في مشكلة ...لتتحول كلماتها إلى ضحك بقوة .....على أشكالهم ...التي بدت مضحكة بحق .....ههههه ...

@@@@نبدة عن الرواية

أسمك فتاة جميلة جدا لدرجة من ينضر لها يقع في سحر جمالها ......والدها من أغنئ أغنياء كوريا ......ولكنه.... يخاف عليها كثيرا... حتئ من نفسه ....لدرجة أنه يضعها في ....ميتم خارج كوريا الجنوبية يسمئ ....(ميتم الموت) بالمعنئ ..الأصح (أن نظامه متشدد كثيرا ....كل شي في هذا ميتم الموت ..يعتبر .... ممنوع .......لا تلفاز .....لا ملابس فاضحة....... ولا كلام غير مهذب ......و كل شئ بنضام .....والأكثر غرابة في كل هذا الذي ذُكِر ...... أنهو ممنوع علئ فتيات الميتم ...الإلتقاء بشئ أسمه .....(رجل ) .....لا يعرفنا الجنس الأخر من الرجال .... فقط يسمعنا بإسم رجل .....ولكن لا يعرفون مامعناه ......

رواية صغيرة بين قضبان مافيا 😈🔥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن